أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مدافع الأهلي يرفض عرض الـ50 مليون من الزمالك .. الزمالك يسابق الزمالك بسبب هذه الأزمات .. الزمالك يقع في الفخ

26 يونيو 2024 الساعة 11:19 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مدافع الأهلي يرفض عرض الـ50 مليون من الزمالك .. الزمالك يسابق الزمالك بسبب هذه الأزمات .. الزمالك يقع في الفخ


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: الزمالك يسابق الزمالك بسبب هذه الأزمات
 كثف مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب اتصالاتهم مع نظرائهم باتحاد الكرة ، وكذلك رابطة الأندية، لإنهاء أزمة إيقاف القيد، التي تم توقيعها على الفريق من جانب الاتحاد الدولى فيفا، والخاصة بمستحقات كلا من خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، و روى أجواش مساعد فيريرا ، وكذلك قضية باتشيكو المدير الفني السابق للفريق الأبيض.
ويسعى الزمالك لإنهاء أزمة إيقاف القيد في أسرع وقت، وذلك لتجنب الإيقاف رسميا، بالإضافة إلى ارتباطه بالحرمان من المشاركة الأفريقية، ووفقا لقرارات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فإن أي ناد لديه أزمة قيد، لن يُشارك في البطولة الأفريقية، وبالتالي الزمالك عليه حل الأزمة قبل 30 يونيو.
 
وقرر فيفا  إيقاف قيد الزمالك 3 فترات متتالية بسبب مستحقات خالد بوطيب لاعب الفريق السابق و التي تبلغ 2 مليون و 400 الف يورو، بالإضافة إلى مستحقات روى أجواش مساعد فيريرا و التي تبلغ 26 الف دولار فقط، بخلاف قضية باتشيكو المنتظر البت فيها من جانب الفيفا.
 
ويعمل مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، في الوقت الحالي، على توفير 14 ألف دولار، قيمة مستحقات مساعدى البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق الكروى الأول، حيث تسلم الزمالك خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" يفيد إيقاف القيد مجددًا لثلاث فترات بداية من الانتقالات الصيفية المقبلة؛ بسبب مستحقات مساعدى فيريرا وهم الثنائي أندريه أوليفيرا، مدرب أحمال، ودانيال جونزاليس، محلل أداء، ومن المنتظر أن يحل مسئولو القلعة البيضاء الأزمة سريعًا، خاصة أن المبلغ المطلوب سداده 14 ألف دولار


 
الوطن: الزمالك يقع في الفخ
وجه الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، رسالة نارية لمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعد الانسحاب من مباراة القمة والتي كان من المقرر إقامتها الثلاثاء الماضي على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 27 من دوري NILE.

وقال شوبير في برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت إف أم»: «اللي حصل حول مباراة القمة كان فخ للزمالك وبصراحة كده الزمالك وقع فيه.. أخذ الحق صنعة، لازم تحلل الموقف بصورة كاملة وتاخد قرارك من دماغك».

وتابع: «القرارات الصعبة بتحتاج قوة وطولة بال.. اوعى تخلي السوشيال ميديا تسوقك، لأنك مش هتقدر ترضيهم، وفي الآخر أنت اللي هتدفع التمن وهتدفعه غالي جدا.. كان عندك فرصة تلاعب غريمك التقليدي الأهلي وتكسبه».

واختتم: «الأهلي طلع كسبان ونص من انسحاب الزمالك واللي حصل ده، وخد الـ3 نقط وريح، فيه عيال ناصحة عرفت تلعبها صح على السوشيال ميديا وأخدوا الـ3 نقط وفوقها بوسة».
 
المصري اليوم: مدافع الأهلي يرفض عرض الـ50 مليون من الزمالك
كشف أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن حقيقة مفاوضات نادي الزمالك للتعاقد معه خلال فترة تواجده بالنادي الأهلي والفريق السماوي، مشيرًا إلى أنها حدثت مرة واحدة خلال فترة المارد الأحمر.

وقال أحمد فتحي في تصريحات عبر برنامج «الكورة مع فايق» المذاع على «إم بي سي مصر 2» ويقدمه الإعلامي إبراهيم فايق: «اتعرض عليا الزمالك مرة زمان ومحصل تاني لما كنت في الأهلي وتحديدًا الفترة اللي عبدالله السعيد مشي فيها».

وأضاف فتحي: «كابتن محمود الخطيب كان زعلان مني في الفترة دي، وجيه قالي أنت مضيت، ورديت أنا ممضتش ولا قعدت مع حد»، متابعًا: «المستشار مرتضى منصور كان رئيس الزمالك في هذا الوقت، وكلمني كابتن إسماعيل يوسف الذي أكن له كل الاحترام والتقدير وبحبه جدًا».

وبالحديث عن قيمة العقد وقتها الذي عليه، أكد نجم نادي بيراميدز: «اتعرض عليا 50 مليون جنيه، بس بردو قولتله صعب أمشي من الأهلي، على الرغم من أن عقدي كان بيخلص بردو زي عبدالله».

وأردف: «اتقابلت مع كابتن الخطيب في أبو ظبي خلال تواجده لإجراء عملية جراحية، وشرحتله الموقف كله».

وأشار أحمد فتحي إلى أنه الدافع في هذا التوقيت وعدم التوقيع مع الزمالك، كان بسبب حبه للنادي الأهلي وأنه تربى وتواجد بين جدرانه 12 سنة.

وكان أحمد فتحي قد استقر على الرحيل عن النادي الأهلي في موسم 2020، ليشد الرحال إلى فريق بيراميدز بعد رحلة استمرت 12 عامًا مع المارد الأحمر، حقق خلالها العديد من الألقاب والأرقام القياسية.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك -  جماهير الزمالك تستقبل  أبطال السوبر الأفريقي بالورود والزغاريط  ..وصول بعثة الزمالك مطار القاهرة

جماهير الزمالك تستقبل أبطال السوبر الأفريقي بالورود والزغاريط ..وصول بعثة الزمالك مطار القاهرة

وصول بعثة الزمالك أبطال السوبر الأفريقي    وصلت منذ قليل بعثة فريق الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى مطار القاهرة، عبر الطائرة الخاصة التى أقلت بعثة الفريق الأبيض، من مطار الملك خالد، بمدينة الرياض، بعد الحصول على، بطولة كأس السوبر الأفريقي،

اخبار الزمالك - محمد صلاح يقود  ليفربول لإدارة  البريميرليج..سقوط بايرن ميونخ فى البوندزليجا..يوفنتوس يستعيد ذاكرة الانتصارات

محمد صلاح يقود ليفربول لإدارة البريميرليج..سقوط بايرن ميونخ فى البوندزليجا..يوفنتوس يستعيد ذاكرة الانتصارات

محمد صلاح يقود  ليفربول لإدارة  البريميرليج للفوز على وولفرهامبتون    قاد محمد  صلاح  قائد المنتخب الوطني  ،فريق ليفربول لصدراة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد فوزه على مضيفه وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي

اخبار الزمالك - عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

عااااجل وخاص..وصول صفقة الزمالك السادسة إلى القاهرة..بعثة الزمالك تقلب مطار الملك خالد وفرمان جوميز

  عااااجل صفقة الزمالك السادسة تصل القاهرة    كشف مصدر بنادي الزمالك عن وصول المدافع جيفرسون كوستا من غينيا بيساو لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية إلى القاهرة تمهيداً للانتقال إلى القلعة البيضاء رسمياً.   وأوضح المصدر أن الزمالك حسم

اخبار الزمالك - 18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

18 هدف فى سقوط مانشستر سيتي وفوز آرسنال في الوقت القاتل وتشيلسي يواصل الصحوة وفوز إنتر ميلان

  أقيمت اليوم لقاءات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي ، والتى شهدت نتائج مثيرة بسقوط مانشستر سيتي، فى فخ نيوكاسل وفوز آرسنال، المثير الذى جاء فى الوقت القاتل على ليستر سيتي، بعد أن كانت تتجه إلى التعادل حتى قرب نهاية المباراة ، فى الوقت الذى واصل فيه تشيلسي، صحوته بفضل

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد