أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: هروب لاعب جديد من الزمالك .. غيابات بالجملة في صفوف الزمالك .. تطورات حالة أحمد سليمان

11 يوليو 2024 الساعة 12:06 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: هروب لاعب جديد من الزمالك .. غيابات بالجملة في صفوف الزمالك .. تطورات حالة أحمد سليمان


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: تطورات حالة أحمد سليمان
 كشف إبراهيم عبد الله، مستشار مجلس إدارة الزمالك للتسويق الإلكتروني، عن تفاصيل الحالة الصحية لأحمد سليمان عضو المجلس الأبيض المشرف العام على فريق الكرة، بعد خضوعه لجراحة أمس الأربعاء.

وقال إبراهيم عبد الله في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع أحمد علي عبر قناة الزمالك: "أجرى أحمد سليمان جراحة لمدة 8 ساعات كاملة، وهو الآن في غرفته داخل المستشفى منذ ساعة تقريبًا، في مرحلة الإفاقة".

وطمأن عبد الله جماهير الزمالك، التي توجه لها بالشكر بعدما حرص الكثير على التبرع بدمه في المستشفى الذي يتواجد به عضو المجلس الأبيض، والذي تسببت في امتلاء بنك الدم الخاص بها.

وتوجه أيضًا إبراهيم عبد الله نيابة عن أسرة أحمد سليمان بالشكر لوزير الشباب والرياضة ومساعد وزير الداخلية اللذين أمرا بتوفير كافة الرعاية الطبية لعضو المجلس الأبيض.
 
 
الوطن: هروب لاعب جديد من الزمالك
آثار طارق السيد نجم الزمالك السابق، الجدل بشأن هروب لاعب جديد من القلعة البيضاء عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل وجود عروض خاصة للحصول على خدمات اللاعب من جانب أندية في الدوري البرتغالي بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي.

ونشر طارق السيد عبر حسابه الشخصي فيسبوك:« لاعب ناشئ بنادى الزمالك يستعد للهروب الى البرتغال ؟!».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الوقت الحالي، لملاقاة نادي طلائع الجيش، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري nile والتي من المقرر أن تقام في تمام التاسعة مساء اليوم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وفاز نادي الزمالك، في المباراة الأخيرة، على حساب نادي الإسماعيلي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وسجل ثنائية الفارس الأبيض في المباراة عبدالله السعيد من ركلتي جزاء.
 
 
المصري اليوم: غيابات بالجملة في صفوف الزمالك
غيابات كبيرة تضرب الزمالك أمام طلائع الجيش، وذلك في المواجهة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ومن المقرر أن تجمع المباراة بين الزمالك وطلائع الجيش، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الجولة الـ16 ببطولة الدوري، على استاد الكلية الحربية.

ويعاني الزمالك من غيابات عديدة في مباراة طلائع الجيش، تصل إلى 11 لاعبًا.

ويغيب عن الزمالك كل من: محمود عبدالرازق شيكابالا، محمود الونش، محمد عبدالشافي، وأحمد حمدي بسبب الإصابة.

كما يغيب زيزو وحسام عبدالمجيد ومحمد شحاتة وزياد كمال، بسبب التواجد في معسكر المنتخب الأولمبي، استعدادًا للمشاركة في أوليمبياد باريس 2024.

ويتواصل غياب سامسون أكينيولا لعدم العودة إلى القاهرة حتى الآن، وسيف الجزيري لعدم الجاهزية.

هذا ويحتل الزمالك حاليًا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 41 نقطة، فيما يتواجد طلائع الجيش في المركز الـ11، برصيد 35 نقطة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج بالسوبر المحلي قرر  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج ببطولة كأس السوبر المحلي المقبلة المقرر لها في الإمارات.يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على حصد

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد