أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يحسم صفقة خيالية .. رحيل جوميز .. أوباما يقترب من الرحيل

30 يوليو 2024 الساعة 12:16 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يحسم صفقة خيالية .. رحيل جوميز .. أوباما يقترب من الرحيل


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: أوباما يقترب من الرحيل
 دخل يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، دائرة اهتمامات مسئولي فريق السويحلى الليبى، للانضمام الى صفوفهم خلال الانتقالات الصيفية.

وتحدث مسئولو النادى الليبى مع وكيل أوباما لمعرفة رأيه في الانتقال الى السويحلى، خاصة وأن عقده ينتهى مع الزمالك بنهاية الموسم، وحال نجاح الصفقة يكون أوباما ثانى لاعبى الزمالك الراحلين الى ليبيا بعد محمود علاء الذى انضم للسويحلى خلال الأيام الماضية.

وينتظر يوسف أوباما عقد جلسة بينه وبين مسئولي الزمالك لحسم مصيره سواء بالاستمرار مع الابيض او الرحيل عن الفريق وفقا لما ستسفر عنه الجلسة المرتقبة
وكشف وليد الترهوني، مدير التعاقدات بنادي السويحلي الليبي، عن موقف ناديه من ضم لاعبين من نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال وليد الترهوني ان ناديه تعاقد مع محمود علاء بشكل رسمي من الزمالك" ويسعى لضم لاعب من الزمالك يلعب في مركز المهاجم، ولكن لا يمكن أن أفصح عن هويته".
 
 
الوطن: الزمالك يحسم صفقة خيالية
أنهي مجلس إدارة نادي الزمالك، بشكل رسمي، الاتفاق مع شركة «ذات» القطرية، لتصميم زي فريق كرة القدم وفرق الألعاب الأخرى، بداية من الموسم الجديد، وهو العرض الأعلى الذي جرى تقديمه إلى النادي.

وجرى توقيع العقود لمدة 3 مواسم، ويحق للزمالك الحصول على 15 مليون جنيه كمنحة تعاقد، بواقع 5 ملايين جنيه مع بداية كل موسم.

«امتيازات بالجملة».. تفاصيل تعاقد الزمالك مع شركة الملابس الجديدة

5 ملايين جنيه حال الفوز بالدوري.

4.5 مليون جنيه حال الفوز ببطولة الكأس.

10 ملايين جنيه حال الفوز بالكونفدرالية.

30 مليون جنيه حال الفوز بدوري أبطال أفريقيا.

20 مليون جنيه حال المشاركة في كأس العالم للأندية.

25 ألف قطعة ملابس لكل الفرق، بما يعادل مليون دولار سنويا.

وكشف مصدر داخل النادي، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، عن أنه من ضمن بنود التعاقد، أن يشارك الزمالك في بطولة دولية، تضم 4 فرق كبري من المغرب وتونس وقطر أو الإمارات، والحصول على 50% من أرباح البطولة، والتكفل بسفر 50 فردا من الزمالك، وتوفير طائرة خاصة.

ومن المنتظر أن يعلن مجلس الزمالك، برئاسة حسين لبيب، عن بنود التعاقد كافة في مؤتمر صحفي كبير، خلال الفترة المقبلة.
 
 
المصري اليوم: مطالب برحيل جوميز
علق طارق السيد نجم الزمالك السابق على هزيمة الفارس الأبيض أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

وكتب طارق السيد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي«فيس بوك»: «احنا بنضيع وقت.. ويجب رحيل جوزيه جوميز من الزمالك»

ورفع المقاولون العرب رصيده عقب الفوز على الزمالك إلى 24 نقطة في المرتبة الـ17 بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 49 في المرتبة الخامسة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج بالسوبر المحلي قرر  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج ببطولة كأس السوبر المحلي المقبلة المقرر لها في الإمارات.يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على حصد

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد