أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جوميز يمنح ثنائي الزمالك قبلة الحياة.. ويهدد هذه المجموعة.. الزمالك يصدر بيان عاجل

7 يوليو 2024 الساعة 1:11 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جوميز يمنح ثنائي الزمالك قبلة الحياة.. ويهدد هذه المجموعة.. الزمالك يصدر بيان عاجل


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يصدر بيان عاجل
 أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بياناً بعد تعرض أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة لأزمة قلبية، وجاء البيان كالتالي: يتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بخالص أمنياته بالشفاء العاجل للكابتن أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على فريق الكرة، بعد إصابته بوعكة صحية مفاجئة نُقل على أثرها للمستشفى لتلقي العلاج.

ويخضع سليمان حاليا لفحوصات طبية لاستكمال الإجراءات الطبية الخاصة بحالته والاطمئنان على سلامته.

وتعرض أحمد سليمان لأزمة قلبية مساء اليوم السبت، وتم نقله لأحد المستشفيات في التجمع لتلقي العلاج اللازم.

وأجرى أحمد سليمان قسطرة في القلب بعد تعرضه لتلك الأزمة، ويمكث حالياً تحت الملاحظة لحين التأكد من تحسن حالته الصحية، أو حاجته لتدخل طبي آخر وإجراء قسطرة أخرى بالقلب.


 
الوطن: تحذير جوميز للاعبين
يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اجتماعا مع اللاعبين، قبل ساعات من مواجهة الإسماعيلي، المحدد لها السابعة مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، في لقاء الجولة 30 لمسابقة دوري Nile.

ويضع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، خلال المحاضرة الفنية الأخيرة مع لاعبيه الرتوش النهائية على خطة الفوز على الإسماعيلي.

وفي وقت سابق، طالب جوميز لاعبيه بضرورة التركيز الشديد قبل مباراة اليوم وعدم الاستهتار بالفريق المنافس واللعب بحذر حتى آخر دقيقة من عمر المباراة حتى تحقيق الفوز، وفق ما كشف مصدر من الجهاز الفني.

كما طالب جوميز لاعبيه، بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى الإسماعيلي وتنفيذ التعليمات، ولعب الكرة بشكل سريع والتمركز الجيد داخل الملعب، واللعب بإيجابية على مرمى المنافس.

ويخوض فريق الزمالك، المباراة بقائمة تضم كلا من محمد صبحي ومحمود أشرف الشناوي وعمر عبد العزيز وحمزة المثلوثي وأحمد مجدي وعمر جابر وسيد عبد الله نيمار وحازم أسامة ونبيل عماد دونجا ومحمد أشرف روقا ومحمد السيد وعمار ياسر وترافيس موتيابا وإبراهيما نداي وناصر ماهر وعبد الله السعيد ومحمد عاطف ومهاب ياسر ويوسف أوباما ومصطفى شلبي وسيف الجزيري.
 
 
المصري اليوم: جوميز يتمسك بهذا الثنائي
منح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب الضوء الأخضر من أجل تجديد عقد اثنين من لاعبي الفريق.

وقال الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامج «يا مساء الأنوار» على قناة «mbc masr1» أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك خلال إحدى اجتماعاته بإدارة النادي طلب التجديد للثنائي محمد عواد ويوسف اوباما.

ووفقا للمصدر فان التجديد لمحمد صبحي كان بطلب المدير الفني والذي وجه أيضا بالتجديد للثنائي محمد عواد ويوسف أوباما، وأضاف عن تجديد محمد اشرف روقا لم يتحدث المدير الفني عن موقف اللاعب سواء بالتجديد أو الرحيل بانتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تدريب الزمالك اليوم. عودة جوميز .ظهور جيفرسون كوستا وسيدي ندياي..رفع الحمل البدني .غياب عمر فرج وتأهيل صبحي

تدريب الزمالك اليوم. عودة جوميز .ظهور جيفرسون كوستا وسيدي ندياي..رفع الحمل البدني .غياب عمر فرج وتأهيل صبحي

أستأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، الذى عاد إلى القاهرة فجر اليوم حيث يستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري .  وشهد تدريب الزمالك، تواجد الغينى ،

اخبار الزمالك - محمد فاروق يكشف حكام بطولة كأس السوبرالمصري. .. الاسماعيلي يذبح شوقي غريب بسكين بارد

محمد فاروق يكشف حكام بطولة كأس السوبرالمصري. .. الاسماعيلي يذبح شوقي غريب بسكين بارد

محمد فاروق يكشف حكام السوبر المصري      تسلم مجلس إدارة اتحاد الكرة ، التشكيل الجديد للجنة الحكام من محمد فاروق القائم بأعمال رئيس اللجنة تمهيدا لاعتماده قبل انطلاق الموسم الجديد.واستقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة، على أسماء الحكام الذين

اخبار الزمالك - ليفربول يتخطى كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي ومانشستر سيتي يلاحق الريدز على صدارة البريميرليج

ليفربول يتخطى كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي ومانشستر سيتي يلاحق الريدز على صدارة البريميرليج

حقق ليفربول، فوزا صعبا، على مضيفه فريق كريستال بالاس، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن مباريات الجولة السابعة لمنافسات الدوري الإنجليزي 2024 – 2025.وشارك محمد صلاح أساسيا مع ليفربول في المباراة، قبل أن يغادر الملعب في

اخبار الزمالك - نكشف مستقبل سيف جعفر مع الزمالك بعد عروض الرحيل

نكشف مستقبل سيف جعفر مع الزمالك بعد عروض الرحيل

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مستقبل سيف فاروق جعفر لاعب الوسط مع الأبيض خلال الفترة المقبلة. وتلقى اللاعب بعض العروض الخارجية والداخلية في الفترة الأخيرة لكن الزمالك لم يحسم مصيره. وأكد المصدر أن سيف فاروق جعفر طلب من مسئولي الزمالك عدم الرحيل عن الفريق

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد