أخر الاخبار

 

عبد الهادى الزمالك يحصل على توقيع نجم الدراويش..سالم يكشف أولويات مجلس الزمالك بعد فك القيد ..ميدو احتياجات الزمالك

18 يوليو 2024 الساعة 4:00 صباحا
اخبار الزمالك - عبد الهادى الزمالك يحصل على توقيع نجم الدراويش..سالم يكشف أولويات مجلس الزمالك بعد فك القيد ..ميدو احتياجات الزمالك


أحمد سالم: أنهينا ملف بوطيب.. وهذه أولويات مجلس الزمالك 
كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك عن وصول خطاب رسمي من الاتحاد الدولي "الفيفا"، يُفيد برفع إيقاف القيد فيما يتعلق بقضية المغربي خالد بوطيب.
قال أحمد سالم في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك، تلقينا خطابًا رسميًا يُفيد بانتهاء أزمة خالد بوطيب، وهذا يعد بمثابة ردًا على بعض ممن نفوا انتهاء الأزمة في وقت سابق. 
وأضاف، يتبقى مبلغ مالي قليل لانتهاء أزمة إيقاف القيد بشكل نهائي، فيما يتعلق بقضية مساعد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق، وسيتم انهاء الملف نهائيًا. 
وشدد المتحدث الرسمي باسم الزمالك على أن المجلس الأبيض يضع أولويات في ملفاته، ومنها سداد مستحقات اللاعبين وتجديد العقود، على أن يتم فتح ملف الصفقات الجديدة في وقت لاحق.
 
ميدو يحدد أحتياجات الزمالك في الميركاتو الصيفي 
 
كشف أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، إحتياجات فريق الزمالك، فى الموسم الجديد، بعد فك أزمة القيد  واحقية نادى الزمالك في إبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وقال ميدو ، الذى حل ضيفا فى قناة أون تايم سبورتس،  الزمالك يحتاج إلى مدافع دولى ولاعب وسط ملعب يفضل أن يكون أجنبي يجيد في مركز 6 و 8  مع دونجا وعبد الله السعيد كما أكد مهاجم الزمالك السابق الشهير بالعالمي أن فريق الزمالك  فى حاجة للاعب يجيد في مركز الجناح ويكون سوبر ، مثل أشرف  بن شرقي  ،بجوار مصطفى شلبي .كما يحتاج إلى مهاجم سوبر، يستطيع تسجيل أكثر من 15 هدف فى الموسم .
 
عبد الهادى يكشف الزمالك حصل على توقيع الساعي 
 
كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، في برنامج اللعيب المذاع على قناة mbc مصر 1 أن الزمالك توصل إلى إتفاق مع عمر الساعي جناح فريق الإسماعيلي، على الإنضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .
وقال عبد الهادي، أن الزمالك حصل على توقيع عمر الساعي، لمدة أربع مواسم مقبلة ،وذلك قبل أن يتقدم بعرض رسمي إلى إدارة نادي الإسماعيلي، لحسم الصفقة .

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل  وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

  إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي  فرض فريق إنتر التعادل على نظيره مانشستر سيتي 0-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات من دور الدوري لمسابقة دوري أبطال أوروبا.وشهد الشوط الأول من المباراة محاولات من كلا الفريقين، وسط أفضلية نسبية من جانب فريق

اخبار الزمالك - دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

    شباب الأهلي دبي يهزم الحسين إربد  أحمد عادل الشريف    أنجز نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي مهمته الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا 2، بتحقيق الفوز على الحسين إربد الأردني بنتيجة 3-1، مساء اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024. ليعتلي صدارة المجموعة

اخبار الزمالك - بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

بحضور حسين لبيب..رابطة الأندية تتفق على دورى إستثنائي وتستعين بشركة ألمانية بعد ذبح عامر حسين

  رابطة الأندية تستقر على تغيير شكل الدوري  مهاب ممدوح    استقرت رابطة الأندية المحترفة على إقامة دوري الموسم الجديد بشكل استثنائي، والذي يتضمن خوض دور واحد، بحيث يُنافس أول 10 مراكز على اللقب فيما تتنافس الأندية الثمانية الأخرى على الهروب من

اخبار الزمالك - ميشالاك يعلن التحدى للأهلي قبل السوبر الأفريقي ويؤكد شيكابالا أسطورة وهذا الثلاثي اعرفه قبل القدوم للزمالك..

ميشالاك يعلن التحدى للأهلي قبل السوبر الأفريقي ويؤكد شيكابالا أسطورة وهذا الثلاثي اعرفه قبل القدوم للزمالك..

  كونراد ميشالاك: شيكابالا أسطورة.. والزمالك يمكنه الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا  مهاب ممدوحأكد كونراد ميشالاك لاعب الزمالك، أن فريقه يُمكنه الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا.قال ميشالاك في حواره مع الموقع الرسمي لنادي الزمالك:

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد