أخر الاخبار

 

نكشف النجم التونسي يصدم جوميز ..وسر إستبعاد رفاعي وموعد عودة شيكابالا

11 يوليو 2024 الساعة 4:00 مساء
اخبار الزمالك - نكشف النجم التونسي يصدم جوميز ..وسر إستبعاد رفاعي وموعد عودة شيكابالا


 
نكشف صدمة الزمالك بسبب الجزيري قبل مواجهة طلائع الجيش 
سارة عبد الباقي 
فى الوقت الذى يستعد فيه فريق الزمالك الليلة لمواجهة طلائع الجيش، تلقى الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، صدمة بغياب نجم جديد، بسبب الإصابة. 
قال مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن  التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الأبيض يغيب عن القائمة التي ستخوض مباراة طلائع الجيش المقرر لها مساء اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.وأكد المصدر أن سيف الجزيري يعاني من إصابة عضلية تعرض لها في تدريبات الفريق الأخيرة، ويخضع حالياً لبرنامج علاجي وتأهيلي من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.
وكان الجزيرى ،شارك كبديل فى لقاء الإسماعيلي حيث ساهم في تحويل تأخر الفريق الأبيض إلى الفوز بهدفين مقابل هدف. 
 
يذكر أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض رفض إعلان القائمة التي ستخوض مباراة الطلائع.ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الطلائع في التاسعة مساء اليوم الخميس باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 
تعرف على موعد عودة شيكابالا 
 
 
تحدث  مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تطورات إصابة محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الأبيض وموعد عودته للتدريبات الجماعية للفريق في الفترة المقبلة.
 
وأكد المصدر أن"شيكابالا" يخوض المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، بعدما انتهى من مرحلة العلاج تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأبيض.
 
وأضاف المصدر أنه من المنتظر أن يشارك شيكابالا في تدريبات الأبيض خلال الأسبوع المقبل، استعداداً للمشاركة في المباريات.
 
 
 
نكشف سر إستبعاد رفاعي من لقاء طلائع الجيش 
كشف مصدر بنادي الزمالك عن تعرض أحمد رفاعي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لإصابة بكدمة في الركبة خلال تدريبات فريقه الأخيرة قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري .
ويخضع رفاعي  ،لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية عقب مباراة طلائع الجيش المرتقبة في مسابقة الدوري.
 
وكان رفاعي غاب من قبل عن مباراة الإسماعيلي الأخيرة لإصابته بنزلة برد قبل أن يتعرض لإصابة في الركبة مؤخرا.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الطلائع مساء اليوم  الخميس باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وكان الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اختار رفاعي، ضمن خمس لاعبين سيتم قيدهم فى الموسم المقبل تحت السن بجانب محمد صلاح وأحمد عبد الرحيم إيشو وحازم أسامة ومحمود الشناوي. 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج بالسوبر المحلي قرر  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج ببطولة كأس السوبر المحلي المقبلة المقرر لها في الإمارات.يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على حصد

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد