أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم فى الصحف ..زيزو يغيب عن 7 مباريات للمشاركة في أولمبياد باريس ..عرض نجم الزمالك للبيع.. مصير سامسون .عيد ميلاد شيفو .الاستعداد لفاركو

1 يوليو 2024 الساعة 11:11 صباحا
اخبار الزمالك - الزمالك اليوم فى الصحف ..زيزو يغيب عن 7 مباريات للمشاركة في أولمبياد باريس ..عرض نجم الزمالك للبيع.. مصير سامسون .عيد ميلاد شيفو .الاستعداد لفاركو


 
 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
تعرف على عدد المباريات التى يغيب فيها زيزو عن الزمالك للمشاركة في أولمبياد باريس 
 
تلقى نادي الزمالك، خطابا رسميا من نظيره الاتحاد المصري لكرة القدم، يبلغه خلاله بضم أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للتواجد مع المنتخب الأولمبي المصري المشارك في دورة الألعاب الأولمبية، التي تنطلق في باريس يوم 24 يوليو المقبل.
وحال الموافقة على مشاركة «زيزو» في الأولمبياد، ينضم اللاعب لمعسكر المنتخب المصري، تحت قيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني، يوم 13 يوليو المقبل.


ويستمر غياب اللاعب عن الزمالك حتى يوم 30 يوليو، وهو موعد آخر مباراة في دور المجموعات، وحال استمرار المنتخب في مشواره، تقام مباراة الدور ربع النهائي يوم 2 أغسطس، ثم لقاء الدور نصف النهائي يوم 5 التالي، لينتظر لقاء المباراة النهائية أو المركز الثالث يومي 8 و9 من الشهر نفسه.


ويفقد الزمالك مجهودات زيزو بعد انضمامه لمنتخب مصر الأولمبي في 7 مباريات، أبرزها سيكون لقاء بيراميدز، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة 18 بدوري NILE.
مباريات يغيب فيها زيزو عن الزمالكوجاءت المباريات التي يغيب فيها زيزو عن الزمالك، بسبب دورة الألعاب الأولمبية، كما يلي:-
1- مباراة بلدية المحلة يوم 15 يوليو، في لقاء مؤجل من الجولة 17.
2- مباراة بروكسي يوم 18 يوليو، في دور الـ32 من كأس مصر.
3- مباراة الداخلية يوم 21 يوليو، في الجولة 31 من دوري NILE.
4- مباراة بيراميدز يوم 26 يوليو، في لقاء مؤجل من الجولة 18.
5- المقاولون العرب يوم 29 يوليو، في لقاء مؤجل من الجولة 19.
6- لقاء الجونة يوم 2 أغسطس، في لقاء الجولة 32 من دوري NILE (سيصل حالة الخروج من دور المجموعات قبلها بيومين على الأكثر)، في حالة التأهل للدور ربع النهائي، المباراة تقام يوم 2 أعسطس.
7- مباراة زد يوم 5 أغسطس، في لقاء مؤجل من الجولة 23.
 
اليوم السابع.  بدأ الاستعداد لمباراة فاركو واخر تطورات أزمة سامسون 
الجهاز الفني لفريق الزمالك ، بقيادة جوزيه جوميز، من اللاعبين غلق صفحة مواجهة سيراميكا، والتركيز على مواجهة فاركو المقرر لها الأربعاء المقبل باستاد برج العرب، في إطار منافسات الجولة 29 من عمر المسابقة، وشدد جوميز على ضرورة التركيز في كل مباراة بشكل منفرد ومواصلة حصد النقاط.

في سياق آخر، ينتظر الجهاز الفني لفريق الزمالك ، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، عودة البنينى سامسون أكينولا مهاجم الفريق خلال الأسبوع الجارى، بعدما تم إنهاء تأشيرة عودته للقاهرة للانتظام مع الفريق الأبيض الفترة المقبلة، واستكمال الموسم مع الزمالك.
 







وأبلغ سامسون مسئولى نادى الزمالك بوجود بعض المشاكل فى التأشيرة الخاصة به الأمر الذى تسبب فى تأخر وصوله إلى القاهرة، مؤكداً لهم بتواجده فى صفوف القلعة البيضاء فى أسرع وقت بمجرد إنهاء تفاصيل السفر الخاصة به.
وكان سامسون قرر عدم العودة إلى القاهرة بعدما سافر إلى بلاده للانضمام لصفوف منتخب بلاده، بسبب عدم الحصول على مستحقاته المالية منذ ما يقرب 6 أشهر، ونجح الزمالك في تحويل 250 ألف دولار إلى سامسون من قيمة مستحقاته المالية المتأخرة، من أجل عدم الدخول في أزمات جديدة مع الفيفا. 
اليوم . عيد ميلاد شيفو 
يحتفل محمد عبد الشافى، قائد الزمالك ولاعب منتخب مصر، اليوم الاثنين، بعيد ميلاده الـ39، فهو من مواليد الأول من يوليو لعام 1985.
ويعد محمد عبد الشافي أحد اللاعبين المميزين فى تاريخ الزمالك ومنتخب مصر بالجبهة اليسرى، بخلاف هدوئه الدائم داخل وخارج الملعب، فهو أحد اللاعبين القلائل الذى لم يفتعل أى أزمات خلال مشواره الكروي.



عبد الشافي مشواره في ناشئي الزمالك، قبل أن ينتقل إلى صفوف إنبي لمدة موسمين، وبعدها إلى غزل المحلة لمدة ثلاث سنوات.
وعاد عبد الشافي لصفوف القلعة البيضاء لمدة خمس سنوات قبل الاحتراف في الدوري السعودي مع فريق أهلي جدة، والذي استمر معه لمدة أربع سنوات، تمت إعارته خلالها لنادي الفتح أربعة أشهر ليعود مرة أخرى لصفوف نادي أهلي جدة ليكمل موسم 2019-2020.
وبعد مسيرة مميزة في الدوري السعودي، عاد محمد عبد الشافي إلى ميت عقبة مرة أخرى ويخوض اللاعب حالياً فترة التأهيل من إصابة قطع الرباط الصليبى.

حصل محمد عبدالشافي على عدة بطولات محلية وقارية خلال مسيرته الكروية في إفريقيا وآسيا، أبرزها بطولة الدوري المصري 3 مرات مع الزمالك، و4 مرات كأس مصر، وكأس السوبر المصري، وكأس السوبر الإفريقي، إضافة إلى تحقيقه لقب كأس أمم إفريقيا عام 2010 مع منتخب مصر.

وتوج محمد عبد الشافي مع أهلي جدة السعودي بجميع البطولات، كأس ولي العهد 2014-2015، وكأس خادم الحرمين عام 2016، وكأس السوبر عام 2016، والدوري السعودي 2015-2016، وأصبح أول لاعب مصري يحرز جميع البطولات السعودية.
الوطن .الزمالك يعرض روقا للبيع 

طلب نادي الزمالك، من محمد أشرف روقا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلب عرض خلال الفترة المقبلة، للموافقة على رحيله من صفوف الفريق بشكل رسمي، في ظل خروجه من حسابات البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لـ«الأبيض»، خلال الفترة الأخيرة.



وأكد مصدر داخل النادي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن مسؤولو نادي الزمالك، طلبوا من محمد أشرف روقا، جلب عرض خلال الفترة المقبلة، للموافقة على رحيله من النادي بنهاية الموسم الجاري، في ظل رفضه المشاركة بتدريبات المستبعدين، عقب مباراة سيراميكا كليوباترا في دوري NILE».


 
وشدد المصدر، على أن «جوزيه جوميز لا يمانع رحيل محمد أشرف روقا عن نادي الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، خاصة أنه يعتمد على الثنائي نبيل عماد دونجا وزياد كمال، في مركز وسط الملعب، بجانب خروج اللاعب من حسابات المدرب البرتغالي خلال الفترة الأخيرة».
وأوضح أن «عقد  روقا  ينقضي بنهاية الموسم الجاري، ويرغب في عدم الاستمرار ضمن صفوف الفريق، حتى نهاية الموسم».

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحذير خطير من جوميز .. فرصة أخيرة لنجم الزمالك الأسمر .. الزمالك يوجه سؤال و3 تُهم

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحذير خطير من جوميز .. فرصة أخيرة لنجم الزمالك الأسمر .. الزمالك يوجه سؤال و3 تُهم

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات أمام فاركو بالدوري  .. تعرف على التشكيل المتوقع

الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات أمام فاركو بالدوري .. تعرف على التشكيل المتوقع

سارة عبد الباقي يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فاركو في السابعة مساء اليوم الأربعاء، بإستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يدخل الأبيض المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 37 نقطة، في حين يحتل فريق

اخبار الزمالك - مباريات اليوم: 3 مواجهات نارية بالدوري المصري وعودة مباريات الدوري الأمريكي

مباريات اليوم: 3 مواجهات نارية بالدوري المصري وعودة مباريات الدوري الأمريكي

  ملاعب العالم اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 تشهد على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة الزمالك وفاركو في الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري المصري.   مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة مودرن فيوتشر X

اخبار الزمالك - بنات تنس طاولة الزمالك رجالة بطلات الدوري بالفوز على الأهلي

بنات تنس طاولة الزمالك رجالة بطلات الدوري بالفوز على الأهلي

  بنات تنس طاولة الزمالك رجالة بطلات الدوري بالفوز على الأهلي    تُوج فريق تنس الطاولة بنادي الزمالك "سيدات"، بلقب بطولة الدوري، وذلك عقب الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعتهما اليوم الثلاثاء، بالدورة المجمعة الثانية، التى أقيمت

اخبار الزمالك - تركيا  تتخطى النمسا..طواحين هولندا تفرم رومانيا فى أمم أوروبا ..شاهد الأهداف

تركيا تتخطى النمسا..طواحين هولندا تفرم رومانيا فى أمم أوروبا ..شاهد الأهداف

    تركيا تصعد لمواجهة هولندا بعد الفوز على النمسا  أحمد عادل الشريف  لحق منتخب تركيا بركب المتأهلين لربع نهائي يورو 2024، بعد التغلب على النمسا، بنتيجة (2-1) في المباراة المثيرة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ريد بول أرينا، لحساب دور

المزيد
المزيد