أخر الاخبار

 

مذبحة فى الأهلي.. رحيل الرباعي بينهم كهربا ولاعب مفاجأة؟!!.شبانة هدف الزمالك بديل عبد المنعم واشتعال أزمة الجوادى وعطية الله

7 اغسطس 2024 الساعة 3:06 صباحا
اخبار الزمالك - مذبحة فى الأهلي.. رحيل الرباعي  بينهم كهربا ولاعب مفاجأة؟!!.شبانة هدف الزمالك بديل عبد المنعم واشتعال أزمة الجوادى وعطية الله


 
مذبحة فى الأهلي ..كولر يطلب رحيل 4 لاعبين بينهم كهربا ولاعب مفاجأة؟!! 
 
كشفت تقارير صحفية، عن أن هناك تقرير تم تسريبه من داخل النادي الأهلي،  عن توصية الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر  ،بالاستغناء عن أربع لاعبين مع نهاية الموسم الجاري ورفض قيدهم فى قائمة الأهلي، الموسم الجديد.
 وكشف التقرير الذى تم تسريبه  أن يأتى على رأس اللاعبين اللذين يرفض الخواجة السويسري مارسيل كولر، إستمرارهم فى الموسم المقبل،  هو محمود كهربا  ، والجنوب أفريقي بيرسي تاو وخالد عبد الفتاح  وكانت المفاجأة فى اللاعب الرابع هو مجدى أفشة  ،وهو ما تتحفظ عليه آدارة النادي الأهلي،  بقيادة محمود الخطيب، الذى ينتظر عودته إلى القاهرة، للاجتماع مع كولر  .
وتم الإتفاق مع عمرو السولية على تجديد التعاقد لمدة موسم واحد. 
 
وكشف التقرير، الذى تم تسريبه هو كولر  ،بطالب بتعاقد الأهلي مع ظهير أيسر أجنبي  حيث يتمسك بضم المغربي يحيى عطية الله، ويحفظ على التعاقد مع مواطنه جمال الشماخ لاعب نادى حسنية أغادير .وكشف التقرير أيضا أن مارسيل كولر، لايرحب بعودة الجزائري أحمد القندوسي، المعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا  والذى تلقى عرض من نادى الشمال القطرى .كما رحل لاعب خط الوسط المالى اليو ديانج ، إلى الخلود السعودى احد أندية دورى يلو  والتونسي محمد الضاوى كريستو إلى الصفاقسى التونسي على سبيل الإعارة.
وتم تعليق مصير حمزة علاء، حارس مرمى الفريق الذى يقدم عروض جيدة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس، حيث يتبقى فى عقده موسم واحد، وهناك إتجاه لاعارته بشرط تجديد عقده مع الأهلي. 

 وكشفت التقارير ان كولر طلب ضم من 5 إلى 6 صفقات، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم الفريق الأول، استعدادا للموسم الجديد، وللحفاظ على قوام وقوة الفريق الأحمر.
وأكد أن كولر طلب التدعيم في خط الدفاع، بلاعبين على الأقل، على أن يكون التدعيم بلاعبين صغار يمتلكون إمكانيات جيدة، يمكنهم تقديم الإضافة للفريق
رشح بعض الأسماء لإدارة الكرة، من أجل التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من بينها تيبوهو مكوينا، لاعب فريق صن داونز الجنوب أفريقي، وإياد العسقلاني، مدافع فريق روستوف الروسي.
 
شبانة: تصريحات وكيل عطية الله تستوجب ردًا رسميًا من الأهلي.. وهناك أزمة واضحة في ملف الصفقات ومترجم كولر سيرحل


أكد الإعلامي محمد شبانة، أن تصريحات محسن المعادي وكيل أعمال يحيى عطية الله لاعب سوتشي الروسي، تستوجب الرد الرسمي من جانب مسئولي النادي الأهلي.
وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "لابد من الرد بشكل قاطع على هذه التصريحات واتهامات وكيل عطية الله بشأن إقحام وكلاء في صفقة اللاعب المغربي".
وأضاف: "الوكيل حاول اقحام نادي الزمالك في التفاوض مع يحيى عطية الله، والمدير الرياضي في النادي الروسي خرج للرد على تلك التصريحات بقوة".
وتابع: "أطالب بالرد الرسمي من جانب مسئولي النادي الأهلي وامير توفيق مدير التعاقدات على الوكيل المغربي".
وأوضح: "هناك أزمة واضحة في الصفقات الجديدة التي طلبها مارسيل كولر، خصوصًا بعد التصريحات التي أدلى بها مؤخرًا، وهناك صدام معلن بين الإدارة والمدرب بشأن خريطة الميركاتو الحالي".
وأكمل: "مترجم كولر أيضا أصبح يُمثل أزمة للنادي الأهلي، والبعض بدأ يتحدث عن مصيره في الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة، فهل كولر سوف يسمح برحيله؟!".
وأضاف: "بدأت الاتهامات تُحاصر مترجم كولر، وسمعنا أخبار عديدة حول رحيله بسبب تسريب أحاديث بين كولر واللاعبين، فهل هذا الأمر سيكون صدام بين كولر والإدارة، لكن أتصور أن المدرب سوف يسمح برحيله".
وأكد: "الكلام عن مترجم كولر ظهر بعدما قام بترجمة تصريحات المدرب السويسري عن الصفقات وعدم رضاه عن ملف التعاقدات، وسيد عبدالحفيظ رحل عن النادي ولم يعترض، وتغيير المترجم "عادي" بالنسبة للنادي لأن الأهلي هو من قام بجلبه وليس كولر".
وأشار إلى أن الأهلي سوف يحسم بعض الصفقات خلال أسبوع، وتم صرف النظر عن ضم الفلسطيني عمر فرج، كما ظهر اسم لايفين كورزوا الظهير الأيسر صاحب الجنسية الفرنسية والذي سبق ولعب في أندية أوروبية كبيرة. وهذه الصفقة تُذكر البعض بما حدث مع أنتوني موديست، لكن الاقرب حاليا هو ضم جمال الشماخ.
وأوضح أن العلاقة مع كهربا اقتربت من الانتهاء، وكولر يريد ضم مهاجم أجنبي قوي، وكهربا يمتلك عرضا من نادي زد وقد يكون هناك صفقة تبادلية بين الطرفين.
 
شبانة: كولر وافق على رحيل خالد عبدالفتاح.. والأهلي يريد ضم هدف الزمالك 
أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي لن يشارك في بطولة كأس مصر سواء بالفريق الأول أو لاعبين من الشباب، مشيرًا إلى أن بيراميدز رغم اعتراض مدربه يورشيتش لكنه سوف يخوض البطولة.
وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "كورتريك البلجيكي يدرس استعارة كريم الدبيس من الأهلي بعدما تألق اللاعب مؤخرا".
وأضاف: "كولر وافق على رحيل خالد عبدالفتاح عن الأهلي وهو ما كان بمثابة مفاجأة لمسئولي النادي، واللاعب يمتلك 4 عروض للتعاقد معه، وفوجئنا بذلك بعدما شارك اللاعب مؤخرا وقدم مستوى جيد مع الفريق".
وتابع: "الأهلي عاد لفتح باب المفاوضات مع نادي زد بشأن إمكانية ضم مصطفى العش أو محمد إسماعيل،  هدف الزمالك، بعدما تمسك محمد عبدالمنعم بالاحتراف في فرنسا".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - غدًا .. إمام عاشور يواجه خطر الحبس في قضية التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد

غدًا .. إمام عاشور يواجه خطر الحبس في قضية التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد

 تصدر محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، حكمها على إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على خلفية اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول بمنطقة الشيخ زايد. كانت نيابة الشيخ زايد، أخلت سبيل إمام عاشور لاعب النادى الأهلى بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه فى واقعة التعدى على فرد

اخبار الزمالك - بعد زيادتها  .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

بعد زيادتها .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

  الحكومة تقرر تحريك سعر المنتجات البترولية اليوم .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار  بعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية جاءت الأسعار الجديدة لبعض المنتجات البترولية 

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

 تقام اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 العديد من مباريات كرة القدم فى مختلف المسابقات حول العالم، والتي دائما ما ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، يتصدر قائمة مباريات اليوم  موناكو ضد ليل فى الدورى الفرنسى، فضلا عن ديربى الشباب ضد النصر فى الدورى السعودى. 

اخبار الزمالك - عمرو أدهم يزف بشرة خير للزمالك قبل  السوبر المصري ..تعرف على قائمة بيراميدز..مفاجأة كولر فى السوبر المصري

عمرو أدهم يزف بشرة خير للزمالك قبل السوبر المصري ..تعرف على قائمة بيراميدز..مفاجأة كولر فى السوبر المصري

عمرو أدهم الزمالك يحل اهم المشاكل قبل السوبر المصري    كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن سداد كافة مستحقات الغاني بنجامين أتشيمبونج لاعب الفريق السابق والمقدرة بـ172 ألف دولار .وكتب عمرو أدهم عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي

اخبار الزمالك - بالصور اشغال شاقة فى الإمارات. تدريب الإحماء بقميص الزمالك أكبر قلعةرياضيةفي مصر. التدريب على ضربات الجزاء  قبل مواجهة بيراميدز وتأهيل الثنائي

بالصور اشغال شاقة فى الإمارات. تدريب الإحماء بقميص الزمالك أكبر قلعةرياضيةفي مصر. التدريب على ضربات الجزاء قبل مواجهة بيراميدز وتأهيل الثنائي

  أدى فريق الزمالك، تدريبه الأول، فى الإمارات، على ملعب ستاد زايد ،للكريكت قبل 72 ساعة من لقاءه أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامته يوم الأحد المقبل على ملعب أل نهيان، بإمارة أبو ظبي.      وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى أبوظبي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد