أخر الاخبار

 

إسبانيا تصعد لمواجهة ألمانيا بعد إكتساح جورجيا كين يقود أسود إنجلترا لإلتهام سلوفاكيا فى الوقت القاتل وشاهد هدف جود بلينجهام الخيالى

30 يونيو 2024 الساعة 10:50 مساء
اخبار الزمالك - إسبانيا تصعد لمواجهة ألمانيا بعد إكتساح جورجيا كين يقود أسود إنجلترا لإلتهام سلوفاكيا فى الوقت القاتل وشاهد هدف جود بلينجهام الخيالى


 
إسبانيا تصعد لمواجهة ألمانيا بعد إكتساح جورجيا 
 
تأهل  منتخب إسبانيا ، لمواجهة منتخب ألمانيا فى دور الثمانية ببطولة  كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 بعد تحقيق فوز عريض ، على حساب نظيره جورجيا بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "راين إينرجي ستاديون"،  ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة يورو 2024. 
إسبانيا ضد جورجيا
أحرز أهداف المباراة كل من روبين لو نورماند (في مرماه) بالدقيقة 18 لصالح منتخب جورجيا قبل أن يعود الماتادور الإسباني برباعية عن طريق كل من رودريجو هيرنانديز، فابيان رويز، نيكو ويليامز، وداني أولمو في الدقائق 39، 51، 75 و83 على التوالي.
   بهذه النتيجة يتأهل منتخب إسبانيا إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية، ويضرب موعدًا مع ألمانيا صاحب الأرض والجمهور في نهائي مبكر بينهما في المباراة التي ستقام في السابعة من مساء الجمعة المقبل على ملعب "إم اتش بي أرينا" في أولى مباريات الجولة القادمة من يورو 2024.
 رودري يُسجل أول هدف له في يورو 2024ووفقًا لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم بتمريرتين حاسمتين في بطولة أوروبا 2024، أصبح لامين يامال (ضد كرواتيا وجورجيا) أول لاعب منذ كريستيانو رونالدو (يورو 2004) يحقق ذلك في بطولة قبل سن 20 عامًا.
ووصل منتخب إسبانيا إلى دور الـ16 من بطولة يورو 2024 بعد تحقيقه العلامة الكاملة في المجموعة الثانية، برصيد 9 نقاط، بعد تحقيقه الفوز فى مواجهاته الثلاث ضد كرواتيا، إيطاليا، وألبانيا، وفي المقابل احتل منتخب جورجيا المركز الثالث فى المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعد تحقيقه فوزا مفاجئا على منتخب البرتغال، والتعادل مع التشيك، والخسارة أمام تركيا.
وواصل منتخب إسبانيا لمواصلة عروضه القوية في البطولة، حيث كان الفريق الأقوى خلال مرحلة المجموعات، من خلال تسجيله 6 أهداف، دون أن تستقبل شباكه أي هدف، معتمداً على مجموعة من نجومه مثل الموهبة الشابة لامين يامال، نجم فريق برشلونة، نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بيلباو وألفارو موراتا.
وفي المقابل خطف منتخب جورجيا إليه الأنظار خلال النسخة الحالية من البطولة في مشاركته الأولى، حيث نجح في خطف بطاقة التأهل بعد فوزه المفاجئ على منتخب البرتغال، بطل يورو 2016، بهدفين نظيفين، بفضل الأداء الذي يقدمه الثنائي خفيشا كفاراتسخيليا، نجم نابولي الإيطالي وجيورج ميكوتادزي، هداف البطولة برصيد 3 أهداف، دون نسيان تألق حارس فالنسيا الإسباني جيورجي مامارداشفيلي.
وتفوق المنتخب الإسباني تاريخيا خلال مواجهاته أمام نظيره الجورجي ، حيث تقابلا فى 8 مباريات، حقق "اللاروخا" الفوز في 7 مباريات مقابل فوز وحيد لمنتخب جورجيا، وسجل الماتادور 23 هدفا واستقبل 5 أهداف.
هارى كين يقود أسود إنجلترا لإلتهام سلوفاكيا فى الوقت القاتل وهدف عالمى لجود بلينجهام 
 
قاد هارى كين ،  منتخب إنجلترا ،للتأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) لمواجهة سويسرا بعد الفوز على سلوفاكيا اليوم الأحد، في مباراة امتدت لشوطين إضافيين بعد نهايتها بالتعادل 1-1.
وأنقذ نجم ريال مدريد جود بلينجهام منتخب إنجلترا من هزيمة كانت محققة بتسجيله هدفا من ركلة خلفية مزدوجة رائعة في اللحظات الأخيرة من الوقت بديل الضائع للشوط الثاني ليلجأ المنتخبان لأشوطين إضافيين استهلها هاري كين بتسجيل هدف الفوز لإنجلترا في الدقيقة الأولى من الشوط لإضافي الأول بضربة رأس.
وظهرت إنجلترا بمستوى متواضع في الشوط الأول للمباراة وكانت سلوفاكيا التي لعبت بشراسة هجومية الأفضل حتى توج تفوقها بتسجيلها هدف التقدم في الدقيقة 25 بتسديدة متقنة من هدافها إيفان شرانز.





وبينما كان الحكم يستعد لإطلاق صفارة نهاية المباراة أعاد بلينغهام بلاده للمباراة بهدف التعادل ورجح كين كفتها بهدف الفوز، لتضرب إنجلترا موعدا في الدور ربع النهائي مع سويسرا التي أطاحت بإيطاليا حاملة اللقب وتغلبت عليها 2-صفر أمس السبت.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بنات تنس طاولة الزمالك رجالة بطلات الدوري بالفوز على الأهلي

بنات تنس طاولة الزمالك رجالة بطلات الدوري بالفوز على الأهلي

  بنات تنس طاولة الزمالك رجالة بطلات الدوري بالفوز على الأهلي    تُوج فريق تنس الطاولة بنادي الزمالك "سيدات"، بلقب بطولة الدوري، وذلك عقب الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعتهما اليوم الثلاثاء، بالدورة المجمعة الثانية، التى أقيمت

اخبار الزمالك - تركيا  تتخطى النمسا..طواحين هولندا تفرم رومانيا فى أمم أوروبا ..شاهد الأهداف

تركيا تتخطى النمسا..طواحين هولندا تفرم رومانيا فى أمم أوروبا ..شاهد الأهداف

    تركيا تصعد لمواجهة هولندا بعد الفوز على النمسا  أحمد عادل الشريف  لحق منتخب تركيا بركب المتأهلين لربع نهائي يورو 2024، بعد التغلب على النمسا، بنتيجة (2-1) في المباراة المثيرة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ريد بول أرينا، لحساب دور

اخبار الزمالك - بعد إستكمالها ..بيراميدز يفلت من كمين سموحة ..إنبي يذبح ذئاب المقاولون العرب في الوقت القاتل

بعد إستكمالها ..بيراميدز يفلت من كمين سموحة ..إنبي يذبح ذئاب المقاولون العرب في الوقت القاتل

ثنائية علي فوزي تخطف تعادلا مثيرا أمام لـ إنبي أمام المقاولون العرب في الدوريسقط المقاولون العرب في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره إنبي بهدفين لكل فريق، خلال اللقاء المثير الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب بترو سبورت، ضمن منافسات الجولة 29 من

اخبار الزمالك - الزمالك يعلن تجديد عقد فلفل مع الكوماندوز

الزمالك يعلن تجديد عقد فلفل مع الكوماندوز

الزمالك يعلن تجديد عقد فلفل مع الكوماندوز  هاني عصام  أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، تجديد عقد محمود خليل "فلفل"، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالقلعة البيضاء.ووقع "فلفل" على عقود تجديده مع الزمالك، خلال الجلسة التي جمعته

المزيد
المزيد