أخر الاخبار

 

تحرك عاجل من وزارة الشباب بعد حريق ا ستاد الإسكندرية

28 يونيو 2024 الساعة 11:31 مساء
اخبار الزمالك - تحرك عاجل من وزارة الشباب بعد حريق ا ستاد الإسكندرية


وزارة الشباب والرياضة تشكل لجنة فنية لبحث أسباب حريق استاد الإسكندرية
 
 مهاب ممدوح 


أكد المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي، السيطرة على الحريق الذي نشب بأحد غرق المحولات باستاد الإسكندرية، أثناء مباراة نادي سموحة مع بيراميدز، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ووجه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ،مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية بتشكيل لجنة فنية لبحث أسباب الحريق ورفع تقرير تفصيلي بأسباب الحادث بالتنسيق مع محافظة الإسكندرية النابع لها الاستاد.
قرر حكم مباراة بيراميدز وسموحة إلغاء اللقاء إلى موعد لاحق بسبب حادث الحريق، وبدأ الجميع في الخروج من أرض الملعب، بعدما كان الطاقم التحكيمي الذي يدير اللقاء متواجدا في أرض الملعب لانتظار القرار النهائي بإستئناف المباراة من عدمها.
وتوقفت مباراة سموحة وبيراميدز، بسبب وجود حريق في غرفة التحكم داخل استاد الاسكندرية، الذي يستضيف المباراة، وتطاير الدخان في الملعب والمقصورة الرئيسية بعد اشتعال حريق داخل غرفة التحكم في الكابلات، وذلك خلال الشوط الثاني من المباراة، مما أدى لتوقف اللقاء على الفور، وإخلاء الملعب من لاعبي الفريقين.
ودخلت سيارات الإطفاء على الفور إلى أرضية استاد الإسكندرية لمحاولة السيطرة على الحريق، بالإضافة لتواجد عربات الإسعاف تحسبا لوجود أي إصابات بسبب الحريق.
 

حريق استاد الإسكندرية يلغى بيراميدز وسموحة الاهلى


اضطر محمد سلامة ميدو حكم لقاء سموحة وبيراميدز لإلغاء المباراة بعد مرور خمس دقائق من عمر الشوط الثاني لحدوث حريق بأحد الأبراج الكهربائية داخل ملعب ستاد الإسكندرية،حيث ينتظر أن  تحسم  لجنة المسابقات قرارها خلال الساعات المقبلة بعد الإطلاع على تقرير المباراة وفق ما أكده عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات الذى تواجد بإستاد الإسكندرية. 
 
وكان الحكم محمد سلامة، أضطر لإتخاذ قرار إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز عقب انتهاء المدة القانونية والمقدرة بـ 20 دقيقة، وعدم رجوع الإنارة مرة أخرى وذلك بعد أن نشب حريق بأعمدة الإنارة ومدرجات استاد الإسكندرية.ونشبت حريق داخل أعمدة الإنارة ومدرجات استاد الإسكندرية في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الثانى التى على أثرها تم إيقاف اللقاء وتدخل رجال الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة ،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار

اخبار الزمالك - مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز  المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيًا أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024  سقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الدومينيكان بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما كمساء اليوم، ضمن منافسات

اخبار الزمالك - تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة

تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة

تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة    انتهت أحداث الشوط الأول بين منتخب مصر الأولمبي والدومينيكان بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال اللقاء الذي يجمعهما حاليا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب

اخبار الزمالك - أسبانيا تتصدر مجموعة مصر بفوز صعب على أوزبكستان

أسبانيا تتصدر مجموعة مصر بفوز صعب على أوزبكستان

  وأسبانيا تتصدر مجموعة مصر بفوز صعب على أوزبكستان مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف  حقق المنتخب الإسباني الفوز على نظيره أوزبكستان بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية المقامة بباريس، ليستقبل ملعب

المزيد
المزيد