أخر الاخبار

 

6 أهداف فى تأهل البرتغال وتركيا ورومانيا وبلجيكا وسقوط أوكرانيا والتشيك في الوقت القاتل

27 يونيو 2024 الساعة 12:30 صباحا
اخبار الزمالك - 6 أهداف فى تأهل البرتغال وتركيا ورومانيا وبلجيكا وسقوط أوكرانيا والتشيك في الوقت القاتل


 
حجزت منتخبات البرتغال ورومانيا وبلجيكا وجورجيا مقعدها فى دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 المقامة حاليا في ألمانيا بعد أن تصدرت البرتغال مجموعتها رغم الهزيمة من تركيا التى رافقتها إلى للدور الثاني بصحبة جورجيا. 
كما صعدت منتخبات رومانيا وبلجيكا وسلوفاكيا 
بلجيكا تختتم مجموعات يورو 2024 بتعادل سلبي ضد أوكرانيا 


مهاب ممدوح تأهل منتخب بلجيكا الى دور الـ16 ببطولةكأس الأمم الأوروبية يورو، بعد التعادل السلبي أمام نظيره الأوكراني، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا 2024.بدأت المباراة بضغط متبادل بين المنتخبين، حيث بحث كلاهما عن انتصار ثمين لحسم بطاقة التأهل والعبور إلى دور الـ16.كثف منتخب بلجيكا جهوده بالتحديد خلال شوط اللقاء الثاني باحثا عن هدف التقدم القاتل لكن دون جدوى لتنتهي المواجهة بالتعادل السلبي.
بدأت منتخب بلجيكا المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: كاستيلسخط الدفاع: كاستاني، فايس، فيرتونجن، ثيات.
خط الوسط: تيليمانس، دي بروين، أونانا.خط الهجوم: تروسارد، دوكو، لوكاكو.
 
يتواجد منتخب بلجيكا في المجموعة الخامسة بنهائيات يورو 2024، رفقة منتخبات رومانيا، سلوفاكيا، أوكرانيا.إليكم ترتيب المجموعة عقب جولة الحسم:
 1- رومانيا - 4 نقاط
 2-  بلجيكا - 4  نقاط
3- سلوفاكيا - 4 نقاط
4- أوكرانيا - 4 نقاط .
تركيا تتخطى التشيك بثائية في الوقت القاتل وتتأهل لدور الـ 16 من كأس الأمم الأوروبية
حقق منتخب تركيا فوزًا صعبًا في الدقائق الأخيرة على نظيره التشيك بثنائية مقابل هدف وحيد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب فلوكسبارك في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو  2024.
بتلك النتيجة رفع المنتخب التركي رصيده للنقطة 6 في وصافة ترتيب المجموعة السادسة والأخيرة، ويضمن تأهله بشكل رسمي لدور الـ 16 من كأس الأمم الأوروبية.
افتتح هاكان تشالهان أوجلو التسجيل لصالح تركيا في الدقيقة 51 من عمر الشوط الأول بعد  تمريرة من إسماعيل يوكسك لـ هاكان أوجلو داخل منطقة الجزاء، ليسددها الأخير بقوة داخل الشباك.
وأدرك توماس سوتشيك التعادل للتشيك في الدقيقة 66 بعدما استغل توماس خطأ من الحارس ميرت جونك في التعامل مع الكرة وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.
وأضاف شينك توسون الهدف الثاني لتركيا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، من هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة لـ شينك الذي أطلق تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.
وجاء التشكيل الرسمي لمنتخب تركيا، والتي جاءت على النحو التالي:
حراسة المرمى: ميريت جونوك.
خط الدفاع: ميرت مولدور، سامت عكايدين، ميريه ديمرال، فردي كاديوغلو.
خط الوسط: صالح أوزكان، إسماعيل يوكسك، هاكان تشالهانوغلو.
خط الهجوم: أردا جولر، باريش ألبر يلماز، كنان يلدز.
وعلى الجانب الأخر، جاء تشكيل منتخب التشيك كالآتي:
حراسة المرمى: جيندريتش ستانيك.
خط الدفاع: كريتشي، روبن هراناش، توماس هوليس.
خط الوسط: ديفيد جوراسيك، بروفود، سوتشيك، فلاديمير كوفال.
خط الهجوم: آدم هلوزيك، باراك، تشيتيل.
ويتواجد منتخب تركيا في المجموعة السادسة والأخيرة رفقة كلا من التشيك والبرتغال وجورجيا.
وجاء ترتيب المجموعة السادسة على النحو التالي:
البرتغال - 6 نقاط
تركيا - 6 نقاط
جورجيا - 4 نقاط
التشيك - نقطة.
منتخب جورجيا يفوز على البرتغال بثنائية ويتأهل لدور الـ 16 من يورو 2024 
حقق منتخب جورجيا، فوزًا مستحقًا أمام نظيره البرتغال بهدفين نظيفين، في مفاجأة مدوية خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس أمم أوروبا يورو 2024.
افتتح كفاراتسيخيليا التسجيل لصالح جورجيا في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول بعد خطأ فادح من لاعبي البرتغال في تمريرة الكرة بمنتصف الملعب استغله جيورجيس ميكاوتادزي ونجح في استخلاص الكوة ثم انطلق إلى حدود منطقة الجزاء وأرسل تمريرة بينية لـزميله كفاراتسخيليا الذي أطلق تسديدة قوية سكنت المرمى.
وأضاف جيورجيس ميكاوتادزي  الهدف الثاني لجورجيا في الدقيقة الـ 57 من علامة الجزاء الذي احتسبها حكم اللقاء بعد العودة لتقنية الفيديو، والذي أوضحت عرقلة لـ لوكا داخل منطقة الجزاء من المدافع أنطونيو سيلفا.
تشكيل منتخب البرتغال:
في حراسة المرمى: ديوجو كوستا.
في خط الدفاع: أنطونيو سيلفا، جونكالو إيناسيو، دانيلو بيريرا.
في الوسط: روبين نيفيز، جواو باولنيا، بيدرو نيتو، دالوت.
في خط الهجوم: كونسيساو، كريستيانو رونالدو، جواو فيليكس.
تشكيل جورجيا:
في حراسة المرمى: جيورجي مامارداشفيلي
في الدفاع: لوكا لوتشوشفيلي- جورام كاشيا- جيورجي جفيليزياني
في الوسط: لاشا دفالي- جيورجي تزيتايشفيلي- جيورجي كوشوراشفيلي- جيورجي شاكفيتادزي- أوتار كاكابادزي
في الهجوم: كفاراتسخيليا- جيورج ميكوتادزي.
 



يورو 2024 - رومانيا تتعادل مع سلوفاكيا ليصعد كلاهما إلى دور الـ16

تعادل المنتخب الروماني مع نظيره السلوفاكي بهدف لكل فريق في لقاء الجولة الثالثة والحاسمة في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" والتي أقيمت على استاد دوتشه بانك بارك في مدينة فرانكفورت.سيطر الفريقان على أحداث المواجهة، فتقدمت سلوفاكيا مع الدقيقة 24 عن طريق عرضية كوكا الرائعة التي ترجمها دودا برأسه في المرمى وذلك بعدما  وصلت تسديدات سلوفاكيا لتسع تسديدات وهو رقم قياسي لهم في شوط واحد بعد 14 مواجهة خاضها المنتخب في البطولات الكبرى.وكافأ الفار رومانيا على مجهودها في مطلع الشوط، ليحصل الفريق على ركلة جزاء رغم احتساب الحكم للخطأ على حدود الـ18 لصالح هانكو لكن الفار تأكد من ارتكاب الخطأ على الخط مما يجعلها ركلة جزاء ترجمها رازفان مارين في المرمى لننهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.وظل المنتخبان يحاول الوصول للمرمى مرة أخرى وخطف الفوز في الشوط الثاني لكن ليس بمجهود كبير كون التعادل يصعد بكليهما للدور التالي لذلك تقرر الاستسلام للنتيجة لينتهي الشوط الثاني كما بدأ بنتيجة الشوط الأول. ويحصد كل منتخب نقطة من اللقاء لتظل رومانيا على القمة برصيد أربع نقاط متفوقة بعدد الأهداف المسجلة فيما تواجدت سلوفاكيا في المركز الثالث برصيد أربع نقاط لكنها ضمن أفضل ثوالث مما يضمن مشاركتها في دور الـ16.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - جوميز يكشف تصعيد خليفة فتوح ويؤكد من حق جماهير الزمالك تغضب وساحصل على دورة تدريبية في التحكيم حتى افهم القوانين

جوميز يكشف تصعيد خليفة فتوح ويؤكد من حق جماهير الزمالك تغضب وساحصل على دورة تدريبية في التحكيم حتى افهم القوانين

جوميز يكشف تصعيد خليفة فتوح ويؤكد من جماهير الزمالك تغضب    أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز كانت صعبة جداً، ووجه التهنئة للفريق المنافس على

اخبار الزمالك - جوميز يكشف تصعيد خليفة فتوح ويؤكد من حق جماهير الزمالك تغضب وساحصل على دورة تدريبية في التحكيم حتى افهم القوانين

جوميز يكشف تصعيد خليفة فتوح ويؤكد من حق جماهير الزمالك تغضب وساحصل على دورة تدريبية في التحكيم حتى افهم القوانين

جوميز يكشف تصعيد خليفة فتوح ويؤكد من جماهير الزمالك تغضب    أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز كانت صعبة جداً، ووجه التهنئة للفريق المنافس على

اخبار الزمالك - سويسرا تقصى إيطاليا من كأس الأمم الأوروبية يورو 2024

سويسرا تقصى إيطاليا من كأس الأمم الأوروبية يورو 2024

  سويسرا تقصى إيطاليا من كأس الأمم الأوروبية يورو 2024  احمد عادل الشريف   فجر  منتخب سويسرا، مفاجأة من العيار الثقيل ، بإقصاء منتخب إيطاليا ،حامل اللقب من دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا في ألمانيا وذلك بعد التغلب عليه

اخبار الزمالك - شاهد ..ريمونتادا الزمالك تكسر سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل

شاهد ..ريمونتادا الزمالك تكسر سيراميكا كليوباترا فى الوقت القاتل

الزمالك يدك شباك سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في الدوري   مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف     واصل فريق الزمالك،  أنتصاراته فى الدورى بعيدا عن الإعتذار عن مباراة الأهلي حيث حقق فوز عريض على سيراميكا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: شرطان لبقاء النجم الأسمر فى الزمالك .. غموض موقف الزمالك من مواجهة سيراميكا .. هبوط الزمالك
اخبار الزمالك - الزمالك يعلن ضم يوسف عزو نجم عين التوتة ..ويوجه الشكر لمحمود علاء. تعليق الونش
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يستعين باللائحة الإفريقية .. تطورات مثيرة مع الفتى الأسمر .. انسحاب أم مشاركة؟
اخبار الزمالك - خبير لوائح يكشف مفاجأة مدوية بشأن إعادة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ..النحاس: جميع الأندية تطالب بحل الأزمات التي يتحدث عنها الزمالك
المزيد