أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يبدأ مفاوضات حسم صفقة نجم الإسماعيلي .. تهديد جديد يطارد الزمالك بعقوبة جديدة .. الزمالك ينتظر رد محمد عواد

2 يوليو 2024 الساعة 12:00 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يبدأ مفاوضات حسم صفقة نجم الإسماعيلي .. تهديد جديد يطارد الزمالك بعقوبة جديدة .. الزمالك ينتظر رد محمد عواد


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك ينتظر رد محمد عواد
 قدم مسئولو نادى الزمالك ، برئاسة حسين لبيب، عرضاً مالياً لمحمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، لتجديد عقده مع الفريق والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، وعرض المجلس الابيض على اللاعب الحصول على 8 ملايين جنيه فى الموسم بدلا من 16 قيمة عقده مع النادى.

وكشف مصدر مسئول بنادى الزمالك أن قرار النادى بتخفيض قيمة العقد فى ظل وضع سقف للتعاقدات خلال الفترة المقبلة، حيث وافق عواد على التخفيض ولكن ليس بهذا المبلغ وهذه النسبة، وشهدت آخر جلسة جمعته مع الإدارة عدم الإعلان عن الموافقة على المبلغ، ولكن طلب من الإدارة وقت للتفكير فى العرض.

وأضاف المصدر، أن العرض الذى تم عرضه على عواد نفس قيمة عقد محمد صبحى حارس للفريق، الذى تم تجديد تعاقده مع الزمالك خلال الساعات الماضية.

واختتم المصدر بأن الزمالك فى انتظار رد من عواد على العرض بالحصول على 8 ملايين جنيه فى الموسم، وحال رفض اللاعب، سيتم الاكتفاء بالحراس المتواجدين بالفريق، خاصة بعد تصعيد الثنائى عمر عبد العزيز ومحمود الشناوى، بالإضافة إلى ما تردد عن تلقى عواد عروضا من أندية أخرى، والزمالك لا يقف أمام مصلحة أى من لاعبيه.

 


 
الوطن: الزمالك يبدأ مفاوضات حسم صفقة نجم الإسماعيلي
أكد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، وجود ترحيب داخل الزمالك، بضم عبد الرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي، حال نجاح المجلس في حل أزمة المنع من القيد.

وقال «شوبير» في برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت أف أم»: «بالفعل الزمالك يرغب في ضم عبد الرحمن مجدي، وجرى التواصل مع إدارة النادي الإسماعيلي لجس نبضهم، من أجل الإستغناء عنه، خاصة أن اللاعب يرحب بشدة بارتداء التيشرت الأبيض».

وأشار إلى أن «الأهلي لم يهتم بضم عبد الرحمن مجدي في الفترة الأخيرة، مثلما ردد البعض».

ويسابق مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الزمن من أجل حل أزمة إيقاف القيد، خلال الأيام القليلة المقبلة، حتى يتمكن النادي من قيد صفقاته الجديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بجانب الحصول على الرخصة الأفريقية.

وحصل المغربي خالد بو طيب، مهاجم الزمالك الأسبق، على حكم نهائي من المحكمة الرياضية، بأحقيته في الحصول على 2 مليون و400 ألف يورو، قيمة مستحقاته لدى «الأبيض»، وهو ما تسبب في إيقاف القيد، لحين سداد المستحقات.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، منح نادي الزمالك مهلة جديدة لمدة 5 يوليو الجاري، لتوفيق أوضاعه، وإنهاء قضايا اللاعبين الخاصة بالمستحقات المالية، لحصوله على الرخصة الأفريقية والمشاركة في البطولات.
 
 
المصري اليوم: تهديد جديد يطارد الزمالك بعقوبة جديدة
بات النجم السنغالي إبراهيما نداي صداعا في رأس مسؤولي نادي الزمالك في ظل المستحقات المتأخرة للاعب وضرورة حصوله على ما تبقى له قبل تصعيد الأزمة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويعاني الزمالك في الفترة الأخيرة من سلسلة مشاكل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب مستحقات اللاعبين والمدربين السابقين والحاليين في النادي مما جعل القلعة البيضاء عرضة للعقوبات من وقت لآخر.

وأرسل نداي منذ أسبوع إنذارا لنادي الزمالك من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة والبالغة 650 ألف دولار وتنتهي المهلة التي منحها اللاعب للنادي اليوم 2 يوليو 2024.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه إذا لم يحدث اليوم تفاوض مع المحامي الخاص باللاعب فسوف يقوم بتقديم شكوى في فيفا.

وأضاف شوبير أن هناك مقترح في نادي الزمالك من أجل الخروج من هذه الأزمة حاليًا بمد عقد نداي موسم إضافي مع تقليل قيمة الراتب الذي يحصل عليه.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اتحاد جدة يصدم أحمد حجازي من جديد

اتحاد جدة يصدم أحمد حجازي من جديد

 كشفت تقارير صحفية، عن تطورات جديدة بشأن مستقبل الدولي المصري أحمد حجازي مع اتحاد جدة السعودي خلال الفترة المقبلة.ويمتد عقد المصري أحمد حجازي مع اتحاد جدة حتي يونيو 2026، وإرتبط إسمه بالرحيل إلي فريق نيوم أحد أندية دوري الدرجة الأولي السعودي.ووفقًا لما نشرته

اخبار الزمالك - رسميا ..الزمالك يتسلم رخصة الأتحاد الأفريقي..زيزو ينضم للمنتخب الاولمبي في أولمبياد باريس ويغيب عن الزمالك فى هذه المباريات

رسميا ..الزمالك يتسلم رخصة الأتحاد الأفريقي..زيزو ينضم للمنتخب الاولمبي في أولمبياد باريس ويغيب عن الزمالك فى هذه المباريات

  الزمالك يحصل على الرخصة الأفريقية  هانى عصام وسارة عبد الباقي أعلنت لجنة التراخيص بالاتحاد المصري لكرة القدم عن  منح نادي  الزمالك رخصة المشاركة الأفريقية بعد تسوية مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.وكان أحمد سالم المتحدث

اخبار الزمالك - مصر تقع في المجموعة الثالثة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية ..كاف يكشف مواعيد مباريات مصر فى 2025

مصر تقع في المجموعة الثالثة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية ..كاف يكشف مواعيد مباريات مصر فى 2025

مصر تقع في المجموعة الثالثة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية    احمد عادل الشريف وقع منتخب مصر الأول لكرة القدم، ضمن منافسات المجموعة الثالثة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وذلك في القرعة التي تٌجرى حاليًا، في مدينة

اخبار الزمالك - كما انفردنا ..رسميا الزمالك يعلن انتهاء أزمة مستحقات بوطيب والحصول على الرخصة الأفريقية

كما انفردنا ..رسميا الزمالك يعلن انتهاء أزمة مستحقات بوطيب والحصول على الرخصة الأفريقية

  أحمد سالم يؤكد إنفراد أخبار الزمالك    سارة عبد الباقي كما انفرد موقع أخبار الزمالك قبل أكثر من 15 ساعة أعلن نادي الزمالك، إنه تم التوصل إلى إتفاق مع المغربي خالد بوطيب، على طريقة دفع المستحقات

اخبار الزمالك - نكشف حقيقة وصول عرض إماراتي ليوسف أوباما .. اجتماع مهم لمجلس إدارة الزمالك اليوم

نكشف حقيقة وصول عرض إماراتي ليوسف أوباما .. اجتماع مهم لمجلس إدارة الزمالك اليوم

اجتماع مهم لمجلس إدارة الزمالك اليوم   سارة عبد الباقي يعقد اليوم الخميس مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعاً برئاسة حسين لبيب لمناقشة العديد من الملفات المهمة الخاصة بالقلعة البيضاء.وسيناقش النادي ملف الحصول على الرخصة الأفريقية بعد

المزيد
المزيد