أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الشناوي في الزمالك .. 4 هدايا من الأهلي للزمالك .. كارثة في الزمالك

26 يوليو 2024 الساعة 12:24 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الشناوي في الزمالك .. 4 هدايا من الأهلي للزمالك .. كارثة في الزمالك


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الشناوي في الزمالك
 اقترب الحارس الشاب محمود أشرف "الشناوي" من الظهور فى حماية عرين الزمالك للمرة الأولى فى تاريخه أمام بيراميدز ، فى التاسعة مساء اليوم الجمعة، باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ولا تُعد هذه المرة الأولى التي يتم تصعيد فيها الحارس الذي يلعب بفريق 2004 ولكن تم تصعيده أكثر من مرة، منها مع المدير الفني البرتغالي الأسبق فيريرا وحينها كان محمود حارسًا لفريق الأمل.

ولم يظهر محمود الشناوي في أي مباراة رسمية مع نادي الزمالك منذ تصعيده للتدريب مع الفريق الأول.

وتم استبعاد محمد صبحي حارس مرمى الزمالك من قائمة الفريق التي تستعد مواجهة بيراميدز، بعد إصابته بشرخ في الكتف ، فيما تم استبعاد محمد عواد بسبب أزمة تمديد تعاقده.

ويسعى الزمالك لمواصلة انتصاراته بعد الفوز على بروكسي بكأس مصر، ثم الفوز على الداخلية بالدوري، فيما يحاول بيراميدز تعويض خسارته الأخيرة أمام الأهلي، للتمسك بأمل التتويج ببطولة الدوري العام.

ويحتل الزمالك المركز الخامس من برصيد 48 نقطة من أصل 27 مباراة، بينما يتواجد بيراميدز في صدارة الترتيب ترتيب جدول الدوري العام برصيد 68، من أصل 29 مواجهة.


 
الوطن: 4 هدايا من الأهلي للزمالك
ساعات قليلة تفصلنا عن المواجهة القوية والمثيرة، التي تجمع بين الزمالك وبيراميدز على استاد القاهرة الدولي، في إطار مؤجلات الجولة 18 من «دوري NILE» لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024، والتي تشهد وجود 4 غيابات عن الفريق السماوي بسبب مباراة الأهلي الماضية.

وتتمثل هدايا الأهلي الأربعة، لصالح غريمه الزمالك قبل ساعات من مواجهة بيراميدز، في تسبب المارد الأحمر في إفقاد الفريق السماوي لجهود 4 من عناصره الأساسية وأعمدته الرئيسية خلال هذه المواجهة، التي تتطلع خلالها كتيبة كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لبيراميدز، لتحقيق الانتصار من أجل الاستمرار في المنافسة على اللقب هذا الموسم.

ويفقد بيراميدز في مواجهة الزمالك جهود الرباعي المكون من: «محمود مرعي وأحمد توفيق وفيستون ماييلي ومحمد الشيبي» بسبب الإيقاف وذلك عقب تلقي الثلاثي الأول بطاقات صفراء في مباراة الأهلي الماضية لذلك خرجوا من مواجهة الأبيض اليوم لتراكم البطاقات، فيما تعرض «الشيبي» للطرد بمواجهة المارد الأحمر أيضا.



 
المصري اليوم: كارثة في الزمالك
كشف أيمن عبدالعزيز نجم الزمالك السابق، حقيقة بيع قطاع الناشئين في القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة، من أجل جلب أموال للنادي.

وقال أيمن عبدالعزيز، في تصريحات عبر برنامج «اللعيب» المذاع على قناة «إم بي سي مصر»: «كنت متواجد مع كابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك وسألته عن حقيقة بيع الزمالك بعض الفرق الاستثمارية من أجل كسب الأموال، رد عليا وقالي الموضوع الناس فاهماه غلط، والزمالك لم يبيع أي من فرق النادي، ولكن تم بيع الأكاديمية الخاصة بالنادي وليس الفرق الأساسية، ومش بشكل عام ولكن الداخلي فقط، من أجل جلب الأموال للانفاق على قطاع الناشئين، وحتى لا يكون عبء على النادي».

وأضاف: «أيضًا أبلغني رئيس النادي بأنه لا يمانع في بيع الأكاديميات الخاصة الخارجية بالنادي».

وتابع: «أنا شايف إن الفكرة جيدة، وإن النادي بيحاول يوفر موارد من أجل صرفها على الأساسيات داخل القلعة البيضاء، وكنت مضايق في أول لما عرفت الموضوع، ولكن لما فهمت الحقيقة اتطمنت».

وأتم لاعب الزمالك السابق: «كانت هتبقى كارثة لو أكبر نادي في مصر يخلي الكرة عنده بفلوس».



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد