أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم صفقة أشرف بن شرقي .. موقف الزمالك في الدوري .. الزمالك يبدأ الاستعداد للدراويش

4 يوليو 2024 الساعة 12:34 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسم صفقة أشرف بن شرقي .. موقف الزمالك في الدوري .. الزمالك يبدأ الاستعداد للدراويش


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يبدأ الاستعداد للدراويش
 أغلق الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، صفحة مباراة فاركو والتى أقيمت أمس الأربعاء ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدورى من أجل الاستعداد لمواجهة الإسماعيلى المقرر لها يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز (دورى NILE).
وطالب البرتغالى جوزيه جوميز اللاعبين بالتركيز فى مباراة الإسماعيلى من أجل حصد الثلاث نقاط والتقدم فى جدول ترتيب الدورى خاصة أن الوضع الحالى لا يليق بقيمة الفريق الأبيض، الأمر الذى تفهمه اللاعبون وعدوا مدربهم بالفوز واقتناص الثلاث نقاط.

وكشف بدر حامد، رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك، عن مواعيد اختبارات كرة القدم النسائية داخل القلعة البيضاء، استعداداً للموسم    الرياضي الجديد 2024 - 2025.

وأكد رئيس قطاعات الكرة أن الاختبارات ستقام أيام الإثنين والأربعاء الموافق 8 و10 يوليو الجاري، في تمام السادسة مساءً، على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، وأشار بدر حامد إلى أن اختبارات الكرة النسائية بجميع مراحلها ستقام مجاناً.


 
الوطن: حسم صفقة أشرف بن شرقي
تترقب جماهير نادي الزمالك، خلال الفترة الحالية، مصير عودة المغربي أشرف بن شرقي، لاعب فريق الريان القطري السابق، للقلعة البيضاء في الموسم المقبل، بعدما أصبح لاعبا حرا في الوقت الحالي بعد رحيله الرسمي عن الريان، الذي أعلن الموقف في بيان رسمي منذ ساعات، ليفتح الباب مجددا أمام احتمالية ظهور اللاعب المغربي بقميص الفارس الأبيض من جديد.

وحسم رشيد بن شرقي، وكيل أعمال شقيقه أشرف بن شرقي، موقف اللاعب النهائي من ارتداء قميص نادي الزمالك مرة أخرى في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد فسخ تعاقده مع الريان القطري، ورغبة إدارة القلعة البيضاء في إعادته مجددا لصفوف الفريق.

أكد «رشيد» في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس»، أنه من الممكن انضمام أشرف بن شرقي لنادي الزمالك في الفترة المقبلة، قائلا: «كل شيء وارد في كرة القدم، ومن المحتمل عودة بن شرقي إلى الزمالك مرة أخرى».

وأضاف: «إنهاء تعاقد بن شرقي مع الريان، واللاعب أصبح حرًا ويحق له اللعب لأي نادٍ في المرحلة المقبلة»، مشيرا إلى أن العقبة الوحيدة التي تفصل النجم المغربي عن العودة مجددا لصفوف القلعة البيضاء، هي وجود عدد من العروض المقدمة إليه في الفترة الحالية.

تابع وكيل بن شرقي: «يوجد 3 عروض عربية أمام اللاعب من دوريات السعودية والإمارات وقطر، وهناك عرضين آخرين من الدوريين الفرنسي والتركي، وسيناقش اللاعب الأفضل له في الفترة الحالية، سواء باختيار أحد هذه العروض أو مناقشة فكرة العودة مجددا للزمالك».
 
المصري اليوم: موقف الزمالك في الدوري
جدول ترتيب الدوري المصري، وذلك قبل مباراة الأهلي والداخلية، والتي ستلعب اليوم الخميس.

ويشهد اليوم إقامة مباراتين ببطولة الدوري المصري، بين الأهلي ضد الداخلية، وطلائع الجيش أمام الاتحاد السكندري، في الجولة 29 من المسابقة المحلية.

لا يزال يتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 65 نقطة، من أصل 26 مباراة، فيما يتواجد الأهلي في الوصافة، برصيد 51 نقطة، من 21 لقاءً.

وفي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، يأتي المصري البورسعيدي، رصيد 48 نقطة، ومن بعده مودرن سبورت، في المركز الرابع، برصيد 44 نقطة.

أما الزمالك فيتواجد في المركز التاسع، بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 38 نقطة، من 23 مباراة خاضها حتى الآن.

جدول ترتيب الدوري المصري

1- بيراميدز: 65 نقطة
2- الأهلي: 51 نقطة
3- المصري: 48 نقطة
4- مودرن سبورت: 44 نقطة
5- إنبي: 42 نقطة
6- زد: 41 نقطة
7- سيراميكا كليوباترا: 40 نقطة
8- سموحة: 39 نقطة
9- الزمالك: 38 نقطة
10- الاتحاد: 37 نقطة
11- طلائع الجيش: 34 نقطة
12- الإسماعيلي: 31 نقطة
13- الجونة: 3 نقطة
14- البنك الأهلي: 30 نقطة
15- فاركو: 26 نقطة
16- بلدية المحلة: 23 نقطة
17- المقاولون العرب: 20 نقطة
18- الداخلية: 19 نقطة

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بيان مودرن سبورت للرد على إتهام دياب وشوبير بتدمير رفعت قبل وفاته .شيكابالا يقدم واجب العزاء

بيان مودرن سبورت للرد على إتهام دياب وشوبير بتدمير رفعت قبل وفاته .شيكابالا يقدم واجب العزاء

لم يجد مسؤولي نادي مودرن سبورت فيوتشر سابقا أمامهم سوى إصدار بيان للرد على الاتهامات الموجهة لإدارة نادي فيوتشر برئاسة أحمد دياب ونائبه أحمد شوبير، بأنهما المقصودان بالاتهام الذى وجهه أحمد رفعت، قبل وفاته بأن مسؤول كبير كان وراء الضغوط النفسية التى تعرض لها وأدت لإصابته

اخبار الزمالك - أسود إنجلترا تصعد لقبل نهائي يورو 2024 بذبح سويسرا

أسود إنجلترا تصعد لقبل نهائي يورو 2024 بذبح سويسرا

  أسود إنجلترا تصعد لقبل نهائي يورو 2024 بذبح سويسرا  أحمد عادل الشريف    صعد منتخب إنجلترا إلي الدور نصف النهائي، علي حساب نظيره سويسرا بعد الفوز بركلات الجزاء بنتيجة 5 / 3 بعد إنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 بالاشواط الاضافية في اللقاء

اخبار الزمالك - جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي بعودة الجزيري ومهاب وتعرف على سر إستبعاد زيزو وعواد وظهور خمس صامدين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي بعودة الجزيري ومهاب وتعرف على سر إستبعاد زيزو وعواد وظهور خمس صامدين

  جوميز يعلن قائمة الزمالك بعودة الجزيري ومهاب وتعرف على سر إستبعاد زيزو وعواد وظهور خمس صامدين    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي ستخوض مباراة الإسماعيلي، المقرر لها غداً

اخبار الزمالك - عااااجل للإصابة بأزمة قلبية..نقل أحمد سليمان إلى مستشفى الشرطة

عااااجل للإصابة بأزمة قلبية..نقل أحمد سليمان إلى مستشفى الشرطة

عااااجل للإصابة بأزمة قلبية..نقل أحمد سليمان إلى مستشفى الشرطة  تعرض اللواء أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على الكرة بالقلعة البيضاء، لازمة قلبية نتيجة للضغوط التي يتعرض لها في الفترة الحالية.  وتم نقل سليمان،  إلى مستشفى

المزيد
المزيد