أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحذير خطير من جوميز .. فرصة أخيرة لنجم الزمالك الأسمر .. الزمالك يوجه سؤال و3 تُهم

3 يوليو 2024 الساعة 12:19 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحذير خطير من جوميز .. فرصة أخيرة لنجم الزمالك الأسمر .. الزمالك يوجه سؤال و3 تُهم


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: تحذير خطير من جوميز
  يواجه الزمالك نظيره فاركو في السابعة مساء اليوم الأربعاء على ستاد برج العرب بالاسكندرية ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وحذر البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، لاعبيه من التهاون أمام مرمى المنافس، أوالتسرع فى إنهاء الهجمات، وطالبهم باستغلال الفرص، لتسجيل هدف مبكر يربك فريق فاركو ويمنحهم دفعة معنوية لحصد الثلاث نقاط،والتقدم فى جدول ترتيب الدورى.
وطالب جوميز لاعبيه بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى فاركو تنفيذ التعليمات الفنية المكلفين بها وضرورة نقل الكرة السريع والتمركز الجيد داخل الملعب، واللعب بإيجابية على مرمى المنافس.
 
ويحتل الزمالك المركز الثامن بجدول الدوري برصيد 37 نقطة بعدما لعب 22 مباراة حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 4 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 35 هدف وتلقت شباكه 23 هدف.
 


 
الوطن: فرصة أخيرة لنجم الزمالك الأسمر
استعاد السنغالي إبراهيم نداي تألقه مع الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، في المباريات الأخيرة التي شارك فيها مع القلعة البيضاء بالدوري المصري الممتاز.

وحال تألق السنغالي نداي مع الزمالك في المباريات المتبقية بالدوري، قد تصرف إدارة الأبيض النظر عن رحيل اللاعب، والإبقاء عليه لمدة موسم إضافي، حسب العقد المبرم بين الطرفين، ويرتبط نداي مع الزمالك بعقد لمدة 3 مواسم، بدءا من 2022-2023، بينما يوجد شرط في العقد بأن يكون الثالث اختياريا من جانب مسؤولي الزمالك، والموسم الحالي هو الثاني له مع الفريق.

وشارك إبراهيما نداي مع الزمالك ضد سيراميكا في مباراتي الدور الأول والثاني، وتمكن خلالهما من إحراز هدفين بمعدل هدف لكل لقاء وأسهم في هدف، وكان عاملا كبيرا في تحقيق الفوز، ولم يشارك السنغالي بصورة طبيعية مع فريقه في الدوري هذا الموسم.

ومن المنتظر أن يعتمد جوميز على اللاعب في تشكيلة الفريق الأساسية خلال المباريات المتبقية من الدوري، من أجل حسم موقف اللاعب مع الفريق، خاصة أن آخر 4 مباريات للأبيض تمكن نداي من المساهمة فيها.

وفي وقت سابق، كان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، وضع إبراهيما نداي، ضمن قائمة اللاعبين الراحلين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الجاري، بسبب ضعف مستواه مع الفريق.

ويواجه الزمالك نظيره فاركو في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء، ومن المقرر أن تقام المباراة على  ملعب برج العرب بالإسكندرية، وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة دوري NILE.
 
المصري اليوم: الزمالك يوجه سؤال و3 تُهم
علق محمد طارق، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على عدة قضايا ساخنة، جذبت انتباه جماهير كرة القدم المصرية، خلال الأيام والأسابيع الماضية.

تحدث طارق، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج (الكورة مع فايق)، عن عدة ملفات شائكة، إذ تساءل لماذا لا يفوز فريق بيراميدز بالدوري المصري؟، متعجبا من وضع عراقيل للفريق السماوي، في مشواره نحو حصد اللقب المحلي، للمرة الأولى في مسيرته.

كما وجه تهمة نارية ضد ثروت سويلم، عضو مجلس رابطة الأندية المصرية، إذ قال إنه قام باستفزاز نادي الزمالك والتقليل منه، وتهمة ثانية للنادي الأهلي، إذ يزعم أن الأخير تدخل لعدم حل أزمة الزمالك، قبل لقاء القمة، الذي قرر الأبيض الانسحاب منه مؤخرا، وتهمة ثالثة للإعلامي أحمد شوبير، إذ قال إنه يتداول ما يخص نادي الزمالك بصورة مختلفة، كما لو كان الأمر يخص الأهلي.

كما تمنى أن يظهر على الساحة الإعلامية مذيع زملكاوي يساعد النادي الأبيض في كل مواقفه.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ثور إسبانيا يحطم ماكينات ألمانيا فى الوقت القاتل وطرد كاربخال شاهد الأهداف

ثور إسبانيا يحطم ماكينات ألمانيا فى الوقت القاتل وطرد كاربخال شاهد الأهداف

  ثور إسبانيا يحطم ماكينات ألمانيا فى الوقت القاتل وطرد كاربخال   تأهل منتخب إسبانيا، للدور قبل  النهائي  ببطولة يورو 2024، بعد فوزه المثير على نظيره منظم البطولة  منتخب ألمانيا، بهدفين مقابل هدف، في الوقت القاتل من عمر المباراة التي جمعتهما

اخبار الزمالك - الزمالك يستعد لمواجهة الإسماعيلي بعودة الجزيري وتأهيل فتوح وجعفر

الزمالك يستعد لمواجهة الإسماعيلي بعودة الجزيري وتأهيل فتوح وجعفر

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل ،48 ساعة من لقاء الفريق الأبيض أمام الإسماعيلي المقرر إقامته فى الساعة السابعة مساء الأحد على ملعب ستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري.  جلسة جوميز مع

اخبار الزمالك - تعليق الزمالك بعد غرامة الكاف  وحرمان الجماهير من أربع مباريات

تعليق الزمالك بعد غرامة الكاف وحرمان الجماهير من أربع مباريات

  الكاف يغرم الزمالك 200 الف دولار وحرمان الجماهير من أربع مباريات      أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) عن فرض غرامة  200 ألف دولار على نادي الزمالك، بالإضافة إلى منع جماهيره من حضور مبارياته الأفريقية لمدة أربع مباريات، اثنتان منها مع

اخبار الزمالك - مفاجأة مدوية للزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي

مفاجأة مدوية للزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي

سارة عبد الباقي قال مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن أحمد مصطفى "زيزو" جناح الأبيض سيشارك في مباراة الإسماعيلي المقبلة في الدوري قبل الانضمام بصورة نهائية للمنتخب الأولمبي استعداداً لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس. وأكد

المزيد
المزيد