أخر الاخبار

 

إيمان منصور فلسطينية تغنى باللهجة المصرية ..نانسي عجرم تتصدر الترند في مصر؟ تعرف على السبب

5 يوليو 2024 الساعة 11:56 صباحا
اخبار الزمالك - إيمان منصور فلسطينية تغنى باللهجة المصرية ..نانسي عجرم تتصدر الترند في مصر؟ تعرف على السبب


 
 
لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أحدث أغنياتها "إبعد"

طرحت الفنانة الفلسطينية إيمان منصور أولى أعمالها الغنائية باللهجة المصرية، والتي تحمل عنوان "إبعد" من كلمات أدهم معتز وألحان وفواصل موسيقية إسلام رفعت وتوزيع تيام طارق وتسجيل استوديو روجيه أبي عقل ومكس وماسترينغ حسام الصعبي، وهي من إنتاجها الخاص.

وقد أصدرت إيمان الأغنية على كافة منصّات البث الرقمي، وعلى قناة "اليوتيوب" الرسمية الخاصة بها.تتطرق أغنية "إبعد" إلى المشاكل التي يعاني منها الإنسان عند الانفصال عن الشريك، فمع كلمات الأغنية وألحانها وتوزيعها والإحساس العالي تأخذك الأغنية برحلة عاطفية والحاجة إلى تخطي العلاقات السامة.ومن كلمات أغنية "إبعد": "إبعد واعمل ما بدالك، قول عني حاجات، ألّف من وحي خيالك عني ف حكايات، كمّل وامشي ب اسلوبك، بيّن قدامي عيوبك، كدة أو كدة كل اللي ف قلبي علشانك مات... هتقول للناس إن انا سبتك ما تقول للناس، مثّل ف برائتك وف طيبتك دور الاخلاص، الكل عارفني وعارفين، كدبك قدامهم هيدينك، يستحسن تبعد وتحاول تنساني خلاص".

وسبق لإيمان التي ولدت في بيروت ذات جذور فلسطينية، ونشأت وسط عائلة تهوى الفنون والثقافة أن تعمّقت في عالم الموسيقى والغناء الشرقي والغربي منذ الصغر؛ وقد أعادت مؤخراً توزيع الأغنية الشهيرة من زمن الفن الجميل بعنوان "نار الغيرة" للمطربة القديرة وردة، من كلمات عمر بطيشة وألحان صلاح الشرنوبي، بعدما كانت طرحت سابقاً أغنيتين خاصتين بها هما "لو حبيت" و"شو اشتقتلك".

يذكر أن حققت إيمان منصور نسب مشاهدات عالية بأغنيتها "لو حبيت" حيث تخطت 2 مليون و100 ألف مشاهدة عبر قناتها على اليوتيوب، كلمات أنطونيو أيوب، ألحان غادة شبير، توزيع موسيقي جورج قسيس.
لمشاهدة أغنية "إبعد"
نانسي عجرم تتصدر الترند في مصر؟ تعرف على السبب
 
أكدت المطربة نانسي عجرم أنها فخورة بالمشاركة في حفل تكريم الراحلة وردة الجزائرية، بموسم جدة، والذي أقيم أمس الخميس، على مسرح عبادي جوهر أرينا، بالسعودية في حفل تحت عنوان «ليلة وردة».

وقالت نانسي عجرم في تصريحات لها عقب انتهاء حفل ليلة وردة: «فخورة جدًا بمشاركتي في ليلة وردة، على مسرح عبادي الجوهر أرينا، الرائع جدًا، والمبهر، اتبسط جدًا بغنائي عليه، أبارك لصناعه ويا رب نشوف الخير على وجهه».

وأضافت نانسي عجرم: «احتفلنا بتكريم فنانة أسطورة في الغناء، ليست عادية أبدًا، كل أغانيها رائعة، اتربيت ونشأت على غناها، درست أغانيها وأرددها طول الوقت في حياتي، وأتمنى أن نكون قد استطعنا أن نمنحها بهذا التكريم بأن نعطيها جزءا مما تستحقه، بإعادة تقديم مجموعة من أهم أغانيها في ليلة صعب أن تنسى».

وتابعت: «كما يقولون دائمًا جدة غير، وجمهورها جميل ومتفاعل ومختلف، رائع فعلًا، يرددون الأغاني بحب وصدق، حافظين لها، والسوشيال ميديا امتلأت عن آخرها بفيديوهات الجماهير وتفاعلهم».

تضمن برنامج الحفل أفلاما وثائقية تخللتها لقاءات لكبار الفنانين والموسيقيين العرب للحديث عن مسيرة الراحلة وردة، كما قدمت الهيئة العامة للترفيه تكريما لنجل الراحلة وردة، رياض القصري، وقدمت الفنانات باقة متنوعة من روائع أغاني الفنانة وردة التي لقيت تفاعل الجمهور وحماسهم الكبير.

وشهد حفل ليلة وردة حضور الفنان عبادي الجوهر وتكريمه وقدم التكريم زكي حسنين رئيس مجلس إدارة بنش مارك وسط المشروع الذي يحمل اسمه بعد المسيرة الفنية الحافلة وإسهاماته الكبيرة في الفن العربي، كما قدم الفنان عبادي الجوهر بعد تكريمه رائعته مع الفنانة وردة أغنية «زماني» مع الفنانة أصالة.

وجمع الحفل نخبة من نجمات الوطن العربي في «ليلة وردة»، وهن الفنانة أصالة نصري، والفنانة نانسي عجرم، والفنانة ريهام عبدالحكيم، والفنانة عبير نعمة، بقيادة المايسترو وليد فايد والأوركسترا الموسيقية البالغ عددهم 100 عازف، من أبرزهم رضي بدير عازف الناي، وأيمن الحنبولي عازف تشيللو، وطه السيد عازف تشيللو، وسعيد الأرتست، وأحمد قصبجي عازف الكمان، وإسلام قصبجي عازف العود.




اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة ،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار

اخبار الزمالك - مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز  المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيًا أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024  سقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الدومينيكان بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما كمساء اليوم، ضمن منافسات

اخبار الزمالك - تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة

تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة

تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة    انتهت أحداث الشوط الأول بين منتخب مصر الأولمبي والدومينيكان بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال اللقاء الذي يجمعهما حاليا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب

اخبار الزمالك - أسبانيا تتصدر مجموعة مصر بفوز صعب على أوزبكستان

أسبانيا تتصدر مجموعة مصر بفوز صعب على أوزبكستان

  وأسبانيا تتصدر مجموعة مصر بفوز صعب على أوزبكستان مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف  حقق المنتخب الإسباني الفوز على نظيره أوزبكستان بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية المقامة بباريس، ليستقبل ملعب

المزيد
المزيد