أخر الاخبار

 

الشرطة الألمانية تعتقل رئيس الرجاء المغربي .. اختفاء هدف الاهلي في روسيا

17 يوليو 2024 الساعة 7:03 مساء
اخبار الزمالك - الشرطة الألمانية تعتقل رئيس الرجاء المغربي .. اختفاء هدف الاهلي في روسيا


 
الشرطة الألمانية تعتقل رئيس الرجاء المغربي
سارة عبد الباقي
 
اعتقلت الشرطة الألمانية في مطار هامبورغ الدولي، رئيس الرجاء البيضاوي المغربي محمد بودريقة، بسبب مذكرة بحث دولية.

وأكدت التقارير أن رئيس الرجاء كان في طريقه لتوقيع عقود جديدة مع جوزيف زينباور مدرب الفريق، بعد أنباء انتقاله إلى فريق الوحدة السعودي هذا الصيف.

وغادر بودريقة المغرب منذ يناير الماضي، إذ رافق الفريق الأخضر إلى الإمارات حيث شارك النسور الخضر في دورة دولية، قبل أن يعلن إصابته بأزمة قلبية اضطر معها إلى إجراء عملية جراحية في بريطانيا.

وأفادت مصادر متطابقة، أن الشرطة الألمانية ألقت القبض على محمد بودريقة فور التأكد من هويته، بسبب مذكرة بحث دولية تتعلق بشيكات دون رصيد.

وسافر بودريقة من الإمارات إلى ألمانيا بطلب من المدرب الألماني زينباور، الذي اقترح على مسؤولي الفريق الأخضر اللقاء به في هامبورغ الألمانية، حيث كان يخضع للعلاج.

وشد بودريقة رحاله إلى ألمانيا لإتمام المفاوضات مع زينباور، وتوقيع عقد جديد يضمن استمراره مع النسور الخضر لموسم أو موسمين، براتب شهري جديد، قبل أن يفاجأ باعتقاله.

وأكد رئيس الرجاء في أكثر من مقابلة إعلامية أنه في فترة نقاهة، وسيعود للمغرب بعد التعافي كليًا، قبل أن يعلن خبر اعتقاله بألمانيا ليلة أمس الثلاثاء.


فقدوا الاتصال به منذ أسبوع.. اختفاء يحيى عطية الله في روسيا

أكد فريق سوتشي الروسي فقدانه الاتصال مع الدولي المغربي يحيى عطية الله، وغيابه عن الفريق لقرابة أسبوع كامل.

وكان عطية الله قد انتقل إلى نادي سوتشي الروسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من الوداد البيضاوي المغربي.

وقضى عطية الله فترة ذهبية بألوان الوداد الرياضي، توج خلالها بالعديد من الألقاب المحلية والقارية، كما كان أحد صناع ملحمة المغرب في كأس العالم 2022 بقطر.

و أكد أندريه أورلوف المدير الرياضي لنادي سوتشي الروسي في تصريحات عبر برنامج “الكورة مع فايق” على قناة “إم بي سي مصر 2” أن الاتصال منقطع مع يحيى عطية الله منذ الأحد الماضي.

وأوضح أورلوف أن فريقه يدرس إمكانية التصعيد ضد عطية الله، حفاظا على حقوق النادي، و الذي يربطه عقد يمتد لموسمين مع الدولي المغربي.

ونفى ذات المتحدث عن وجود أي اتصالات رسمية من نادي الأهلي المصري بشأن انضمامه إليه رغم اهتمامه باللاعب، بعدما عبر عطيه الله عن رغبته في الانتقال للأحمر.

وحسب مصادر مقربة من محيط اللاعب، فإن يحيى اختار العودة إلى المغرب، ودراسة العروض المطروحة على طاولته هذا الصيف مع وكيله.

وأشارت ذات المصادر، أن عطية الله لا يرغب في الاستمرار مع سوتشي الروسي بعد هبوطه لدوري الدرجة الثانية، وهو ما اتفق عليه مع إدارة ناديه عند انضمامه.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد