أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جوميز يحسم صفقة مزيان في الزمالك .. جلسة لحسم أهم الصفقات .. تحرك عاجل في الزمالك لحل هذه الأزمة

20 يوليو 2024 الساعة 12:02 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جوميز يحسم صفقة مزيان في الزمالك .. جلسة لحسم أهم الصفقات .. تحرك عاجل في الزمالك لحل هذه الأزمة


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: جلسة لحسم أهم الصفقات
 ينتظر التونسى حمزة المثلوثى مدافع فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عقد جلسة مع مسئولى القلعة البيضاء بشأن التفاوض حول تمديد تعاقده لمدة موسمين مقبلين، فى ظل رغبة الزمالك فى الحفاظ على اللاعب واستمراره مع الفريق.

ووعد مسئولو الزمالك حمزة المثلوثى بترضيته مادياً لتمديد عقده لمدة موسمين مقبلين، خاصة أنه بات أحد العناصر والركائز الأساسية التي لا غنى عنها في صفوف الفريق.

ومن المنتظر أن يعقد مسئولو الزمالك جلسة مع المثلوثي ووكيله للتفاوض حول تمديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، وأغلق مسئولو نادى الزمالك الباب أمام رحيل حمزة المثلوثى، خاصة أنه بات أحد الأعمدة الرئيسية فى تشكيل الفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الداخلية، المقرر لها مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين للدوري الممتاز.
 
 
الوطن: تحرك عاجل في الزمالك لحل هذه الأزمة
كشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تحرك المجلس برئاسة حسين لبيب، لحل أزمة بنيامين أتشيمبونج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق، خاصة أنه هدد «الأبيض» بالتقدم بشكوى جديدة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بسبب تأخر القلعة البيضاء في سداد القسط المتبقي من مستحقاته.

وشدد عمرو أدهم، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن مجلس إدارة النادي يتواصل مع اللاعب الغاني بنيامين أتشيمبونج، ومحاميه، للتوصل لحل للأزمة.

وأشار إلى أن المجلس يواجه صعوبات كثيرة منذ أن تولى المهمة، مؤكدا: «ثقتي كبيرة في إنهاء كل القضايا، وإغلاق هذه الأمور نهائيا».

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، تدريباته الجماعية على ملعب النادي، استعدادا لمباراة الداخلية، المقرر لها مساء غد الأحد، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة دوري NiLe.

وفاز الزمالك مؤخرا على نظيره بروكسي، بخماسية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، ليتأهل «الأبيض» إلى دور الـ16 لمواجهة طلائع الجيش.
 
 
المصري اليوم: جوميز يحسم مصير الصفقة الجزائرية في الزمالك
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فوزًا كبيرًا، على نظيره بروكسى بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولى، في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر ليتأهل الأبيض إلى دور الـ16 لمواجهة طلائع الجيش.

وقرر الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز مواصلة التدريبات، الجمعة، بصورة طبيعية، استعدادًا لمباراة الداخلية المقبلة في مسابقة الدورى الممتاز.

وأكد جوميز المدير الفنى للفريق الأبيض أن مباراة بروكسى كانت مهمة بالنسبة لفريقه، مضيفًا: «بدأنا المباراة بشكل جيد وسجلنا 3 أهداف مبكرة من أول ثلاث فرص صنعها الفريق، وقام بروكسى بتحولات هجومية لم نستطع إيقافها».

وتابع جوميز قائلًا: «يوسف أوباما لمس الكرة بيده في ركلة جزاء بروكسى لأنه فقد اتزانه بسبب تعرضه للدفع من لاعب الفريق المنافس، وهنا تظهر أهمية تقنية الفيديو التي لا تتواجد في المباراة».

وواصل المدير الفنى قائلًا: «فى المجمل الزمالك نجح في فرض سيطرته وتسجيل الأهداف، ولم يكن من الجيد أن يعود فريق بروكسى بتسجيل هدفين».

وقال جوميز: «لم نؤد مباراة عظيمة لكننا استطعنا التحكم في المباراة، وبدأنا بالطريقة التي يجب أن نبدأ بها، واعتمدنا على العناصر الأساسية لتفادى مفاجآت بطولة الكأس».

وفيما يخص الدفع باللاعبين الناشئين قال المدير الفنى: «إذا لم ندفع باللاعبين الصغار يسأل البعض لماذا لا يشاركون ويتم انتقادى، وحين أدفع بهم يتم سؤالى أيضا، وأحترم كل الآراء وأنا هنا لأقدم دمى وقلبى لنادى الزمالك».

وتابع: «أنا كمدرب من الأفضل لى عدم الاعتماد على الناشئين، لكننى أفعل ذلك لمصلحة ومستقبل النادى لأننا نحتاجهم، خاصة وأنهم سيشاركون في الفترة المقبلة لمنح الأساسيين راحة للاستعداد للموسم الجديد بالشكل المطلوب لأننا نخوض بطولات مهمة جدا وأريد منح الجميع الراحة الكافية».

وأضاف: «مباراة بروكسى ليست مباراة دورى، وإذا خسرنا سنكون خارج بطولة الكأس وهى بطولة مهمة بالنسبة للفريق وأفعل الأفضل لمصلحة الزمالك».

واختتم المدير الفنى قائلاً: «محمد صبحى كان بعيدًا عن المشاركة والآن يحصل على الثقة ونساعده، ونملك أيضًا محمد عواد وهو حارس مرمى رائع».

في سياق آخر، بات نادى الزمالك على بعد خطوات قليلة من إسدال الستار على أزمة القيد بشكل نهائى، بعد التوصل إلى حل مرضٍ مع المغربى خالد بوطيب وتسلم خطابا من الاتحاد الدولى يفيد بذلك حيث يتبقى أمام النادى الأبيض دفع مستحقات مساعدى فيريرا مدرب الفريق الأبيض السابق للبدء في التعاقد مع صفقات جديدة وتدعيم الفريق بالنواقص التي يعانى منها.

وينتظر مجلس الزمالك قرار جوميز في عبدالرحمن مزيان مهاجم فريق شباب بلوزداد الجزائرى والذى يتواجد حاليًا في مصر.

وأكد مصدر أن اللاعب تلقى اهتماما من نادى الزمالك وسموحة السكندرى.

وأوضح المصدر: اللاعب الجزائرى تم عرضه على إدارة الأبيض من جانب أحد الوكلاء، والذى أشار لهم بإمكانية دفع قيمة الشرط الجزائى في عقد المهاجم والذى يبلغ 30 مليون دينار جزائرى، أي 140 ألف دولار.

في المقابل، قدم مسؤولو نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، عرضًا ماليًا لمحمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، لتجديد عقده مع الفريق والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، وعرض المجلس الأبيض على اللاعب الحصول على 8 ملايين جنيه في الموسم بدلا من 16 قيمة عقده مع النادى.

وحسبما أفاد مصدر داخل القلعة البيضاء فإن النادى قرر تخفيض قيمة العقد في ظل وضع سقف للتعاقدات خلال الفترة المقبلة، حيث وافق عواد على التخفيض ولكن ليس بهذا المبلغ وهذه النسبة، وشهدت آخر جلسة جمعته مع الإدارة عدم الإعلان عن الموافقة على المبلغ، ولكن طلب من الإدارة وقتا للتفكير في العرض.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم ..جوميز يستقر على بديل فتوح فى لقاء الأهلي..تفاصيل مفاجأة حسين لبيب للاعبي الزمالك قبل السوبر

الزمالك اليوم ..جوميز يستقر على بديل فتوح فى لقاء الأهلي..تفاصيل مفاجأة حسين لبيب للاعبي الزمالك قبل السوبر

  الزمالك ..جوميز يستقر على بديل فتوح فى السوبر  هاني عصام  كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قرار البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق بالاعتماد على عمر جابر في مركز الظهير الأيسر في لقاء السوبر الإفريقي أمام الأهلي. جوميز ،يرفض مشاركة أحمد

اخبار الزمالك - الزمالك يسعى لتسويق هذا اللاعب ومحمد أسامة يكشف موقف شحاتة من لقاء السوبر. والكاف يعلن حكام لقاء العودة أمام الشرطة الكيني

الزمالك يسعى لتسويق هذا اللاعب ومحمد أسامة يكشف موقف شحاتة من لقاء السوبر. والكاف يعلن حكام لقاء العودة أمام الشرطة الكيني

  الزمالك يسعى لإعارة لاعب جديد     يسعى نادي الزمالك حالياً لإيجاد عرض مناسب لإعارة جناحه الشاب حازم أسامة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بهدف منحه الفرصة لاكتساب المزيد من الخبرات عبر المشاركة المستمرة في المباريات خلال الموسم

اخبار الزمالك - محكمة مطروح تمنح فتوح قبلة الحياة بهذا القرار فى القضية 1939

محكمة مطروح تمنح فتوح قبلة الحياة بهذا القرار فى القضية 1939

    جنايات فتوح تمنح فتوح قبلة الحياة بهذا القرار فى القضية 1939  قضت محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، بإخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك، في قضية دهسه أحد المارة بطريق الساحل الشمالي وتعاطيه مواد

اخبار الزمالك - أخبار الزمالك اليوم فى الصحف ..حسم صفقة كالوشا وجلال ..غياب ثنائي الزمالك عن السوبر..3 عوامل تحول لقاء السوبر الأفريقي إلى مواجهة نارية بين القطبين

أخبار الزمالك اليوم فى الصحف ..حسم صفقة كالوشا وجلال ..غياب ثنائي الزمالك عن السوبر..3 عوامل تحول لقاء السوبر الأفريقي إلى مواجهة نارية بين القطبين

  اليوم السابع تفاصيل مفاوضات الزمالك مع كالوشا    مازالت مفاوضات مسئولى الزمالك مع إنبى مستمرة لضم أحمد كالوشا مدافع الفريق البترولي، لتدعيم صفوف الأبيض خلال الميركاتو الصيفى.ويرغب الزمالك في تدعيم خط الدفاع

اخبار الزمالك - تعرف على تفاصيل جلسة فتوح وطلب خاص من محامى نجم الزمالك

تعرف على تفاصيل جلسة فتوح وطلب خاص من محامى نجم الزمالك

  تعرف على تفاصيل جلسة فتوح وطلب خاص من محامى نجم الزمالك   في ثاني جلسات محاكمة اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك في اتهامات القتل الخطأ وتعاطي الحشيش،  وجه دفاع أحمد فتوح عدة طلبات للمحكمة حيث طالب دفاع أحمد فتوح باستدعاء مدير مصلحة الطب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد