أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خطوة واحدة تفصل عودة بن شرقي .. مفاجأة في إصابة دونجا .. مصير الجزيري .تهديد نداى

3 اغسطس 2024 الساعة 1:33 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خطوة واحدة تفصل عودة بن شرقي .. مفاجأة في إصابة دونجا .. مصير الجزيري .تهديد نداى


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: فرمان حسم مصير الجزيري
 اتفق مسئولو نادى الزمالك مع التونسي سيف الدين الجزيرى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم على تعديل عقده فى الفترة القادمة، خاصة بعد تمسك البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى باللاعب وعدم رحيله فى الانتقالات الصيفية.

ووعد مسئولو نادى الزمالك سيف الدين الجزيرى بتعديل عقده،بالأرقام التى تليق بإمكانياته وقدراته الفنية ومدى إضافته للقلعة البيضاء خاصة أنه المهاجم الأساسى للفريق وأحد الأعمدة والركائز المهمة فى خطة البرتغالى جوميز.

وينتظر التونسي سيف الجزيرى عقد جلسة مع مسئولى القلعة البيضاء لوضع الرتوش النهائية والاتفاق على التفاصيل المادية الجديدة،لإرضاء الجزيرى  ومساواته باللاعبين الكبار فى صفوف الفريق.

في سياق مختلف ، عرض مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب على السنغالى ابراهيما نداى لاعب الفريق والذى انتهى عقده مع الزمالك ، جدول مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك والتى تصل إلى 750 الف دولار، وذلك قبل تقديم شكوى من نداى  ضد نادي  الزمالك  فى الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا.

كما عرض الزمالك ، على نداى  الحصول على جزء من المستحقات على أن يتم جدولة باقى المبلغ خلال عام، إلا أن اللاعب ينتظر رأى وكيله على العرض، سواء بالموافقة على جدولة المبلغ أو التمسك بالشكوى فى الفيفا.
ومن جانبهم يقوم مسئولو نادى الزمالك بمحاولة تجهيز جزء من مستحقات نداى ، تحسبا لموافقته ووكيله على عرض الجدولة.

وحصل اللاعب السنغالى إبراهيما نداى على 3 ملايين دولار و184 ألف دولار فى الثلاثة مواسم التي وقع عليها مع الزمالك والتى بدأ بموسم 2022/2023 وحتى موسم 2024/2025.




الوطن: مفاجأة في إصابة دونجا
كشف رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر تطورات إصابة نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق، خلال مباراة الجونة أمس، في دوري NILE.

أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن نبيل عماد دونجا، كان يعاني من آلام في الكتف قبل مباراة الجونة.

أشار إلى أن الإصابة التي تعرض لها دونجا في الكتف، وسيخضع لبرنامج علاجي في الفترة المقبلة لتجهيزه، وحال اكتمال جاهزيته سيعود للتدريبات بشكل طبيعي ولن نتعجل عودته.

وحقق فريق الزمالك فوزا صعبا على الجونة، بهدف نظيف، مساء أمس، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة 32 من بطولة دوري NILE.

ورفع الفوز رصيد الزمالك للنقطة 49 في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 33 بالمركز 13.

ويستعد الزمالك لمواجهة إنبي يوم الاثنين المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة 22 لمسابقة دوري NILE.
 
 
المصري اليوم: خطوة واحدة تفصل أشرف بن شرقي من العودة إلى الزمالك
شهدت الساعات الأخيرة تطورات مثيرة في ملف عودة أشرف بن شرقي إلى نادي الزمالك من جديد في الموسم الجديد، ضمن صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي والتي تسعى إدارة الفارس الأبيض للانتهاء منها في أسرع وقت.

ووفقاً للمعلومات الواردة من القلعة البيضاء، فإن تقارباً كبيراً حدث في التفاوض بين الزمالك وأشرف بن شرقي بعد موافقة الأخير على تخفيض المقابل المالي في عقده السنوي.

وقال مصدر مطلع في نادي الزمالك، إن المفاوضات شهدت خلافاً بين بن شرقي ووكيله مع إدارة الزمالك حول قيمة مقدم العقد حيث طلب بن شرقي من الزمالك الحصول على 40% مقدم عقده، وهو ما يرفضه مسؤولو الزمالك الذين يحاولون ٌإقناع اللاعب بتخفيض قيمة مقدم العقد مع وضع بنود في عقده تتيح له الحصول على مكافآت خاصة في حالة الفوز ببطولة الكونفدرالية وبطولة الدوري العام.

وأضاف المصدر، أن بن شرقي يقترب من العودة للزمالك وأن الأمر لا يعدو كونه عدة أيام، من أجل إنهاء أي صفقات الزمالك الجديدة في الموسم المقبل، خاصة أن اللاعب لم يتلق أي عروض مغرية من أندية خليجية حتى الآن.

ويسعى الزمالك للتعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد في مراكز حراسة المرمى، قلب الدفاع، ورأس الحربة، الجناح، والوسط المدافع، وذلك بناء على طلب من جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، والذي أعد تقريراً رسمياً وقدمه لإدارة الزمالك في هذا الشأن.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - غدًا .. إمام عاشور يواجه خطر الحبس في قضية التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد

غدًا .. إمام عاشور يواجه خطر الحبس في قضية التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد

 تصدر محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، حكمها على إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على خلفية اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول بمنطقة الشيخ زايد. كانت نيابة الشيخ زايد، أخلت سبيل إمام عاشور لاعب النادى الأهلى بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه فى واقعة التعدى على فرد

اخبار الزمالك - بعد زيادتها  .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

بعد زيادتها .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

  الحكومة تقرر تحريك سعر المنتجات البترولية اليوم .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار  بعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية جاءت الأسعار الجديدة لبعض المنتجات البترولية 

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

 تقام اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 العديد من مباريات كرة القدم فى مختلف المسابقات حول العالم، والتي دائما ما ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، يتصدر قائمة مباريات اليوم  موناكو ضد ليل فى الدورى الفرنسى، فضلا عن ديربى الشباب ضد النصر فى الدورى السعودى. 

اخبار الزمالك - عمرو أدهم يزف بشرة خير للزمالك قبل  السوبر المصري ..تعرف على قائمة بيراميدز..مفاجأة كولر فى السوبر المصري

عمرو أدهم يزف بشرة خير للزمالك قبل السوبر المصري ..تعرف على قائمة بيراميدز..مفاجأة كولر فى السوبر المصري

عمرو أدهم الزمالك يحل اهم المشاكل قبل السوبر المصري    كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن سداد كافة مستحقات الغاني بنجامين أتشيمبونج لاعب الفريق السابق والمقدرة بـ172 ألف دولار .وكتب عمرو أدهم عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي

اخبار الزمالك - بالصور اشغال شاقة فى الإمارات. تدريب الإحماء بقميص الزمالك أكبر قلعةرياضيةفي مصر. التدريب على ضربات الجزاء  قبل مواجهة بيراميدز وتأهيل الثنائي

بالصور اشغال شاقة فى الإمارات. تدريب الإحماء بقميص الزمالك أكبر قلعةرياضيةفي مصر. التدريب على ضربات الجزاء قبل مواجهة بيراميدز وتأهيل الثنائي

  أدى فريق الزمالك، تدريبه الأول، فى الإمارات، على ملعب ستاد زايد ،للكريكت قبل 72 ساعة من لقاءه أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامته يوم الأحد المقبل على ملعب أل نهيان، بإمارة أبو ظبي.      وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى أبوظبي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد