الزمالك يتعاقد مع مدرب جديد .. سليمان يطالب بإعادة مباراة الزمالك والاهلي وشحاتة: الزمالك يتعرض لظلم طوال تاريخه

29 يونيو 2024 الساعة 1:47 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يتعاقد مع مدرب جديد .. سليمان يطالب بإعادة مباراة الزمالك والاهلي وشحاتة: الزمالك يتعرض لظلم طوال تاريخه


سارة عبد الباقي
 
توصل مسؤولو نادي الزمالك لاتفاق مع عادل حسين المدير الفني السابق لفريق السيدات بنادي المقاولون العرب، لتولي القيادة الفنية لفريق السيدات بالقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.
وكان الزمالك قرر تكوين فريق لكرة السيدات وفقًا لتعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" ضمن الاشتراطات المطلوبة للمشاركة في البطولات الأفريقية.
ووقع عادل حسين على عقود تدريب فريق السيدات بالزمالك خلال الأيام القليلة الماضية على أن يعلن الأبيض رسمياً عن القرار خلال الساعات المقبلة.
وسبق وتولى المدير الفني الجديد للزمالك تدريب توت عنخ آمون وزد من قبل.


شحاتة: الزمالك يتعرض لظلم طوال تاريخه
أكد حسن شحاتة نجم الزمالك الأسبق، أنه لم يتفهم موقف إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب بالانسحاب من مواجهة القمة ضد الأهلي في الدوري، ثم التراجع وخوض لقاء سيراميكا كليوباترا.

وقال شحاتة عبر برنامج "اللعيب" بقناة "إم بي سي مصر"، إنه كان داعما بقوة لعدم خوض لقاء القمة بسبب أخطاء إدارة الدوري المصري التي أصبحت واضحة للجميع.

وأضاف: "ليس من المنطقي أن يلعب الزمالك أو الأهلي لقائي الدور الأول والثاني ضد أي منافس في توقيت يصل إلى أسبوعين، والأمر لا يتعلق هنا بالزمالك فقط فمنتخب مصر سيدفع الثمن".


وتابع: "الزمالك تعرض لظلم كبير طوال تاريخه من التحكيم المصري، هناك أخطاء عديدة تم ارتكابها في حق الفريق وأبسط مثال هدفي الملغي بدون سبب والذي حرمنا من لقب الدوري موسم 1981 – 1982".

وأشار إلى أنه لا يقلل من الأهلي، بل بالعكس سبق أن تحدث عن كون الفريق الأحمر كبير ولا يمانع تدريبه لدرجة أن جماهير الزمالك كانت حزينة منه بسبب هذا التصريح.

وكشف حسن شحاتة عن كواليس مكالمته مع حسام حسن مدرب منتخب مصر، مؤكدا أنه داعم له وللمنتخب والظروف الحالية تضر بمصلحة الفراعنة.
 
سليمان يطالب بإعادة مباراة الزمالك والاهلي
تمنى أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك، إعادة مباراة فريقه أمام الأهلي في الدوري المصري، رغم الاعتذار عن عدم خوض مواجهة القمة.

وفرضت رابطة الأندية عقوبة مالية ضد الزمالك قدرها 100 ألف جنيه، على خلفية انسحابه من لقاء القمة أمام الأهلي، الذي كان مقررا الثلاثاء الماضي، ضمن الجولة 27 من الدوري.
 
وقال سليمان عبر برنامج اللعيب على قناة "إم بي سي مصر": "أتمنى إعادة مباراة الأهلي والزمالك، مثلما سيعاد لقاء سموحة وبيراميدز بالدوري.. والجميع يعلم أن الزمالك لديه موقف من بعض النقاط".

وزاد: "أشرف صبحي (وزير الشباب والرياضة) عقد جلسة مع حسين لبيب (رئيس الزمالك) في حضور أحمد دياب (رئيس رابطة الأندية)، وتم الاتفاق أن الموسم المقبل سيكون بشكل مختلف".
 
وواصل أحمد سليمان: "هناك أزمة بين اتحاد الكرة ورابطة الأندية، وملف الحكام أساس الأزمة مع الجبلاية، ولم يتواجد اتحاد الكرة في الجلسة".
 
وأشار: "تحدثت مع جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، وطلبت منه الموافقة على كل طلبت المنتخب الأولمبي، فنادي الزمالك دائمًا داعم للمنتخبات".
 
وتابع: "ما حدث من مجلة الأهلي تجاه الزمالك لا يصح، حيث أن هناك توأمة بين الناديين والعلاقة محترمة.. لكن هل النادي الأهلي كبير على الاعتذار؟!".
 
وشدد: "هناك فساد في المنظومة ومشاكل لا تعد ولا تحصى.. الزمالك اتخذ موقف واضح لأنه يتعرض لحرب، وبأقل الإمكانيات نجحنا في التتويج ببطولة الكونفدرالية".



اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بدر حامد يكشف عن مواعيد انطلاق فترة إعداد فرق قطاع الناشئين فى الزمالك .

بدر حامد يكشف عن مواعيد انطلاق فترة إعداد فرق قطاع الناشئين فى الزمالك .

  بدر حامد يكشف عن مواعيد انطلاق فترة إعداد فرق قطاع الناشئين فى الزمالك    كشف بدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك، عن موعد انطلاق فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين والمدرسة الأساسية "البراعم"، استعداداً للموسم الجديد. وأكد بدر حامد أن

اخبار الزمالك -  ديوك فرنسا تدمر شياطين بلجيكا بالنيران الصديقة في الوقت القاتل

ديوك فرنسا تدمر شياطين بلجيكا بالنيران الصديقة في الوقت القاتل

  بهدف من نيران صديقة خطفت ديوك منتخب فرنسا، بطاقة التأهل إلى دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا في ألمانيا بعد التغلب على شياطين بلجيكا في الوقت القاتل من عمر اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم فى دور الـ16 من يورو 2024 .وينتظر ديوك فرنسا الفائز من

اخبار الزمالك - فى ليلة ضربات الجزاء الضائعة..الاهلى يمر من كمين طلائع الجيش والمصري يهزم الجونة

فى ليلة ضربات الجزاء الضائعة..الاهلى يمر من كمين طلائع الجيش والمصري يهزم الجونة

الروج يقود المصري للفوز بنثائية أمام الجونة بالدوري مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف  قاد التونسي فخر الدين بن يوسف "الروج" لاعب المصري البورسعيدي فريقه للفوز على الجونة بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد الجيش ببرج العرب ضمن

اخبار الزمالك - بيراميدز على طريقة الزمالك يهدد باللجوء إلى الفيفا ويتهم الجبلاية بالتهريج

بيراميدز على طريقة الزمالك يهدد باللجوء إلى الفيفا ويتهم الجبلاية بالتهريج

بيراميدز يصدر بيانا رسميا اعتراضا على قرار رابطة الأندية المحترفة المصريةمهاب ممدوح أصدر نادي بيراميدز، بيانا رسميا، يبدى فيه إعتراضه على قرار رابطة الأندية المحترفة المصرية بشأن مباراة سموحة وببراميدز، في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري

اخبار الزمالك - أحمد حسام مهاجم 2004 يشارك في تدريب الزمالك اليوم

أحمد حسام مهاجم 2004 يشارك في تدريب الزمالك اليوم

أحمد حسام مهاجم 2004 يشارك في تدريب الزمالك اليوم    شهد تدريب  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب حلمى زامورا، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز تصعيد علي أحمد حسام مهاجم فريق الشباب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد