جوميز يكشف تصعيد خليفة فتوح ويؤكد من حق جماهير الزمالك تغضب وساحصل على دورة تدريبية في التحكيم حتى افهم القوانين

29 يونيو 2024 الساعة 11:28 مساء
اخبار الزمالك - جوميز يكشف تصعيد خليفة فتوح ويؤكد من حق جماهير الزمالك تغضب وساحصل على دورة تدريبية في التحكيم حتى افهم القوانين


جوميز يكشف تصعيد خليفة فتوح ويؤكد من جماهير الزمالك تغضب 
 
أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز كانت صعبة جداً، ووجه التهنئة للفريق المنافس على المستوى الذي ظهر عليه في المباراة، مشيداً بالمدير الفني لسيراميكا واللاعبين.
 
وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء قائلاً:" السبب الرئيسي في فوز الزمالك هو أن لاعبي الفريق كانوا يقاتلون في الجزء الهجومي، ولدي احساس مختلف في هذه المباراة بتسجيل أربعة أهداف وصناعة العديد من الفرص".
 
وتابع :" الأمر الذي لم يعجبني هو ترك المساحات للمنافس مما ساعد على تحولهم الهجومي، لكن في النهاية الأمر الجيد هو تحقيق الفوز، والنتيجة عادلة وفقا ما قدمه لاعبو فريقي".
وفيما يخص غياب الجماهير عن لقاء اليوم قال:" سأتحدث عن رأيي الشخصي، أنا كمدرب أفضل أن أرى الاستاد ممتلئ لأن قيمة الزمالك الكبيرة سببها الجماهير، ونحن كلاعبين وجهاز فني نفضل تواجد الجماهير دائما، وأحترم السبب الذي لم يجعلهم يحضرون لكن هناك جزء صغير حضر واستحقوا أن يفرحوا بفوز فريقهم".
 
 وتحدث جوميز عن تدعيمات الفريق في الموسم الجديد قائلاً:" لا نستطيع قيد أي لاعب جديد بسبب إيقاف قيد الزمالك، وقد يكون الأمر سلبي بشكل عام، لكن الأمر إيجابي بالنسبة لي لأن الأمر يزيد من تركيزنا مع الفريق الأن وعدم الانشغال بأي أمور أخرى".
 
وأضاف :"  نركز على المباريات المتبقية في وقت قليل وأتمنى أن نحافظ على عناصر فريقنا وألا يتعرض أي لاعب لإصابات في ظل ضغط المباريات".
 
وقال جوميز :" الحكم أدى مباراة جيدة، لكن إذا كان لدي وقت كاف بعد انتهاء الموسم سأقدم للحصول على دورة في التحكيم لمعرفة القوانين الجديدة".
وحول أزمة الظهير الأيسر التى يعانى منها الزمالك، فى ظل غياب أحمد فتوح، الذى يعانى من الإصابة حيث أوضح الخواجة البرتغالي أنه يتم تجهيز محمد عاطف،كما تصعيد حسن أبو المعاطي، مواليد 2005 للتدريب مع الفريق تمهيدا لمنحه الفرصة .
 
 
واختتم المدير الفني قائلاً:" حسابيا الزمالك ليس خارج المنافسة على الدوري، رغم أن الأمور صعبة جدا بعد فقدان نقاط قبل مباراة سيراميكا كليوباترا، وفي الدوري لا تتوقع ماذا سيحدث ولابد أن نكون جاهزين لأي حسابات، وأنا كمدرب أعمل على كل مباراة بشكل منفصل للتركيز على الفوز، وكل لاعب يجب أن يقاتل على مركزه في الفترة المقبلة".وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة .

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بدر حامد يكشف عن مواعيد انطلاق فترة إعداد فرق قطاع الناشئين فى الزمالك .

بدر حامد يكشف عن مواعيد انطلاق فترة إعداد فرق قطاع الناشئين فى الزمالك .

  بدر حامد يكشف عن مواعيد انطلاق فترة إعداد فرق قطاع الناشئين فى الزمالك    كشف بدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك، عن موعد انطلاق فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين والمدرسة الأساسية "البراعم"، استعداداً للموسم الجديد. وأكد بدر حامد أن

اخبار الزمالك -  ديوك فرنسا تدمر شياطين بلجيكا بالنيران الصديقة في الوقت القاتل

ديوك فرنسا تدمر شياطين بلجيكا بالنيران الصديقة في الوقت القاتل

  بهدف من نيران صديقة خطفت ديوك منتخب فرنسا، بطاقة التأهل إلى دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا في ألمانيا بعد التغلب على شياطين بلجيكا في الوقت القاتل من عمر اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم فى دور الـ16 من يورو 2024 .وينتظر ديوك فرنسا الفائز من

اخبار الزمالك - فى ليلة ضربات الجزاء الضائعة..الاهلى يمر من كمين طلائع الجيش والمصري يهزم الجونة

فى ليلة ضربات الجزاء الضائعة..الاهلى يمر من كمين طلائع الجيش والمصري يهزم الجونة

الروج يقود المصري للفوز بنثائية أمام الجونة بالدوري مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف  قاد التونسي فخر الدين بن يوسف "الروج" لاعب المصري البورسعيدي فريقه للفوز على الجونة بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد الجيش ببرج العرب ضمن

اخبار الزمالك - بيراميدز على طريقة الزمالك يهدد باللجوء إلى الفيفا ويتهم الجبلاية بالتهريج

بيراميدز على طريقة الزمالك يهدد باللجوء إلى الفيفا ويتهم الجبلاية بالتهريج

بيراميدز يصدر بيانا رسميا اعتراضا على قرار رابطة الأندية المحترفة المصريةمهاب ممدوح أصدر نادي بيراميدز، بيانا رسميا، يبدى فيه إعتراضه على قرار رابطة الأندية المحترفة المصرية بشأن مباراة سموحة وببراميدز، في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري

اخبار الزمالك - أحمد حسام مهاجم 2004 يشارك في تدريب الزمالك اليوم

أحمد حسام مهاجم 2004 يشارك في تدريب الزمالك اليوم

أحمد حسام مهاجم 2004 يشارك في تدريب الزمالك اليوم    شهد تدريب  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب حلمى زامورا، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز تصعيد علي أحمد حسام مهاجم فريق الشباب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد