أخر الاخبار

 

أسبانيا تتصدر مجموعة مصر بفوز صعب على أوزبكستان

24 يوليو 2024 الساعة 6:12 مساء
اخبار الزمالك - أسبانيا تتصدر مجموعة مصر بفوز صعب على أوزبكستان


 
وأسبانيا تتصدر مجموعة مصر بفوز صعب على أوزبكستان
مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف 
حقق المنتخب الإسباني الفوز على نظيره أوزبكستان بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية المقامة بباريس، ليستقبل ملعب حديقة الأمراء للمواجهة.

تقدم المنتخب الإسباني في الدقيقة 29 من عمر اللقاء عن طريق مارك بوبيل ليحرز أول أهداف الأولمبياد بعدما ارسلت الركلة الثابتة من الطرف الأيسر داخل المنطقة ليتابعها بالقدم في المرمى ويتقدم الأسبان.

لكن، أبى المنتخب الاوزباكي الخروج بدون تعديل النتيجة ففي الدقيقة الأولى من الوقت بدل ضائع احتسب الحكم بعد العودة للفار ركلة جزاء لوجود خطأ على مهاجم أوزباكستان من اللاعب كوبارسي ليسجلها شومورودوف في المرمى وينهي الشوط بالتعادل بهدف لكل فريق.

وتبادل الفريقان الخطورة في مطلع الشوط الثاني حتى حصل الحمر على ركلة جزاء في الدقيقة 57 احتسبها الحكم بدون تردد، بعد عرقلة أوروز داخل المنطقة ليتصدى لها الحارس نيماتوف بعدما سددها سيرخيو جوميز في منتصف المرمى ليبعدها بقدمه ويبقي التعادل سيدا للموقف.

لكن، عوّض سيرخيو الركلة المهدرة بتسجيل هدف رائع في الدقيقة 62 بعد هجمة منظمة انتهت بعرضية من الطرف الأيسر ارسلها أوبيل لويز ليتابعها سيرخيو الخالي من الرقابة من علامة الجزاء على يمين الحارس ليتقدم الأسبان تقدم مستحق بعد الضغط القوي في الشوط الثاني.

وخطف الإسبان بهذه النتيجة النقاط الثلاثة الأولى في المنافسة على صدارة المجموعة الثالثة فيما يتذيل منتخب أوزبكستان الترتيب في انتظار نتيجة مباراة مصر والدومينيكان المقامة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة لحسم الترتيب النهائي للمجموعة بعد انتهاء الجولة الأولى.



ريمونتادا الأرجنتين تصدم المغرب في الوقت القاتل
خطف منتخب الأرجنتين الأولمبي،تعادل قاتل مع اسود المغرب، بثنائية لكل منهما، في المباراة التي جمعت المنتخبين عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
منتخب المغرب، بقيادة سفيان رحيمي،  تقدم بهدفين نظيفين حتى الدقيقة 68 قبل أن ينجح راقصى التانجو فى العودة إلى اللقاء وتحقيق التعادل في الدقيقة من عمر اللقاء بعد أن احتسب حكم المباراة 15 دقيقة وقت بدل ضائع. 
ريمونتادا الأرجنتين تصدم اسود المغرب فى الوقت القاتل 


افتتح أسود الأطلس التسجيل في الدقيقة 45 من زمن المباراة، بأقدام سفيان رحيمي، الذي استقبل كرة نموذجية من الجهة اليمنى بأقدام بلال الخنوس، أحسن استغلالها وأسكنها الشباك لتصبح النتيجة 1/0.
عزز منتخب المغرب تقدمه بهدف ثاني في الدقيقة 51 عن طريق سفيان رحيمي من علامة الجزاء، ليحرز لاعب العين الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده في اللقاء.
قلص منتخب الأرجنتين النتيجة محرزا أول الأهداف في الدقيقة 68 من زمن المباراة، عن طريق لاعبه جوليانو سيميوني، عقب تمريرة من خوليو سولير.
خطف منتخب الأرجنتين هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع برأسية من لاعبه ميدينا لتنتهي المباراة بنتيجة 2/2.
يتواجد منتخبي الأرجنتين والمغرب، في المجموعة الثانية بأولمبياد باريس 2024، رفقة الثنائي، أوكرانيا، والعراق.


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد