أخر الاخبار

 

نيوم يتعاقد مع حجازي .. الرجاء المغربي يذبح وردة .. طارق حامد ينتظر قبلة الحياة فى ضمك

21 يوليو 2024 الساعة 4:24 مساء
اخبار الزمالك - نيوم يتعاقد مع حجازي .. الرجاء المغربي يذبح وردة  .. طارق حامد ينتظر قبلة الحياة فى ضمك


 
الرجاء المغربي يحصل على حكم ضد عمرو وردة 
 
مهاب ممدوح


أعلن نادى الرجاء المغربي عن حصوله على حكم ضد الدولي المصري عمرو وردة، لاعب الفريق السابق، عقب رحيله بعد فترة بسيطة من توقيع عقوده انضمامه للفريق المغربي، لمدة أربعة أيام فقط.

ومن جانبه نشرت الشركة المتخصصة في قانون الرياضة والمسؤولة عن القضية الخاصة باللاعب عمرو وردة وفريق الرجاء المغربي، بيان رسمي بشأن أزمة اللاعب، وجاء كالتالي:

"يسرنا أن نعلن عن نجاح فريقنا القانوني في الحصول على قرار نهائي لصالح عميلنا، نادي الرجاء المغربي، ضد اللاعب عمرو وردة".

وأضاف البيان :"أصدرت غرفة فض المنازعات التابعة للفيفا قرارها، والذي يتضمن غرامة تعاقدية ضد اللاعب، بسبب إنهاء عقده مع النادي دون سبب مشروع".

واختتم: "تهانينا لنادي الرجاء المغربي العريق ومكتبه المديري على هذا الانتصار الكبير".


رسميا – نيوم يعلن التعاقد مع المدافع أحمد حجازي

أعلن نادي نيوم السعودي التعاقد مع المدافع المصري الدولي أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي في موسم الانتقالات الصيفي الجاري.

وعلق النادي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي على التعاقد مع اللاعب المصري: "أحمد حجازي لاعبا في نادي نيوم الرياضي، مرحبا بالحاجز".

وانضم اللاعب المصري بالفعل لمعسكر فريق نيوم المقام في تركيا في الفترة الحالية من أجل الاستعداد للموسم الرياضي الجديد في معسكر سيستمر من 14 يوليو الجاري حتى السابع من أغسطس المقبل.

وانتقل اللاعب لصفوف نيوم بعد التوقيع على عقود انضمامه لمدة عامين للعب مع الفريق الذي يشارك خلاله الفريق في دوري الدرجة الأولى "دوري يلو".



معسكر سلوفينيا – طارق حامد يواصل الاستعداد رفقة ضمك

واصل اللاعب المصري طارق حامد لاعب ضمك السعودي الاستعداد والمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه استعدادا للموسم الرياضي الجديد في معسكر مغلق في دولة سلوفينيا.

وصل فريق ضمك إلى الأراضي السلوفينية يوم الخميس الماضي الموافق 18 يوليو ليستمر في معسكر مغلق لإعداد اللاعبين بتدريبات صباحية ومسائية بشكل يومي تشهد تواجد طارق حامد رفقة المجموعة.

ويخوض فريق ضمك مباريات ودية أمام كلا من أوتيلول ريشيتا الروماني، اتحاد كلباء الإماراتي، درافا بتوج السلوفيني، التعاون السعودي والبطائح الإماراتي.

ويعتبر هذا المعسكر فاصل في قرار طارق بشأن الاستمرار من عدمه مع الفريق إذ يحدد اللاعب إذا كان سيمتلك مكان في القائمة مما يفتح باب للاستمرار أم سيكون صاحب دور ثانوي مما سيدفعه للرحيل وربما العودة للدوري المصري وفقا للتقارير الصحفية.



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد