أخر الاخبار

 

سقوط كرواتيا وتأهل إيطاليا مع إسبانيا ...المجر تكشف موقف فارجا بعد السقوط فى لقاء اسكتلندا. أمريكا تهزم بوليفيا

24 يونيو 2024 الساعة 12:03 مساء
اخبار الزمالك - سقوط كرواتيا وتأهل إيطاليا مع إسبانيا ...المجر تكشف موقف فارجا بعد السقوط فى لقاء اسكتلندا.  أمريكا تهزم بوليفيا


 
إيطاليا تخطف بطاقة التأهل من كرواتيا يتعادل قاتل 
أحمد عادل الشريف 
 
حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مواجهة إيطاليا وكرواتيا، خلال المواجهة التي أقيمت بينهما ضمن الجولة الثالثة في المجموعة الثانية ببطولة يورو 2024.
وبهذه النتيجة فقد ضمن منتخب إيطاليا التأهل لدور الـ 16 من بطولة اليورو بعد حصده لـ 4 نقاط واحتلاله المركز الثاني في المجموعة الثانية.
وأحرز أهداف المباراة لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد، ثم زاكاني عادل النتيجة للطليان.
وشهدت الدقيقة 21، محاولة هجومية خطيرة لإيطاليا بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها ماتيو ريتيجي برأسية مرت بمحاذاة القائم الأيسر للمرمى.
وتحصل منتخب كرواتيا على ركلة جزاء تصدى لها لوكا مودريتش لكنه أضاعها، ثم أرسلت عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أنتي بوديمير برأسية تصدى لها الحارس جيانلويجي دوناروما بصعوبة شديدة لترتد الكرة وتجد متابعة من لوكا مودريتش بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى المرمى.
لحظات ملحمية في مواجهة كرواتيا وإيطاليا.
مودريتش يضيع ركلة جزاء تصدى لها دوناروما ثم يصحح خطأه ويسجل هدفاً بعد أقل من دقيقة


وجاء هدف تعادل إيطاليا عن طريق هجمة منظمة من بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها ماتيا زاكاني بتسديدة رائعة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى العلوية للمرمى.
 
منتخب إسبانيا يفوز على ألبانيا ويتأهل بالعلامة الكاملة 
 
مهاب ممدوح 
فاز منتخب إسبانيا على نظيره ألبانيا بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس أمم أوروبا.
 سجل فيران توريس لاعب إسبانيا هدف منتخب بلاده الوحيد تحديدا في الدقيقة 13 من عمر المباراة التي شهدت تراجع دفاعي من جانب ألبانيا.
وأهدر منتخب إسبانيا أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بزيادة النتيجة في ظل تراجع دفاعي تام من جانب ألبانيا خلال المباراة.
المنتخب الإسباني رفع رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة فيما حصد منتخب ألبانيا نقطة وحيدة فقط طوال الثلاث مباريات في دور المجموعات ليظل في المركز الأخير.
 
أمريكا تهزم بوليفيا بهدفين 
تمكن مُنتخب أمريكا من الفوز على مُنافسه مُنتخب بوليفيا بنتيجة بهدفين نظيفين، وذلك في الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب دالاس كاوبويز قد بدأ التهديف فيها عن طريق النجم كريستيان بوليسيتش للمُنتخب الأمريكي في الدقيقة 3.

وجاء الهدف بعد استلام وتمهيد رائع للكرة، قبل أن يُطلق النجم الأمريكي تسديدة مُتقنة عانقت الكرة بها الشباك.
ونجح فولارين بالوجون في إضافة الهدف الثاني لأبناء العام سام في الدقيقة 44 من اللقاء، وذلك بعد أن استلم الكرة وراوغ بجسده قبل أن يُسدد بقوة في الشباك البوليفية.

وحاول لاعبو المُنتخبين إضافة المزيد من الأهداف خلال الدقائق المُتبقية من اللقاء، ولكن مُحاولاتهم لم تُكلل بالنجاح، لينتهي اللقاء بفوزٍ أمريكي مُستحق.

وسيخوض المُنتخب الأمريكي الجولة المُقبلة في دور المجموعات ضد مُنتخب بنما في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة، فيما سيلعب مُنتخب بوليفيا ضد أوروجواي في نفس اليوم.
 
الاتحاد المجري يكشف موقف فارجا بعد السقوط فى لقاء اسكتلندا 
 
كشف الاتحاد المجري لكرة القدم في بيان رسمي، آخر التطورات الصحية للاعبه بارناباس فارجا، والذي تعرض لسقوط مروع على أرض الملعب خلال مباراة منتخب بلاده أمام أسكتلندا، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».
وشهدت الدقيقة 68 من زمن شوط المباراة الثاني اصطدم بارناباس فارجا لاعب منتخب المجر مع حارس منتخب أسكتلندا.
سقط فارجا  على أثرها على الأرض وتدخل الطاقم الطبي فورًا إلى أرض الملعب لمعالجة فارجا ، ليقوم لاعبي المنتخب المجري لتغطية فارجا ومن ثم خروجه من أرض الملعب دون معرفة تفاصيل إصابته.
أول تعليق من الاتحاد المجري على إصابة لاعبهومن جانبه، علق الاتحاد المجري لكرة القدم في بيان رسمي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «حالة فارجا بارناباس مستقرة، فارجا حاليا في أحد مستشفيات شتوتجارت، وسوف نعلمكم على الفور إذا كانت هناك أخبار جديدة عن حالته».
الجدير بالذكر أن المنتخب المجري، فاز على نظيره الأسكتلندي، بهدف دون رد، سجله كيفين كسوبوت في الدقيقة 90+10.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

  عااااجل صفقة الزمالك السادسة تصل القاهرة    كشف مصدر بنادي الزمالك عن وصول المدافع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية إلى القاهرة تمهيداً للانتقال إلى القلعة البيضاء رسمياً.   وأوضح المصدر أن الزمالك حسم

اخبار الزمالك - 18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

  أقيمت اليوم لقاءات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي ، والتى شهدت نتائج مثيرة بسقوط مانشستر سيتي، فى فخ نيوكاسل وفوز آرسنال، المثير الذى جاء فى الوقت القاتل على ليستر سيتي، بعد أن كانت تتجه إلى التعادل حتى قرب نهاية المباراة ، فى الوقت الذى واصل فيه تشيلسي، صحوته بفضل

اخبار الزمالك - أول فرمان من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي .. عمر فرج: كنت منبهر بجمهور الزمالك

أول فرمان من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي .. عمر فرج: كنت منبهر بجمهور الزمالك

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على منح اللاعبين راحة لمدة 7 أيام بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي. ومن المقرر أن يعود الزمالك لمواصلة تدريباته يوم السبت المقبل استعداداً للموسم الجديد ومسابقة السوبر

اخبار الزمالك - تفوق ثلاثي الزمالك..تقييمات اللاعبين لمباراة السوبر الإفريقي 2024 ..جوميز اشكر من قال لاتذهبو لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

تفوق ثلاثي الزمالك..تقييمات اللاعبين لمباراة السوبر الإفريقي 2024 ..جوميز اشكر من قال لاتذهبو لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

تقييمات اللاعبين لمباراة السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالكشهدت مباراة كأس السوبر الإفريقي 2024 التي جمعت بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وانتهت بفوز الزمالك بفضل ركلات الترجيح، أداءً مميزاً من العديد من اللاعبين، وفقًا لتقييمات موقع

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد