أخر الاخبار

 

تشيلسي يتعاقد مع يورجنسن .. فرنسا تحرز اول ذهبية فى أولمبياد باريس..مشكلة الوجبات فى الدورة الأولمبية

31 يوليو 2024 الساعة 10:53 صباحا
اخبار الزمالك - تشيلسي يتعاقد مع يورجنسن  .. فرنسا تحرز اول ذهبية فى أولمبياد باريس..مشكلة الوجبات فى الدورة الأولمبية


 
 
فرنسا تحصد أول ذهبية في أولمبياد باريس 2024


توجت الفرنسية كاساندرا بيوجراند بالميدالية الذهبية في منافسات فردي الترياثلون للسيدات ، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024.
وتمكنت بيوجراند، متصدرة التصنيف العالمي، من اختراق المتصدرات الأربع، للحصول على الميدالية الذهبية السادسة لفرنسا في أولمبياد باريس 2024، بفارق ست ثوان أمام السويسرية جولي ديرون، التي حصدت الميدالية الفضية.
وحصدت البريطانية بيث بوتر الميدالية البرونزية، فيمنا أحتلت الفرنسية إيما لومباردي المركز الرابع.
وكانت الأجواء صعبة، حيث واجهت اللاعبات تيارا قويا في نهر السين، وطرقا زلقة على الدراجات بعد هطول الامطار ليلا، ما أدى للكثير من الحوادث والتي شملت الألمانية لاورا ليندمان، التي كانت مرشحة لحصد ميدالية. كما سقطت النرويجية لوتي ميلر مرتين.
وأكد المنظمون في وقت سابق أن السباقات ستقام كما كان مخططا لها بعد التأكد من جودة المياه لنهر السين. وأدت مشاكل جودة المياه لتأجيل سباق الرجال من الثلاثاء ليقام في وقت لاحق من اليوم.
 
مشكلة الوجبات تقلب أولمبياد باريس 

ربما تحتاج خدمة تقديم الطعام في أولمبياد باريس 2024 للمسة من سحر سيمون بايلز.
وبالإضافة إلى الانتقادات التي أثيرت مبكرا بسبب جودة الطعام وكميته في القرية الأولمبية، أبدت لاعبة الجمباز الأمريكية عدم رضاها عن خدمة تعهد الطعام، وقالت إن الرياضيين يحتاجون للخروج من القرية الأولمبية للاستمتاع بالمطبخ المحلي "الحقيقي".
وأدلت بايلز بهذه التعليقات خلال مؤتمر صحفي بعدما قادت أمريكا للفوز بذهبية منافسات فرق السيدات أمس الثلاثاء حيث سأل أحد الصحفيين أعضاء الفريق عن الطعام.
وترددت الرياضيات ونظرت كل منهما للأخرى قبل أن تأخذ بايلز المبادرة وترد بدبلوماسية.
وقالت "حسنا، لا أعتقد أننا نتناول الطعام الفرنسي كما ينبغي في القرية كما تأكلون أنتم لأنكم خارج القرية الأولمبية.
"بالنسبة للرياضيين، فإن الطعام صحي أكثر بعض الشيء".
وكانت زميلتها هزلي ريفيرا (16 عاما) صريحة في ردها.
وقالت مازحة "لا أعتقد أنه جيد جدا، على الأقل ما نتناوله في قاعة الطعام ، بالطبع أعتقد أن الطعام الفرنسي جيد، لكن ما نتناوله هنا لا أعتقد أنه الأفضل. لكنه يفي بالغرض".
وقالت بايلز بدبلوماسية "أعتقد أن البيتزا كانت جيدة".
وباستخدام أكثر من 600 طن من الخضراوات والفواكه الطازجة، غالبيتها من انتاج فرنسا، تتولى شركة (سوديكسو) مهمة تقديم نحو 40000 وجبة يوميا للرياضيين البالغ عددهم 15000 في القرية الأولمبية.
وتعهد المنظمون بخضروات وفواكه طازجة والتركيز على المنتجات الحيوية والمحلية وتوفير مزيد من الخيارات النباتية.
وسرعان ما دفعت الانتقادات، بما في ذلك قلة اللحوم، منظمي أولمبياد باريس إلى إصلاح أوجه القصور


تشيلسي يتعاقد مع الحارس الدنماركي فيليب يورجنسن


أكمل فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم تعاقده مع الحارس الدنماركي فيليب يورجنسن من فياريال الإسباني بعقد يمتد لسبعة أعوام.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن يورجنسن، حارس المنتخب الدنماركي تحت 21 عاما، أصبح ثامن صفقات تشيلسي خلال هذه الصيف، تحت قيادة المدرب الجديد إنزو ماريسكا، وسيقدم منافسة للحارسين الحاليين روبرت سانشيز ودوردي بيتروفيتش.

وذكر تشيلسي على موقع الإلكتروني :" وقع الحارس البالغ من العمر 22 عاما على عقد لمدة 7 أعوام مع تشيلسي وسينضم لزملائه الجدد خلال جولتنا الصيفية في الولايات المتحدة الأمريكية".

وتدرج يورجنسن، المولود في السويد، في فرق فياريال للشباب وشارك مع الفريق الإسباني في 37 مباراة بكافة المسابقات في الموسم الماضي، علما بأنه شارك للمرة الأولى مع الفريق في كانون الثاني/يناير 2023.

وقال الحارس :"هذا الانتقال كان بمثابة حلم تحقق. متحمس للغاية لأنني تعاقدت مع تشيلسي، أحد أكبر الأندية في العالم".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

تعرف على مفاجأة مجلس الزمالك للاعبين قبل انطلاق السوبر المصري.

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج بالسوبر المحلي قرر  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رصد مكافآت خاصة للاعبين حال التتويج ببطولة كأس السوبر المحلي المقبلة المقرر لها في الإمارات.يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على حصد

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد