أخر الاخبار

 

الفنانة أمل رزق تحتفل بخطوبة ابنتها "هيا" .. زلزال مدمر يضرب بيرو على طريقة تسونامي

29 يونيو 2024 الساعة 11:13 صباحا
اخبار الزمالك -  الفنانة أمل رزق تحتفل بخطوبة ابنتها "هيا" .. زلزال مدمر يضرب بيرو على طريقة تسونامي


 
الفنانة أمل رزق تحتفل بخطوبة ابنتها "هيا" 
احتفلت الفنانة أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا كتكت على المهندس آدم العربى، في جو اقتصر على الأهل والأصدقاء، وذلك داخل فيلتها بمنطقة التجمع.
وكان آخر أعمال الفنانة أمل رزق ظهورها ضيفة شرف فى حلقة ضمن أحداث مسلسل "دايمًا عامر" بطولة الفنان مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفى، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، محمد جمعة، أمل رزق، فادية عبد الغنى، لمى كتكت أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهوارى.


وكانت قد أعربت عن سعادتها بتعاونها لأول مرة مع مجدى الهوارى الذى يتميز بحرصه الشديد على ظهور الممثل بأفضل شكل، كما أعربت عن سعادتها أيضًا بالعمل مع الفنانة لبلبة التي تفاجأت بطيبة شخصيتها داخل اللوكيشن خاصة أن مشاهدها تجمعها بها مشيرة إلى أنها لن تجمع بينها وبين الفنان مصطفى شعبان مشاهد فى العمل التى تتوقع له نجاح كبير خلال عرضه فى موسم رمضان المقبل.


ولعب مصطفى شعبان، خلال المسلسل دور "الأستاذ عامر" - مشرف اجتماعى في مدرسة، بينما تؤدى الفنانة لبلبة دور "الأستاذة زهرة" - مديرة المدرسة، بينما يقوم الفنان عمرو عبد الجليل بدور "مستر أبو الوفا"، كما تشارك ميرنا نور الدين بدور "ميس فدوى"، سينتيا خليفة "ميس ماهيتاب"، ويقدم كريم عفيفي دور "مستر نوفل"، وسما إبراهيم "ميس همت"، وأحمد الشامي "مستر شريف"، والمسلسل من كتابة مجموعة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح.
 
زلزال مدمر يضرب بيرو على طريقة تسونامي
وقع زلزال، أمس الجمعة، بقوة 7.2 درجة على مقياس ريختر في جنوب المحيط الهادي بالقرب من ساحل بيرو.

وأفاد مركز المسح الجيولوجي الأمريكي، في بيان، بأن مركز الزلزال وقع على عمق 28 كيلومترًا (17 ميلًا)، إلا أنه لم ترد أنباء فورية عن وقوع خسائر مادية أو بشرية جراء الهزة الأرضية، وفقًا لـ«CNN».

ووقع الزلزال على بعد 8 كيلومترات (5 أميال) غرب أتيكيبا، على بعد حوالي 600 كيلومتر (372 ميلًا) جنوب العاصمة ليما، إذ قال بعض سكان أتيكيبا على وسائل التواصل الاجتماعي إنهم شعروا بزلزال قوي للغاية وطويل الأمد أدى إلى اهتزاز أسرتهم.

الجدير بالذكر أن مركز التحذير من تسونامي في المحيط الهادي (PTWC) أصدر في وقت سابق تحذيرًا من موجات تسونامي «محتملة» يصل ارتفاعها إلى 1 إلى 3 أمتار على طول بعض المناطق الساحلية في بيرو، لكنه نفى تلك التحذيرات في وقت لاحق، قائلًا إنه لا يوجد تخوف أو تحذير من حدوث تسونامي، موضحًا أنه لم يعد هناك تهديد بحدوث تسونامي بسبب هذا الزلزال.

في سياق متصل، ذكرت الرئاسة البيروفية على منصة «إكس» أن الحكومة تراقب الوضع وتقيم أي أضرار محتملة.

تقع بيرو ومعظم ساحل المحيط الهادي في أمريكا الجنوبية على حدود صفيحتين تكتونيتين: صفيحة أمريكا الجنوبية، التي تضم معظم القارة، وصفيحة نازكا، التي تمتد عبر المحيط الهادي على طول معظم الساحل.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 25 يوليو 2025 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها لقاء طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه مع روجومبروك السلوفاكي في التصفيات المؤهلة (2) ببطولة الدوري الأوروبي.  

اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة ،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار

اخبار الزمالك - مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز  المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيًا أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024  سقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الدومينيكان بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما كمساء اليوم، ضمن منافسات

اخبار الزمالك - تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة

تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة

تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة    انتهت أحداث الشوط الأول بين منتخب مصر الأولمبي والدومينيكان بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال اللقاء الذي يجمعهما حاليا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب

المزيد
المزيد