أخر الاخبار

 

فيديو فيلم "خادش" لرانيا يوسف يثير أزمة .. الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير .. تفاصيل ”كمين مخيم جنين” ومقتل قائد فرقة القناصة الإسرائيلي

28 يونيو 2024 الساعة 11:24 صباحا
اخبار الزمالك - فيديو فيلم "خادش" لرانيا يوسف يثير أزمة .. الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير ..  تفاصيل ”كمين مخيم جنين” ومقتل قائد فرقة القناصة الإسرائيلي


 
 
 تفاصيل ”كمين مخيم جنين” ومقتل قائد فرقة القناصة الإسرائيلي
كشفت القناة الإسرائيلية 12، اليوم الخميس، تفاصيل "الحادثة الخطيرة" التي تعرضت لها قوة إسرائيلية أثناء اقتحامها مخيم جنين فجرا، والتي أسفرت عن مقتل ضابط وإصابة 16 آخرين.
وبحسب القناة، فقد أدى انفجار عبوات ناسفة مدفونة تحت الأرض إلى مقتل النقيب ألون سكاجيو، وإصابة 16 جندياً بجروح متفاوتة.
من بين المصابين، جندي إصابته خطيرة و5 إصابات متوسطة بينهم ضابط ومسعف، و10 أصيبوات بجروح طفيفة، بينهم ضابط وجندي احتياط.
أشارت القناة 12 إلى أن العملية كانت تستهدف البنية التحتية لحماس في المخيم.
وأوضحت أن القوة الإسرائيلية دخلت إلى مخيم اللاجئين في جنين من عدة اتجاهات في وقت واحد، حيث قامت الجرافة العسكرية "دي 9" بإجراء "تمشيط" للمحور للتأكد من عدم وجود أي متفجرات في المنطقة.
 وفي هذه المرحلة، صدمت مركبة مدرعة من نوع "بانثر"، عبوة ناسفة وانفجرت على الفور، وأصيب الجنود في المركبة بجروح طفيفة في الرأس، ولم تخترق العبوة الناسفة المركبة.
على الفور دخلت قوة إنقاذ لإخلاء الجرحى من المركبة، حيث وصلت قوات المشاة لإنقاذهم، وهنا قتل الضابط سكاجيو.
ويقدر الجيش الإسرائيلي أن الشحنة كانت مدفونة على عمق حوالي 1.5 متر تحت الأرض، وهو أعمق من نقطة حفر الجرافة "دي 9".
ويقول الجيش الإسرائيلي أيضًا إنه سيدرس موقع الشحنات وطريقة عملها بالترتيب لتجنب مثل هذه الحالات في المستقبل.
بحسب القناة 12 الإسرائيلية:
    الضابط القتيل هو النقيب ألون ساكاجيو، وكان يشغل منصب قائد فرقة القناصة في الكتيبة 93.
    من بين الجرحى، جندي إصابته خطيرة و5 إصابات متوسطة، بينهم ضابط ومسعف.
    قوة مشاة جاءت لإنقاذ السيارة والمسعف، أصيب الجنود بعبوة أخرى، مما أدى إلى نتائج وخيمة.
    تقييم الجيش الإسرائيلي: العبوات مدفونة على عمق أكبر من المعتاد في الأرض.
 
الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير
 تعرض الفنان مصطفي منصور، لحادث سير تسبب في تهشم سيارته، حيث نشر صورة سيارته بعد تهشمها على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" معلقاً: "قدر الله وما شاء فعل".
وشارك الفنان مصطفي منصور مؤخراً، في مسلسل "حرب" وهو مكون من 10 حلقات وبطولة أحمد السقا، محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغنى، ايناس كامل، سارة الشامى، مصطفى منصور، أحمد زنجرلى، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد أبوزيد، إبراهيم كمال، هشام حسين، حنان فكرى، ماجدة منير، شريف صبحى، محمد أبوالنجا، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف هانى سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.
كما شارك مصطفى منصور في مسلسل ورق التوت، والعمل من بطولة شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، آية سليم، سلوى عثمان، جمال عبد الناصر، نور النبوي، عمرو صالح، سلوى محمد على، صفاء جلال، محمد كيلانى، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران،  تامر مجدى، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الاسدى، تقى حسام، وتأليف عبادة نجيب وإخراج حسام على.
 
 
فيديو فيلم "خادش" لرانيا يوسف يثير أزمة
أزمة جديدة تمر بها الفنانة رانيا يوسف، وذلك بعد أن انتشر فيديو طويل بعنوان "شهوة جسد" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب ".
وروج أحد الأشخاص المجهولين للمقطع على أنه فيلم جديد لرانيا يوسف، التي تصدرت صورتها الفيديو، حيث بدأ في الانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لتتلقى بعدها الفنانة رسائل من المقربين يخبرونها بما حدث.

من جانبها قالت الفنانة رانيا يوسف، إنها تلقت العديد من المكالمات والرسائل من بعض الأصدقاء بعد أن شاهدوا صورتها على غلاف الفيديو عبر منصة يوتيوب، وروج له صاحب القناة على أنه فيلم جديد يحمل اسم "شهوة جسد"، وهذا ما أثار استغرابها، متسائلة كيف لشخص يدعى هذا الادعاء ويروج لفيديوهات غير أخلاقية مستخدماً صورتها.
وأضافت رانيا أنها على الفور توجهت إلى مباحث الإنترنت بالقاهرة وحررت محضرا بالواقعة، وسلمت المسؤولين رابط الفيديو الموجود عبر يوتيوب للتعامل معه والوصول إلى صاحب تلك القناة للتحقيق معه.
وأوضحت الفنانة أنها لم تكتف بذلك بل توجهت أيضا بشكوى رسمية إلى نقيب الممثلين المصريين الفنان أشرف زكي، حتى تتبني النقابة تلك الأزمة ومتابعتها ومحاسبة الشخص الذي فعل ذلك .
ومن جانبه قال الفنان أشرف زكي إنه بالفعل تقدمت الفنانة بشكوى رسمية للنقابة بسبب استخدام صورتها ووضعها على غلاف الفيديو.
وتعامل مجلس إدارة نقابة الممثلين مع الشكوى، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر ضد صاحب القناة، فضلا عن أن بلاغ النقابة سيكون بجانب البلاغ الذي قدمته الفنانة لمباحث الإنترنت.
من جانب آخر تعكف حالياً رانيا يوسف على تصوير دورها في مسلسل "سيما ماجي"، مع الفنانة حورية فرغلي وكمال أبو رية.
وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.
مسلسل سيما ماجي، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، إخراج تامر السعدني.



اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - موقف زيزو من المشاركة مع المنتخب الأولمبي في اولمبياد باريس

موقف زيزو من المشاركة مع المنتخب الأولمبي في اولمبياد باريس

سارة عبد الباقي حسم  مصدر مقرب من أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موقف اللاعب من  المشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية المقرر لها في الفترة من 26 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبلين في باريس. وكان مسؤولو اتحاد الكرة أخطروا

اخبار الزمالك - عصام عبد الفتاح يكشف فضيحة تلاعب كلاتنبرج بخطوط "الفار" لصالح الأهلي

عصام عبد الفتاح يكشف فضيحة تلاعب كلاتنبرج بخطوط "الفار" لصالح الأهلي

أطلق الحكم الدولى السابق ورئيس لجنة الحكام السابق عن ما يمكن تسميته فضيحة أو عار أو ذل لكل أطراف منظومة كرة القدم المصرية. وتصدرت أزمة تصريحات عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام الأسبق باتحاد الكرة المصري، المشهد، خلال الساعات الماضية، بعد اتهامه بتعمد مجاملة رئيس لجنة

اخبار الزمالك - بوطيب يصدم الزمالك من جديد ومهلة جديدة للحصول على الرخصة الأفريقية .. الزمالك ينهي أزمة اللاعبين الأجانب

بوطيب يصدم الزمالك من جديد ومهلة جديدة للحصول على الرخصة الأفريقية .. الزمالك ينهي أزمة اللاعبين الأجانب

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن نجاح المجلس في إنهاء جزء من المستحقات المتأخرة للاعبين الأجانب في الفريق.وأكد المصدر أن الإدارة صرفت جزء من المستحقات المتأخرة للاعبين الأجانب في الساعات الماضية وهم السنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون والثنائي التونسي

اخبار الزمالك - صبحي يجدد للزمالك رسميًا 4 مواسم .. زيزو يواصل التألق أمام سيراميكا ويحافظ على سجل الزمالك المثالي

صبحي يجدد للزمالك رسميًا 4 مواسم .. زيزو يواصل التألق أمام سيراميكا ويحافظ على سجل الزمالك المثالي

هاني عصام   نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في تجديد التعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة أربعة مواسم بداية من الموسم المقبل. ووقع اللاعب على عقود التجديد لنادي الزمالك في جلسة جمعته بكل من أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس الإدارة، وعبد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد