أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بعد وفاة أحمد رفعت ..نادين الراسي تنقذ طفلا من الموت المحقق على يد أمه

6 يوليو 2024 الساعة 1:17 مساء
اخبار الزمالك - مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بعد وفاة أحمد رفعت ..نادين الراسي تنقذ طفلا من الموت المحقق على يد أمه


 
مرتضى منصور أحمد رفعت ضحية الوسط والإعلام الرياضي 
مهاب ممدوح 
علق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، تعليق مثير على خبر وفاة أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن سبورت، الذي وفاته في صباح اليوم السبت، بعد تدهور حالته الصحية.
ونشر مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» :"اصبروا حقه ان شاء الله مش هيضيع لازم يبقي فيه حد لبلطجة الوسط والإعلام الرياضي".
وأضاف:"أحمد رفعت الله يرحمه مش أول الضحايا ولا آخرهم، طول ما البلطجية اللي متصورين أنهم فوق القانون والبشر متسابين مبرطعين في الرياضة وفي الإعلام".
وأتم مرتضى منصور:"الله يرحمك يا أحمد شاب مؤدب موهوب يتيم مكسور علشان مالكش ظهر، حقك مش هيضيع".
وسقط أحمد رفعت مغشيا عليه، بعد توقف قلبه تماما، وتم نقله لأحد المستشفيات على الفور، وتم عمل إنعاش قلبي رئوي متقدم قرابة ساعة و 40 دقيقة وتلقى صدمات كهربائية ولكن القلب لم يستجيب وتوفي اللاعب عن عمر يناهز الـ31 عاما، بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس الماضي وبالتحديد في مباراة مودرن سبورت والاتحاد السكندري.
 نادين الراسي تنقذ طفلا من الموت المحقق على يد أمه
أثارت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، حالة من الجدل على السوشيال ميديا، بعدما قامت بإنقاذ طفل من العنف الأسري، ووثقت تلك اللحظات عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام.

وظهرت نادين الراسي، في مقطع الفيديو، تسجل خلسة لأم تقوم بتعنيف ابنها وضربه ضرب مبرح، وتسللت «نادين» بكاميرا هاتفها من نافذة منزل هذه السيدة لتوثق تلك اللحظة.
وخلال قيام السيدة بتعذيب ابنها بالضرب المبرح، فاجأتها نادين الراسي، قائلة لها: «عم تخنقيه يا حيوانه»، لتقوم السيدة بالتساؤل حول هوية من بالخارج فتجيبها الفنانة اللبنانية: «أنا نادين الراسي».

وقامت نادين الراسي، بالدخول إلى المنزل، وأعطت هاتفها إلى مساعدتها لاستكمال التصوير وتوثيق اللحظة، وصبت نادين، غضبها تجاه السيدة وانفعلت عليها، وقالت لها: «أنا محرومة من الأطفال تقومي انت تعذبي طفلك، فين أبوه أنا أخده لو مش عاوزينه».

جدير بالذكر أن، الفنانة نادين الراسي بدأت حياتها المهنية من خلال عروض الأزياء.

لفتت نادين الراسي أنظار المخرجين، مما دفعها للاستعانة بها كـ"موديل" في الفيديو كليب، ولعل أبرز مشاركاتها كانت في أغنية "عشقتك" للفنان فضل شاكر، وكليب "أرجوك" للفنان وائل جسار.

اتجهت نادين الراسي إلى مجال التمثيل بعد ذلك من خلال مسلسل "الباشوات " وتوالت أعمالها الفنية .

تزوجت نادين الراسي مرتين، الأولى من " حاتم حدشيتي " وأنجبت منه ابنها مارك، وكانت الزيجة الثانية من جيسكار أبي نادر وأنجبت منه ولدين  "مارسيل" و"كارل"، ثم انفصلت عنه.

قدمت نادين الراسي 3 أعمال في السينما، فقط أبرزهم غلطة عمرى.

فازت نادين الراسي بالعديد من الجوائز فى لبنان، أبرزها "الموركس دور" لـ3 سنوات.

حل نادين الراسي ضيقة على الإعلامية راغدة شلهوب فى حلقة جديدة من حلقات برنامجها زمن وتحدثت خلال الحلقة عن شقيقها الراحل والذى وافته المنية إثر حادث سير مروع، وانهارت نادين الراسي بالبكاء بعد مشاهدتها صورة لشقيقها، مؤكدة على أنه توفي وهو راضي عنها وأكدت خلال الحلقة أن جورج الراسي شقيقها فى مكان أفضل اليوم، مشيرة أن جنازته كانت جنازة مهيبة وقام بالصلاة عليه عدد كبير جدا من كل الأديان.



اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

ملخص تدريب الزمالك اليوم..شفاء جعفر جاهزية دونجا وتأهيل الثنائي قبل مواجهة بيراميدز

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء قبل 48 ساعة من لقاء بيراميدز، المقرر إقامته مساء الجمعة ،ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم وشفاء دونجا وتأهيل عمار

اخبار الزمالك - مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز  المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيًا أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024  سقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الدومينيكان بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما كمساء اليوم، ضمن منافسات

اخبار الزمالك - تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة

تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة

تعرف على نتيجة مصر الأولمبي والدومينيكان فى أولمبياد باريس..صادمة    انتهت أحداث الشوط الأول بين منتخب مصر الأولمبي والدومينيكان بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال اللقاء الذي يجمعهما حاليا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب

اخبار الزمالك - أسبانيا تتصدر مجموعة مصر بفوز صعب على أوزبكستان

أسبانيا تتصدر مجموعة مصر بفوز صعب على أوزبكستان

  وأسبانيا تتصدر مجموعة مصر بفوز صعب على أوزبكستان مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف  حقق المنتخب الإسباني الفوز على نظيره أوزبكستان بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية المقامة بباريس، ليستقبل ملعب

المزيد
المزيد