أخر الاخبار

 

أشرف صبحي يجتمع مع لبيب ودياب لحل أزمة مباراة القمة وتهديد الزمالك بالانسحاب

24 يونيو 2024 الساعة 2:17 مساء
اخبار الزمالك - أشرف صبحي يجتمع مع لبيب ودياب لحل أزمة مباراة القمة وتهديد الزمالك بالانسحاب


 
أشرف صبحي يجتمع مع لبيب ودياب لحل أزمة مباراة القمة وتهديد الزمالك بالانسحاب 
سارة عبد الباقي ومهاب ممدوح 
 
كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، استدعى الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، والنائب أحمد دياب، رئيس  رابطة الاندية المحترفة مكتبه لعقد جلسة طارئة لحل أزمة تهديد الزمالك، بالانسحاب من لقاء القمة أمام الأهلي، المقرر إقامته مساء غدا الثلاثاء فى السابعة مساءا على ملعب ستاد القاهرة الدولي. 
مدحت شلبي يكشف كواليس اجتماع الزمالك 
 
كشف مدحت شلبي عبر برنامج يا مساء الأنوار على قناة mbc  أن مجلس إدارة الزمالك عقد  اجتماعه اليوم بمنزل حسين لبيب رئيس نادي الزمالك واستمر الاجتماع حوالي 4 ساعات من 2 ونصف وحتى 6 ونصف وخلال الاجتماع الذي حضره 11 عضوا من المجلس عدا هاني بيرزي المتواجد خارج مصر لظروف عمله، وبالإجماع تمسك مجلس الزمالك بموقفه رافضا خوض أي مباراة من مباريات الدور الثاني بالدوري قبل انتهاء مباريات الدور الأول وهي المباريات المؤجلة المتبقية لقطبي الكرة المصرية.




وهم طلائع الجيش والأهلي المقرر لها 1 يوليو وطلائع الجيش والزمالك 11 يوليو والأهلي وبيراميدز 12 يوليو والزمالك والبلدية 15 يوليو وفيوتشر والأهلي 16 يوليو.

وأضاف شلبي أن خلال الاجتماع تواجد المحامي الدولي نصر عزام وتم استعراض الأزمة بالكامل معه وتواجد بالاجتماع شخص ليس مسؤولا بالزمالك وأجرى تواصلا مع شخصية بارزة مسؤول في فيفا والذي أخطره بضرورة تواصل النادي مع القسم القانوني المسؤول عن الشكاوى بالفيفا وهو ما حدث هاتفيا وتم تقديم تفاصيل عما يحدث.
وتلقى الزمالك عن طريق هذا الشخص تأكيدات بأن ما يحدث يعتبر إخلال بنظام الشفافية والنزاهة والعدالة وهو شعار الفيفا خاصة وأن تأجيل المباريات يجب أن يكون بعدد محدود وليس عددا مفتوحا مثلما حدث هذا الموسم في الدوري بجانب أيضا أنه يجب أن يتم تسليم الأندية جدول الدوري بالكامل قبل انطلاق المسابقة بـ22 يوما على الأقل وهو أيضا لم يحدث.

وينوي الزمالك التصعيد للفيفا بجانب غدا سيتم تقديم شكوى للجنة الانضباط ضد ثروت سويلم بسبب تصريحاته ضد نادي الزمالك.
وكان الزمالك رفض عرض من النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة برحيل عامر حسين لاستكمال الدوري ورفض أيضا فكرة إقالة بيريرا قبل انتهاء عقده 30 أغسطس مع تحمل دياب الشرط الجزائي ولكن أيضا الزمالك رفض ذلك وهو ما نقله حسين لبيب لأعضاء مجلس الإدارة في اجتماع أمس.
 
وكشف المصدر الموثوق به حاليا أن  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،يعقد جلسة حاليا مع الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بحضور النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة لحل أزمة مباراة القمة في ظل رفض الزمالك لفكرة خوض اللقاء فى ظل الظلم التحكيمي الذى يتعرض له منذ بداية الموسم.
وأشار مصدر داخل الزمالك إلى أن الرابطة قد تقوم بإقالة عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وكذلك إقالة فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام لإرضاء الزمالك وإقناعه بخوض لقاء القمة أمام الأهلي.
 
 
ومن المفترض أن تقام مباراة الأهلي والزمالك غدا الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي لكن الزمالك رافض الأمر تماما في ظل الظلم التحكيمي الذي يتعرض له باستمرار في مباريات الدوري وعدم انتظام جدول مباريات المسابقة.ولكن رغم ذلك طلب لاعبو الزمالك خوض مباراة القمة بشكل طبيعي وأبلغوا إدارة النادي برغبتهم في خوض المباراة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

  عااااجل صفقة الزمالك السادسة تصل القاهرة    كشف مصدر بنادي الزمالك عن وصول المدافع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية إلى القاهرة تمهيداً للانتقال إلى القلعة البيضاء رسمياً.   وأوضح المصدر أن الزمالك حسم

اخبار الزمالك - 18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

  أقيمت اليوم لقاءات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي ، والتى شهدت نتائج مثيرة بسقوط مانشستر سيتي، فى فخ نيوكاسل وفوز آرسنال، المثير الذى جاء فى الوقت القاتل على ليستر سيتي، بعد أن كانت تتجه إلى التعادل حتى قرب نهاية المباراة ، فى الوقت الذى واصل فيه تشيلسي، صحوته بفضل

اخبار الزمالك - أول فرمان من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي .. عمر فرج: كنت منبهر بجمهور الزمالك

أول فرمان من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي .. عمر فرج: كنت منبهر بجمهور الزمالك

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على منح اللاعبين راحة لمدة 7 أيام بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي. ومن المقرر أن يعود الزمالك لمواصلة تدريباته يوم السبت المقبل استعداداً للموسم الجديد ومسابقة السوبر

اخبار الزمالك - تفوق ثلاثي الزمالك..تقييمات اللاعبين لمباراة السوبر الإفريقي 2024 ..جوميز اشكر من قال لاتذهبو لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

تفوق ثلاثي الزمالك..تقييمات اللاعبين لمباراة السوبر الإفريقي 2024 ..جوميز اشكر من قال لاتذهبو لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

تقييمات اللاعبين لمباراة السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالكشهدت مباراة كأس السوبر الإفريقي 2024 التي جمعت بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وانتهت بفوز الزمالك بفضل ركلات الترجيح، أداءً مميزاً من العديد من اللاعبين، وفقًا لتقييمات موقع

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد