أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تفاصيل صفقة الزمالك المنتظرة .. شرط رحيل ياسر حمد .. إلغاء السوبر الإفريقي

30 يونيو 2024 الساعة 11:41 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تفاصيل صفقة الزمالك المنتظرة .. شرط رحيل ياسر حمد .. إلغاء السوبر الإفريقي


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: شرط رحيل ياسر حمد
 طلب الفلسطيني ياسر حمد، مدافع الزمالك، الرحيل عن صفوف الفريق في الوقت الحالي وعدم الانتظار لنهاية الموسم، فى ظل عدم مشاركته فى المباريات، وأسوة بمحمود علاء الذى رحل وتسلم الاستغناء الخاص به، بعد الاتفاق مع مجلس الإدارة على الرحيل.

ووافق مجلس إدارة الزمالك وإدارة الكرة على رحيل ياسر حمد شرط تنازل اللاعب عن قيمة مستحقاته المتبقية لدى الزمالك حتى يحصل على المخالصة الخاصة به.

ومن المنتظر أن يعقد ياسر حمد جلسة مع رئيس نادى الزمالك ومسئولى ملف الكرة للتفاوض حول مستحقاته المتبقية، والحصول على الاستغناء الخاص به ويرحل دون الانتظار لنهاية الموسم.

وكان وكيل اللاعب كشف فى تصريحات سابقة أن ياسر حمد تعاقد مع الزمالك لمدة موسم ونصف، ويحصل على راتبه بالجنيه المصرى.



الوطن: إلغاء السوبر الإفريقي
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة عدم مشاركة نادي الزمالك في بطولة السوبر الإفريقي، والمقرر إقامته أمام الأهلي بسبب عدم الحصول على الرخصة الإفريقية.

وقال شوبير، في برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت إف إم»: «قد يعتقد البعض أن عدم حصول الزمالك على الرخصة الإفريقية أنّ السوبر الإفريقي اتلغى وإن الزمالك لن يشارك في البطولة».

وتابع: «القصة مختلفة تمامًا بخصوص مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي ومشاركته في الكونفدرالية، لأن ببساطة السوبر ده على البطولة الماضية وامتداد لبطولة سابقة، وبالتالي ملوش علاقة بأزمة التراخيص».

وأضاف شوبير: «الزمالك هيلعب السوبر أمام الأهلي بشكل طبيعي خالص، اللي بالمناسبة حتى هذه اللحظة لم يتحدد موعده بس أيا كان الموعد، لا صحة على الإطلاق حول ما يتردد بشأن عدم مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي».

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ويحتل المركز الثامن من جدول ترتيب دوري NILE برصيد 37 نقطة جمعها من 22 مباراة.
 
 
المصري اليوم: تفاصيل صفقة الزمالك المنتظرة
اقترب المدافع المغربي أيوب العملود، لاعب فريق الوداد البيضاوي، من الانضمام إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب ما ذكره موقع «le360 سبور» المغربي، فإن أيوب العملود قاب قوسين أو أدنى من تمثيل نادي الزمالك، إذ قام اللاعب بتوقيع عقدا مبدئيا يقضي بالانتقال إلى هذا الأخير خلال الميركاتو الصيفي الجاري، للاستفادة من خدماته وتجربته بموجب عقد يمتد لثلاث مواسم رياضية.

وأضافت الصحيفة: «العملود فضل الانتقال للزمالك، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الوداد في 30 من يونيو الجاري، مشيرة إلى أن العملود كان يرغب في تمديد عقده في الفريق الأحمر، غير أن مسؤولي الوداد تقدموا له بعرض يقل بكثير عما توصل به من أندية عربية وخليجية.

من هو أيوب العملود صفقة الزمالك المنتظرة؟

بدأ أيوب العملود البالغ من العمر 29 عاما مسيرته الكروية مع نادي رزازات الذي تألق معه ضمن الفئات السنية لدوري الدرجة الثالثة في المغرب، وقدم اللاعب مستويات قوية مع فرق الشباب جعلته محل متابعة من قبل عدة أندية تنشط ضمن دوري الأضواء والشهرة.

وانتقل أيوب بعد لك إلى مدرسة شبان نادي الجيش الملكي عام 2009 بعد اقتناع كشافيه بقدرة اللاعب على فرض نفسه في المستوى العالي.

وتم تصعيد العملود للفريق الأول عام 2013 عن سن الـ19 عاما، ثم خاض مع الجيش الملكي 45 مباراة ضمن مختلف البطولات أسهم خلالها في هدفين ما بين صناعة وتسجيل.

انضم أيوب لنادي الوداد عام 2019 في صفقة انتقال حر بعد انتهاء العقد الذي كان يربطه بالجيش الملكي، وخاض الظهير الأيمن الطائر 92 مباراة مع الفريق البيضاوي في مختلف المسابقات سجل فيها 3 أهداف وأهدى 14 تمريرة حاسمة.

وسبق للعملود أن شارك في مباراة وحيدة مع «أسود الأطلس»، كانت ضد غانا عام 2021 في فترة المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مباريات اليوم: رومانيا تواجه هولندا والنمسا ضد تركيا في يورو 2024 والبرازيل مع كولومبيا بكوبا أمريكا ..  بيراميدز ضد سموحة فى ”مينى ماتش” بالدورى

مباريات اليوم: رومانيا تواجه هولندا والنمسا ضد تركيا في يورو 2024 والبرازيل مع كولومبيا بكوبا أمريكا .. بيراميدز ضد سموحة فى ”مينى ماتش” بالدورى

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024 عدد من المباريات، تتصدرها مباراة رومانيا ضد هولندا فى بطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، فضلا عن مواجهة البرازيل ضد كولومبيا فى بطولة كوبا أمريكا.  مواعيد مباريات بطولة أمم أوروبا والقنوات

اخبار الزمالك - عبد العال يطالب بإعادة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك..جاد الله الدورى هيتلغي .بيراميدز يقرر مقاضاة ثروت سويلم

عبد العال يطالب بإعادة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك..جاد الله الدورى هيتلغي .بيراميدز يقرر مقاضاة ثروت سويلم

عبد العال: أطالب بإعادة لقاء القمة حال إعادة مباراة بيراميدز وسموحةطالَبَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق بإعادة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي اعتذر مجلس الأبيض برئاسة حسين لبيب عن عدم خوضها، اعتراضًا على ترتيب مباريات الدوري.وقال

اخبار الزمالك - بدر حامد يكشف عن مواعيد انطلاق فترة إعداد فرق قطاع الناشئين فى الزمالك .

بدر حامد يكشف عن مواعيد انطلاق فترة إعداد فرق قطاع الناشئين فى الزمالك .

  بدر حامد يكشف عن مواعيد انطلاق فترة إعداد فرق قطاع الناشئين فى الزمالك    كشف بدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك، عن موعد انطلاق فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين والمدرسة الأساسية "البراعم"، استعداداً للموسم الجديد. وأكد بدر حامد أن

اخبار الزمالك - رونالدو يهدر ضربة جزاء في تأهل  البرتغال..ديوك فرنسا تدمر شياطين بلجيكا بالنيران الصديقة في الوقت القاتل

رونالدو يهدر ضربة جزاء في تأهل البرتغال..ديوك فرنسا تدمر شياطين بلجيكا بالنيران الصديقة في الوقت القاتل

  بهدف من نيران صديقة خطفت ديوك منتخب فرنسا، بطاقة التأهل إلى دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا في ألمانيا بعد التغلب على شياطين بلجيكا في الوقت القاتل من عمر اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم فى دور الـ16 من يورو 2024 .وينتظر ديوك فرنسا الفائز من

اخبار الزمالك - فى ليلة ضربات الجزاء الضائعة..الاهلى يمر من كمين طلائع الجيش والمصري يهزم الجونة

فى ليلة ضربات الجزاء الضائعة..الاهلى يمر من كمين طلائع الجيش والمصري يهزم الجونة

الروج يقود المصري للفوز بنثائية أمام الجونة بالدوري مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف  قاد التونسي فخر الدين بن يوسف "الروج" لاعب المصري البورسعيدي فريقه للفوز على الجونة بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد الجيش ببرج العرب ضمن

المزيد
المزيد