أخر الاخبار

 

مدحت شلبي يكشف طلبات جوميز من الصفقات. ورضا عبد العال: الخواجة البرتغالي لازم يمشى .. جوميز يرفض العروض العربية ويتمسك بالزمالك

21 يوليو 2024 الساعة 12:16 مساء
اخبار الزمالك - مدحت شلبي يكشف طلبات جوميز من الصفقات. ورضا عبد العال: الخواجة البرتغالي لازم يمشى .. جوميز يرفض العروض العربية ويتمسك بالزمالك


 
مدحت شلبي يكشف مطالب جوميز من الصفقات
كشف  مدحت شلبي عبر برنامج يا مساء الأنوار على قناة mbc ان ادارة الزمالك بدأت التحرك لتدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة وذلك لتشكيل فريق قوي قبل خوض السوبر الافريقي 27  سبتمبر المقبل ومن بعده السوبر المحلي والذي قد يشارك فيه الزمالك خلال الاسبوع الأول من اكتوبر المقبل.
ووضع البرتغالي جوزيه جوميز 3  مراكز اولوية قصوى للتدعيم خلال الصيف وهم المهاجم الصريح والجناح الايسر ومركز لاعب الوسط المدافع (مركز رقم 6).
وبدأ الزمالك التحرك لضم مهاجم افريقي حيث بدأ دراسة السير الذاتية لعدد من المهاجمين الاجانب على أن يستمر سيف الجزيري وعودة حسام اشرف مهاجم الفريق المعار لبلدية المحلة.
وسيبحث الزمالك عن جناح اجنبي بجانب لاعب وسط مدافع سواء اجنبي أو مصري بالدوري ولكن لم يتم الاستقرار على لاعب بعينه رغم متابعة محمود جهاد لاعب وسط فاركو.
وقرر الزمالك تدعيم الجبهة اليمنى بعودة احمد محمود المعار لفريق الجونة والاكتفاء بوجوده مع عمر جابر بينما يمثل الظهير الايسر ازمة لعدم وجود لاعب جيد بالدوري المصري رغم عرض الثنائي الاجنبي جوناثان نجويم واسحاق يعقوبو والذان وافقا على الانضمام للزمالك ويتبقى رأي جوميز الحاسم لضم احدهما.
وسيعرض المجلس على جوميز امكانية تدعيم خط الدفاع رغم وجود مقترح بعدم ضم مدافع في ظل عودة الونش القريبة من الاصابة ووجود المثلوثي وحسام عبدالمجيد ومصطفى الزناري والثنائي الشاب أحمد رفاعي وأحمد مجدي.
 
جوميز يرفض العروض العربية ويتمسك بالزمالك
سارة عبد الباقي
قال مصدر مقرب من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن المدرب رفض عدة عروض عربية في الآونة الأخيرة للرحيل عن القلعة البيضاء.
وأضاف المصدر أم المدير الفني للفريق الأبيض بالاستمرار مع الزمالك في الموسم المقبل، ورفض كافة العروض التي تلقاها في الآونة الأخيرة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الداخلية في التاسعة مساء اليوم الأحد باستاد السلام في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
ومن المقرر أن يعقد المدير الفني للأبيض جلسة مع الإدارة في الأيام المقبلة لحسم ملف الصفقات والراحلين عن الأبيض.
 
رضا عبدالعال: عمار ياسر لا يصلح للزمالك
انتقد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أداء عمار ياسر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك الصاعد في مباراة أمام فريق بلدية المحلة.
وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" أداء عمار ياسر لا يرقي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك ولا يصلح للاستمرار مع الفريق ويجب أن يخرج على سبيل الإعارة في الموسم المقبل".
وتابع:"من وجهة نظري أن عمار ياسر لا يصلح لنادي الزمالك ويجب أن يعيد البرتغالي جوزيه جوميز النظر في هذا الموضوع ".
عبد العال: بروكسي أحرج الزمالك.. وأوسوريو أفضل من جوميز.

علَقَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق على مباراة الزمالك وبروكسي في دور ال 32 من مسابقة كأس مصر.
وتغلب الزمالك على بروكسي بخماسية مقابل هدفين على ستاد القاهرة ، ليتأهل إلى دور الستة عشر.
وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي إسلام صادق ، عبر فضائية TeN: 
بروكسي أحرج الزمالك، رغم الفوارق الفنية الكبيرة بين الفريقين ، ولولا تألق محمد صبحي في الشوط الأول وتصديه للعديد من الفرص الخطيرة، لتغيرت النتيجة.
وأضاف: رغم انتقادي الشديد للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الأسبق للزمالك بسبب طريقة لعبه الغير منطقية ، إلا أن آداء الأبيض تحت قيادته أفضل من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الحالي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

اخبار الزمالك - تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة ..عاشور مهدد بالحبس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة ..عاشور مهدد بالحبس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة    انتظم الفلسطينى وسام أبو على مهاجم الأهلى فى تدريبات الفريق الأحمر اليوم، بعدما التحق ببعثة فريقه فى الإمارات استعدادا للمشاركة فى كأس السوبر المصرى، عائدا من

المزيد
المزيد