أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صدمة المأمور .. مدرب الزمالك في ورطة .. طلب جديد من جوميز قبل مواجهة الإسماعيلي

5 يوليو 2024 الساعة 12:13 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صدمة المأمور .. مدرب الزمالك في ورطة .. طلب جديد من جوميز قبل مواجهة الإسماعيلي


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: طلب جديد من جوميز قبل مواجهة الإسماعيلي
 كلف البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك معاونيه بتجهيز ملف شامل عن نقاط قوة وضعف الإسماعيلى، قبل مباراة الفريقين في مسابقة الدوري، خاصة وأن الأخير منافساً ليس سهلاً ويرغب فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفارس الأبيض للتقدم فى جدول الترتيت.
حصل نادى الزمالك على رخصة المشاركة الأفريقية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف وذلك بعد سداد مستحقات خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.
 
وادرج الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" نادى الزمالك ضمن الأندية الحاصلة على الرخصة الافريقية  بعد إنهاء الأزمة مع اللاعب ورفع الأوراق والمستندات على السيستم.
واكد مصدر مسئول بنادى الزمالك انه تم تحويل مليون يورو الى حساب خالد بوطيب لاعب الفريق السابق كجزء من مستحقاته المتأخرة لدى النادى على ان يتم سداد باقى المستحقات على دفعات خلال الاشهر القليلة المقبلة.
 
 
وخاطب الزمالك  كاف لرفع ايقاف القيد، والحصول على الرخصة الافريقية ،وبالتالى لم يعد الزمالك مهدد بعدم المشاركة الأفريقية.


 
الوطن: مدرب الزمالك في ورطة
أًصبح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مطالبا بإيجاد حلول، بعد انضمام 4 من لاعبي الفارس الأبيض لقائمة المنتخب الأولمبي لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024، خلال شهر يوليو الجاري.
وضمت قائمة المنتخب الأولمبي من لاعبي الزمالك 4 لاعبين وهم أحمد مصطفى زيزو (فوق السن)، والثلاثي حسام عبدالمجيد ومحمد شحاتة، وزياد كمال، وتبقى أزمة جوميز، في رحيل الثنائي محمود علاء وياسر حمد، بعد فسخ التعاقد مع الثنائي، ليصبح مركز قلب الدفاع أزمة خلال مباريات الفارس الأبيض المقبلة، ومركز الظهير الأيمن الذي كان يشارك فيه محمد شحاتة محل حيرة المدرب البرتغالي.

وكشف مصدر داخل فريق الزمالك لـ «الوطن سبورت» أن الفترة المقبلة ستشهد دفع، جوميز، بعدد من اللاعبين الشباب، خاصة أن البرتغالي يسعى لاستغلال المباريات المقبلة بالدوري، من أجل الاستقرار على الوجوه الشابة الذي يمكن أن يكون لها دور مع الفريق في الموسم الجديد.

وأشار المصدر إلى أن جوميز، سيعوض غياب رباعي المنتخب الأولمبي، من خلال الدفع باللاعبين الشباب.

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لمواجهة الإسماعيلي الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة 30 من دوري NILE.

ويحتل فريق الزمالك المركز العاشر في جدول ترتيب دوري NILE برصيد 35 نقطة، بعد خصم 3 نقاط من رصيده عقب عدم خوض مواجهة الأهلي الأخيرة.
 
 
المصري اليوم: مفاجآت صادمة في رحيل حارس الزمالك الأسبق
كشف عادل المأمور، حارس مرمى الزمالك الأسبق، كواليس رحيله عن قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء.
وقال عادل المأمور، في تصريحات لبرنامج «البريمو»، الذي يقدمه الإعلامي إسلام صادق، عبر فضائية «تن»: «أنا كنت مدير فني لحراس قطاع الناشئين لنادي الزمالك وكنت بشتغل 30 يوم في الـ30 يوم، أي مدرب بيغيب بنزل اشتغل مكانه، حتى حسين السيد (عضو مجلس إدارة الزمالك)، قالي في مرة (إنت بتشتغل مع حراس 2009 ليه)، قولتله إن مدربهم بيحصل على الرخصة c في الاتحاد الإفريقي، بالتالي مينفعش الحراس يقعدوا من غير تمرين وكنت بنزل اشتغل معاهم».

وأضاف: «فوجئت بالكابتن محمد حلمي، (رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك السابق)، بيتصل بيا بيقولي في الموسم الماضي (عايزك في المكتب) توقعت أن يقول في حقي كلمة كويسة فوجئت بيقولي (ياكابتن معلش إحنا عايزين نريحك ونخليك في اللجنة فنية)، قولتله (هو أنا اشتكيتلك أنا مشتكتش أنا موجود وحاطط برامج تدريبية للحراس) قالي (معلش)، بعدها نزلت ووافقت على العمل في اللجنة الفنية في قطاع الناشئين».

وتابع: «بعدها قالولي هتبقى مشرف على فريق 2009 ووافقت، وحققنا نتائج جيدة وأنهينا الموسم في المركز الثالث».

وواصل: «بعد انتهاء الموسم جاء بدر حامد، ليتولى رئاسة قطاع الناشئين وبدأ في تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين لاقيته بيكلمني بيقولي (إنت هتبقى في مدرسة الكرة) صدمت من هذا القرار، أنا بيدحدر بيا الحال من مدير فني لقطاع الناشئين للجنة الفنية لمشرف على فريق 2009 لمدرسة الكرة، اعترضت في الأول وقولت (ده مش مكاني ولا يليق بإسمي ولا سمعتي)».

وأكمل: «بدر حامد، اتحايل عليا كي أوافق على هذا المنصب واضطريت للموافقة»، مضيفًا: «حدثت بعد ذلك مشكلة بين نجلي إسلام المأمور، وبدر حامد، لأن بدر قاله (لو تم دمج فريقي 2009 و2010 مش هيبقى ليك مكان وهتمسك فريق 2008 ب)، إسلام اعترض وقرر الرحيل عن قطاع الناشئين».

وواصل عادل المأمور: «امبارح وأنا موجود في مدرسة الكرة شادي المأمور، شادي نزل بوست على صفحته بينتقد البرتغالي جوزيه جوميز (مدرب الزمالك) بسبب طريقة إدارته لمباراة فاركو، كما انتقد مجلس الإدارة بسبب الانسحاب من مباراة الأهلي».
وأكمل: «بعدها جالي تهديد بيقولي (خلي ولادك ميتكلموش وميجبوش سيرة حد من القطاع وأعضاء مجلس إدارة الزمالك وإلا هيبقى في مشكلة بالنسبالك».

وأتم: «أنا اعتذرت عن الاستمرار في مدرسة الكرة بنادي الزمالك، لأني لاقيت نفسي بدحدر من مكان لمكان من أقل لأقل، امبارح جالي تليفون بنقلي من مدرسة الكرة إلى اللجنة الفنية في قطاع الناشئين، لا أسمي ولا تاريخي يسمحلي اني أتنقل من مكان لمكان».

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - عبد السلام يحذر مسؤولي الزمالك الحقو أوباما الأهلي هيخطفه

عبد السلام يحذر مسؤولي الزمالك الحقو أوباما الأهلي هيخطفه

عبد السلام يحذر مسؤولي الزمالك الحقو أوباما الأهلي هيخطفه    حذر الناقد الرياضى صبحى عبد السلام،  مسؤولي نادي الزمالك،  برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من مخطط إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب،  التى تسعى لخطف نجم فريق الزمالك، 

اخبار الزمالك - تصريحات  الكومي عن سيارة نقل الموتى فى مباريات المظاليم تتصدر الترند ..خناقة شوبير مع ضياء بهجت تقلب الفيس بوك بعد وفاة أحمد رفعت

تصريحات الكومي عن سيارة نقل الموتى فى مباريات المظاليم تتصدر الترند ..خناقة شوبير مع ضياء بهجت تقلب الفيس بوك بعد وفاة أحمد رفعت

تصريحات الكومي عن سيارات نقل الموتى فى مباريات المظاليم تتصدر الترند    سارة عبد الباقي  تصدرت تصريحات الدكتور إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الإتحاد المصرى لكرة القدم الترند بعد أن كشف ان هناك أندية فى دورى الدرجة الثانية والثالثة تستعين بسيارات

اخبار الزمالك - القلاوى ينقذ شوبير من الطرد فى فوز الأهلي على طلائع الجيش بيراميدز يكتسح الإتحاد السكندري قبل مواجهة الأهلي .. فاركو يدمر كمين الداخلية فى الوقت القاتل

القلاوى ينقذ شوبير من الطرد فى فوز الأهلي على طلائع الجيش بيراميدز يكتسح الإتحاد السكندري قبل مواجهة الأهلي .. فاركو يدمر كمين الداخلية فى الوقت القاتل

  القلاوى ينقذ شوبير من الطرد فى فوز الأهلي على طلائع الجيش بثنائية في البروفة الأخيرة قبل مواجهة بيراميدز أنقذ حمادة القلاوى  فريق الأهلي من السقوط  أمام نظيره طلائع الجيش، بعد تجاهل طرد مصطفى شوبير، عقب قيامه بعرقلة مهاجم طلائع الجيش

اخبار الزمالك - الزمالك يفاضل بين ثنائي البنك الأهلي ومودرن سبورت لحل اهم الأزمات ..ويبيع ناصر منسي لهذا النادي

الزمالك يفاضل بين ثنائي البنك الأهلي ومودرن سبورت لحل اهم الأزمات ..ويبيع ناصر منسي لهذا النادي

الزمالك يفاضل بين ثنائي البنك الأهلي ومودرن سبورت لحل اهم الأزمات يبدو أن غياب أحمد فتوح، المتكرر بسبب الإصابة وحرمان الزمالك من الإعتماد على عمر جابر، في مركز الظهير الأيمن جعل مسؤولي نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، يبحثوا عن البديل

اخبار الزمالك - جوميز يرفض التعاقد مع شعبان وتغييرات فى التشكيل امام طلائع الجيش..مصير محمود علاء بعد خلع قميص الزمالك

جوميز يرفض التعاقد مع شعبان وتغييرات فى التشكيل امام طلائع الجيش..مصير محمود علاء بعد خلع قميص الزمالك

      جوميز يجرى تغييرات على التشكيل فى مباراة طلائع الجيش  سارة عبد الباقي  كشف مصدر موثوق به داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ،على تم الاستقرار على إجراء تعديلات على تشكيل الأبيض في

المزيد
المزيد