أخر الاخبار

 

مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل

24 يوليو 2024 الساعة 8:28 مساء
اخبار الزمالك - مصر تسقط فى فخ الدومنيكيان باولمبياد باريس ..فضيحة فى فوز  المغرب على الأرجنتين بعد انتهائها بالتعادل


منتخب مصر الأولمبي يتعادل سلبيًا أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024
 
سقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الدومينيكان بدون أهداف، خلال اللقاء الذي جمعهما كمساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
شهدت الدقيقة 13 هدف أول ملغي لصالح الدومينيكان، بأقدام بيتر فيديريكو جونزاليس بداعي وجود خطأ لصالح مدافع مصر حسام عبد المجيد.
وفي الدقيقة 16 أطلق هاينز مورسشيل لاعب الدومنيكيان تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ابعدها عمر فايد مدافع مصر من على خط المرمى.
وشهدت الدقيقة 34 تسديدة من رافا نونيز لاعب الدومنيكيان من يسار منطقة الجزاء ارتطمت بعمر فايد ووصلت سهلة لحمزة علاء.
وفي الدقيقة 38 أخطأ دفاع الدومينيكان في الخروج بالكرة فوصلت إلى إبراهيم عادل المتمركز داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية مرت أعلى العارضة.
وأطلق محمد النني تصويبة قوية في الدقيقة 43 من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيمن ومرت لركلة مرمى.
وفي الدقيقة 72 أطلق محمد شحاتة تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء أمسك بها حارس الدومنيكان من منتصف مرماه.
وشهدت الدقيقة 6+90، ركلة ركنية لمصر من جهة اليمين نفذها زيزو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها حسام عبد المجيد برأسية أمسك بها الحارس.
وجاء تشكيل منتخب مصر الأولمبي على النحو التالي:
حراسة المرمى: حمزة علاء
خط الدفاع: أحمد عيد – عمر فايد - حسام عبد المجيد - كريم الدبيس.
خط وسط: محمد النني - محمد شحاتة - أحمد عاطف قطة.
خط الهحوم: أحمد مصطفى زيزو – أسامة فيصل - إبراهيم عادل.
وأسفرت قرعة أولمبياد باريس 2024 ، عن تواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة رفقة كلا من إسبانيا وأزبكستان وجمهورية الدومنيكان.
فضيحة فى مباراة المغرب والأرجنتين 
شهدت مباراة المغرب والارجنتين فضيحة تحكيمية بعد أن أن قام حكم اللقاء بإستكمال المباراة بعد إطلاق صافرة انتهاء المباراة بتعادل الفريقين المغرب والارجنتين بهدفين لكل منهما وبعد العودة إلى المباراة تم إلغاء الهدف الثاني الذى سجله منتخب الأرجنتين حيث تم لعب ثلاث دقائق لتنتهي المباراة بفوز المغرب بهدفين مقابل هدف. 
وشهدت المواجهة أطول مراجعة لتقنية الفيديو في التاريخ إذ توقفت المباراة حوالي 100 دقيقة قبل أن يقرر الحكم عودة اللاعبين لأرضية الملعب للإحماء واستكمال المواجهة لمدة ثلاث دقائق بعدما توقفت بسبب اجتياح الجماهير لأرضية الملعب.
وقرر الحكم استكمال المواجهة بدون جماهير في المدرجات، قبل أن يتقرر العودة للفار لإلغاء هدف التعادل الذي سجله ميدينا في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل ضائع ليمنح التعادل للأرجنتين، قبل أن يقوم الحكم بإلغائه ليعود التقدم المغربي.
 
 
اسود المغرب تفوز على الأرجنتينبعد إلغاء هدف التعادل القاتل 
سجل المنتخب المغربي فوزا مثيرا على نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة الافتتاحية لدور المجموعات من دورة الألعاب الأولمبية المقامة في باريس.
وشهدت المواجهة أطول مراجعة لتقنية الفيديو في التاريخ إذ توقفت المباراة حوالي 100 دقيقة قبل أن يقرر الحكم عودة اللاعبين لأرضية الملعب للإحماء واستكمال المواجهة لمدة ثلاث دقائق بعدما توقفت بسبب اجتياح الجماهير لأرضية الملعب.
وقرر الحكم استكمال المواجهة بدون جماهير في المدرجات، قبل أن يتقرر العودة للفار لإلغاء هدف التعادل الذي سجله ميدينا في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل ضائع ليمنح التعادل للأرجنتين، قبل أن يقوم الحكم بإلغائه ليعود التقدم المغربي.
يذكر أن سفيان رحيمي سجل ثنائية المغرب في اللقاء والذي ينضم للمشاركة ضمن قائمة اللاعبين فوق السن، فيما أحرز هدف الأرجنتين الوحيد اللاعب سيميوني جيوليانو.
وبهذا الفوز يتصدر المنتخب المغربي ترتيب المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط فيما يحتل المنتخب الأرجنتين المركز الأخير وبينهما المنتخب العراقي والأوكراني إذ يسيطر حتى الآن التعادل على المواجهة التي جمعتهما في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد