أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرمان خطير من جوميز .. قرار مفاجئ .. أول رد من الزمالك على عقوبات كاف

6 يوليو 2024 الساعة 11:41 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرمان خطير من جوميز .. قرار مفاجئ .. أول رد من الزمالك على عقوبات كاف


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: فرمان خطير من جوميز
  يدرس البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح الفرصة لأكبر عدد من الشباب في المباريات المقبلة للوقوف علي مستواهم وضخ دماء شديدة في الفريق.
 
ويؤمن جوميز بأفكار الإدارة التي تري أن الاهتمام باللاعبين الشباب ومنحهم الفرصة لإثبات ذاتهم سيساعد علي توفير النفقات علي النادي خاصة في التعاقدات الجديدة لا سيما أن النادي الأبيض نفذ هذه الأفكار في وقت سابق خلال الفترة التي تعرض لها لإيقاف القيد.

يواجه الزمالك نظيره الاسماعيلى في السابعة مساء غداً الاحد على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق الاسماعيلى بشكل جيد، للوقوف على مفاتيح لعب المنافس ونقاط الضعف التي سيعمل على استغلالها لضمان استعادة الانتصارات المحلية.

ويحتل الزمالك المركز التاسع بجدول الدوري برصيد 38 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 5 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 36 هدف وتلقت شباكه 24 هدف.

فيما يحتل الاسماعيلى المركز الثانى عشر برصيد 31 نقطة بعدما لعب 29 مباراة حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 10 مباريات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبيه 28 هدف وتلقت شباكه 33 هدف.




الوطن: أول رد من الزمالك على عقوبات كاف
كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك حقيقةالأخبار المتداولة بشأن حرمان النادي الأبيض من جماهيره في القمة المرتقبة أمام الغريم الأهلي لحساب كأس السوبر الأفريقي 2024، على خلفية العقوبات الأخيرة المتعلقة با؛داث نهائي الكونفيدرالية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بطل دوري ابطال أفريقيا بعد فوزه على الترجي التونسي غريمه الزمالك بطل كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفيدرالية» في كاس السوبر الأفريقي 2024، في وقت من المقرر أن يكشف عنه الكاف في وقت لاحق من العام.

وفي تصريحات تليفزيونية قال سالم: «بنسبة 99%، جماهير الزمالك ستتواجد في مباراة كأس السوبر الإفريقي، تنظيم نهائي الكونفدرالية ليس من اختصاص الزمالك بمفرده ولمن من تنظيم الاتحاد القاري».

وتابع: «سنقوم بالاستفسار على هذا الأمر من الكاف، لكن منطقيًا نحن لسنا منظمين المباراة ليتم حرمان الجماهير منها، كما أن العقوبات تكون على جماهير الفريق الذي ينظم المباراة».

وبسؤاله عن موعد باقي المديونية البالغة 39 ألف دولار: «لا يوجد استعجال لدينا لأن فترة القيد ستكون في بداية شهر أغسطس المقبل».


 
المصري اليوم: قرار مفاجئ
منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة جوزيه جوميز، راحة للاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة فاركو الأخيرة من التقسيمة الفنية التي أقيمت في ختام مران اليوم الجمعة، على ملعب النادي، استعدادًا للقاء الإسماعيلي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وفضل الجهاز الفني منح اللاعبين الأساسيين راحة من التقسيمة والاكتفاء بالفقرة البدنية والتدريبات الفنية خوفًا من تعرضهم للإجهاد.

وخاض باقي اللاعبين البدلاء والمستبعدين من المباراة السابقة أمام فاركو تقسيمة فنية استعدادًا للمباراة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الممتاز.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك يحل أزمة القيد..حسام أشرف ينتظر حسم مصيره.توديع نيمار.الصقر يكشف إيمانويل أديبايور طلب اللعب في الزمالك. إستدعاء خماسي الزمالك للمنتخب

الزمالك يحل أزمة القيد..حسام أشرف ينتظر حسم مصيره.توديع نيمار.الصقر يكشف إيمانويل أديبايور طلب اللعب في الزمالك. إستدعاء خماسي الزمالك للمنتخب

حسام أشرف ينتظر جوميز لحسم مصيره مع الزمالك      كشفت تقاريرصحفية أن  حسام أشرف،   مهاجم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، ينتظر عودة البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى، من أجل عقد جلسة معه لتحديد مصيره النهائى من الاستمرار بالقلعة البيضاء

اخبار الزمالك - تورط الخطيب وكولر في خطر.. مدير الكرة أزمة تتفجر في الأهلي

تورط الخطيب وكولر في خطر.. مدير الكرة أزمة تتفجر في الأهلي

  تورط الخطيب وكولر في خطر.. مدير الكرة أزمة تتفجر في الأهلي مهاب ممدوح   شهدت خسارة الأهلي للقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح مشاهد تؤكد احتياج الأهلي لمدير كرة قادر على فرض السيطرة على اللاعبين بشكل كامل.مشاهد احتفال رامي

اخبار الزمالك - بحضور لبيب..شيكابالا يحتفل بكأس السوبر الأفريقي مع هنادي مهنى وهنا الزاهد صور  .. بشرة خير لمحمود الونش .. أول قرارات جوميز بعد العودة

بحضور لبيب..شيكابالا يحتفل بكأس السوبر الأفريقي مع هنادي مهنى وهنا الزاهد صور .. بشرة خير لمحمود الونش .. أول قرارات جوميز بعد العودة

  جوميز يعود للزمالك اليوم لقيادة تدريبات الفريق غدًا يصل إلى القاهرة اليوم الجمعة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، قادماً من بلاده بعد قضاء فترة إجازة قصيرة عقب التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي، وذلك استعداداً لقيادة تدريبات

اخبار الزمالك - القندوسي يثير الجدل بتصريحات نارية عن الأهلي ويؤكد: ناصر ماهر أفضل من إمام عاشور

القندوسي يثير الجدل بتصريحات نارية عن الأهلي ويؤكد: ناصر ماهر أفضل من إمام عاشور

  القندوسي يثير الجدل بتصريحات نارية عن الأهلي ويؤكد: ناصر ماهر أفضل من إمام عاشور أثار النجم الدولي الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا المعار من صفوف الأهلي، جدلاً واسعًا في الشارع الرياضي المصري، وذلك عقب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد