أخر الاخبار

 

الفنانة أمل رزق تحتفل بخطوبة ابنتها "هيا" .. زلزال مدمر يضرب بيرو على طريقة تسونامي

29 يونيو 2024 الساعة 11:13 صباحا
اخبار الزمالك -  الفنانة أمل رزق تحتفل بخطوبة ابنتها "هيا" .. زلزال مدمر يضرب بيرو على طريقة تسونامي


 
الفنانة أمل رزق تحتفل بخطوبة ابنتها "هيا" 
احتفلت الفنانة أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا كتكت على المهندس آدم العربى، في جو اقتصر على الأهل والأصدقاء، وذلك داخل فيلتها بمنطقة التجمع.
وكان آخر أعمال الفنانة أمل رزق ظهورها ضيفة شرف فى حلقة ضمن أحداث مسلسل "دايمًا عامر" بطولة الفنان مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفى، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، محمد جمعة، أمل رزق، فادية عبد الغنى، لمى كتكت أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهوارى.


وكانت قد أعربت عن سعادتها بتعاونها لأول مرة مع مجدى الهوارى الذى يتميز بحرصه الشديد على ظهور الممثل بأفضل شكل، كما أعربت عن سعادتها أيضًا بالعمل مع الفنانة لبلبة التي تفاجأت بطيبة شخصيتها داخل اللوكيشن خاصة أن مشاهدها تجمعها بها مشيرة إلى أنها لن تجمع بينها وبين الفنان مصطفى شعبان مشاهد فى العمل التى تتوقع له نجاح كبير خلال عرضه فى موسم رمضان المقبل.


ولعب مصطفى شعبان، خلال المسلسل دور "الأستاذ عامر" - مشرف اجتماعى في مدرسة، بينما تؤدى الفنانة لبلبة دور "الأستاذة زهرة" - مديرة المدرسة، بينما يقوم الفنان عمرو عبد الجليل بدور "مستر أبو الوفا"، كما تشارك ميرنا نور الدين بدور "ميس فدوى"، سينتيا خليفة "ميس ماهيتاب"، ويقدم كريم عفيفي دور "مستر نوفل"، وسما إبراهيم "ميس همت"، وأحمد الشامي "مستر شريف"، والمسلسل من كتابة مجموعة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح.
 
زلزال مدمر يضرب بيرو على طريقة تسونامي
وقع زلزال، أمس الجمعة، بقوة 7.2 درجة على مقياس ريختر في جنوب المحيط الهادي بالقرب من ساحل بيرو.

وأفاد مركز المسح الجيولوجي الأمريكي، في بيان، بأن مركز الزلزال وقع على عمق 28 كيلومترًا (17 ميلًا)، إلا أنه لم ترد أنباء فورية عن وقوع خسائر مادية أو بشرية جراء الهزة الأرضية، وفقًا لـ«CNN».

ووقع الزلزال على بعد 8 كيلومترات (5 أميال) غرب أتيكيبا، على بعد حوالي 600 كيلومتر (372 ميلًا) جنوب العاصمة ليما، إذ قال بعض سكان أتيكيبا على وسائل التواصل الاجتماعي إنهم شعروا بزلزال قوي للغاية وطويل الأمد أدى إلى اهتزاز أسرتهم.

الجدير بالذكر أن مركز التحذير من تسونامي في المحيط الهادي (PTWC) أصدر في وقت سابق تحذيرًا من موجات تسونامي «محتملة» يصل ارتفاعها إلى 1 إلى 3 أمتار على طول بعض المناطق الساحلية في بيرو، لكنه نفى تلك التحذيرات في وقت لاحق، قائلًا إنه لا يوجد تخوف أو تحذير من حدوث تسونامي، موضحًا أنه لم يعد هناك تهديد بحدوث تسونامي بسبب هذا الزلزال.

في سياق متصل، ذكرت الرئاسة البيروفية على منصة «إكس» أن الحكومة تراقب الوضع وتقيم أي أضرار محتملة.

تقع بيرو ومعظم ساحل المحيط الهادي في أمريكا الجنوبية على حدود صفيحتين تكتونيتين: صفيحة أمريكا الجنوبية، التي تضم معظم القارة، وصفيحة نازكا، التي تمتد عبر المحيط الهادي على طول معظم الساحل.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك -  عااااجل وخاص..الزمالك يحل أزمة القيد بالاتفاق مع خالد بوطيب تعرف على التفاصيل

عااااجل وخاص..الزمالك يحل أزمة القيد بالاتفاق مع خالد بوطيب تعرف على التفاصيل

عااااجل وخاص..الزمالك يحل أزمة القيد بالاتفاق مع خالد بوطيب  سارة عبد الباقي  قال مصدر بنادي الزمالك إن  مسؤولي نادي  الزمالك  ، برئاسة الكابتن حسين لبيب،  توصلوا لاتفاق مع محامي المغربي خالد بوطيب لاعب الزمالك السابق بشأن جدولة

اخبار الزمالك - أظهر العين الحمرا ..جوميز يفتح النار  على لاعبي الزمالك ويؤكد لانستحق الفوز ويستعين بالشباب لتأديب الكبار

أظهر العين الحمرا ..جوميز يفتح النار على لاعبي الزمالك ويؤكد لانستحق الفوز ويستعين بالشباب لتأديب الكبار

  ها جوميز يفتح النار على لاعبي الزمالك ويؤكد لانستحق الفوز ويستعين بالشباب لتأديب الكبار   هانى عصام وسارة عبد الباقي فتح  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  ، النار على لاعبي

اخبار الزمالك - الزمالك يسقط فى مصيدة  فاركو لعب بلا أنياب هجومية وفتاوى جوميز بثلاث تغييرات خزعلبية

الزمالك يسقط فى مصيدة فاركو لعب بلا أنياب هجومية وفتاوى جوميز بثلاث تغييرات خزعلبية

سقط فريق الزمالك في فخ التعادل الإيجابي أمام فاركو بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء،  باستاد برج العرب في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 38 نقطة يحتل بهم المركز الثامن في حين رفع فاركو رصيده إلى 26 نقطة

اخبار الزمالك - شاهد...فاركو يصدم الزمالك في شوط ضربات الجزاء

شاهد...فاركو يصدم الزمالك في شوط ضربات الجزاء

  فاركو يصدم الزمالك في شوط ضربات الجزاء مهاب ممدوح   انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام فريق فاركو المقامة باستاد برج العرب في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. بدأ الزمالك المباراة بتشكيل

المزيد
المزيد