أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الاتفاق مع فرجاني ساسي .. مرتضى منصور يشعل قضية رفعت .. تطورات مثيرة قبل التجديد لعواد

7 اغسطس 2024 الساعة 12:56 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف:  الاتفاق مع فرجاني ساسي .. مرتضى منصور يشعل قضية رفعت  .. تطورات مثيرة قبل التجديد لعواد


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: الزمالك يتوصل لاتفاق مع فرجاني ساسي
 يحاول مسئولو نادى الزمالك ، التواصل مع فرجانى ساسى، للتوصل إلى حل بشان مستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء ، والتي تبلغ 696 ألف يورو، والتي قام فرجاني  برفع قضية ضد النادى بشانها.

ويدرس الزمالك التقدم باستئناف على قضية فرجانى ساسى التى يطالب فيها بـ 696 ألف يورو، وذلك بعدما رفع ساسي  قضية ضد نادي  الزمالك .

وكشف مصدر مسئول أن الزمالك،  بصدد تقديم استئناف على القضية التى رفعها فرجانى ساسى لاعب الفريق السابق، للحصول على مبلغ 696 الف يورو من خزينة  القلعة البيضاء .

وقال المصدر، إن فرجانى ساسي ،  سبق وتم تغريمه بسبب جذب سماعة الحكم فى إحدى مباريات الزمالك وقت لعبه للأبيض، وتم تغريمه وقتها، إلا أن ساسي ،  لا يعترف بالغرامة، لعدم وجودها فى اللائحة، فرفع فرجاني ،  قضية وتم الحكم لصالحه، وقام الزمالك بالاستئناف وإلغاء الحكم، إلا أن فرجانى ساسى رفع قضية أخرى، ومن المقرر أن يستند الزمالك فى الاستئناف على الحكم السابق الصادر لصالح النادى.

يذكر أن الزمالك نجح فى رفع ايقاف القيد الخاص بقضية مستحقات خالد بوطيب لاعب الفريق السابق و ذلك بعد تسوية المبلغ مع اللاعب .
 
 
الوطن: تطورات مثيرة قبل تجديد عقد محمد عواد مع الزمالك
يعقد مسؤولو نادي الزمالك جلسة جديدة وأخيرة مع محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ، من أجل مناقشة تجديد تعاقده وتخفيض طلباته المالية.

وكانت إدارة الكرة بالقلعة البيضاء، أخطرت محمد عواد بشروطها لتجديد عقده مع الفريق، وعلى رأسها تخفيض الراتب الذي يتقاضاه، بجانب وضع بند نسبة المشاركة، في عقد الحارس، خاصة أن العقد الحالي لا يتضمن بند مشاركة وذلك خلال الجلسة التي وقعت بين الطرفين مؤخرا.

وكشف مصدر أن الجلسة الأخيرة ينتظر فيها مسؤولو نادى الزمالك، ردا رسميا من محمد عواد  سواء بالموافقة أو برفض العرض الأخير الذى قدم له من قبل إدارة القلعة البيضاء من أجل تجديد تعاقده، وخاصة أن الأبيض عرض عليه القيمة المادية والتي تصل لنصف المبلغ الذى يتقاضاه في العقد الحالي، وتركت حرية الاختيار له.

يذكر أن محمد عواد مرتبط مع الزمالك بتعاقد حتى نهاية الموسم الجاري، بقيمة إجمالية نحو 79 مليون جنيه، ووفقا للعقد حصل خلال الموسم الأول على 10 ملايين و526 ألف جنيه، وفي الموسم الثاني على 15 مليونا و438 ألف جنيه، والموسم الثالث 16 مليونا و774 ألف جنيه، والموسمين الرابع والخامس 18 مليون جنيه، في كل منهما.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لدخول معسكر مغلق اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق زد، في التاسعة مساء الغد، في لقاء مؤجل من الجولة 23 لمسابقة دوري NILE.
 
 
المصري اليوم: مرتضى منصور يشعل قضية أحمد رفعت من جديد
فتح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، النار، على الإعلامي إبراهيم فايق، بسبب قضية اللاعب الراحل أحمد رفعت.

ونشر مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «بعد قرار السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي بتحويل قضية المرحوم أحمد رفعت إلى النيابة العامة ظهر إبراهيم فايق يدعي البطولة وأن القرار انتصار كبير له ولبرنامجه ولا أعلم ماهو دوره بصراحة سوى البكاء فقط في حلقة تقاضي فيها مليون جنيه».

وأضاف: «ماذا فعلت لأخذ حق المرحوم، ولا حاجة، وبذكره هو وقنوات الإعلاميين وإعلام الداخل ببوستين لي لعلكم تفوقون وتعودون إلى رشدكم».

وتابع: «كفى تضليلا للرأي العام واصطناع بطولات وهمية. وعلى فكرة تحقيقات النيابة لن تكون في كشف الشخص الذي تسبب في قتل أحمد رفعت ولكن في كشف من هو المسؤول عن سفره رغم تجنيدة».

واختتم: «أخيرا كل الشكر للسيد الرئيس لاهتمامة بقضية لاعب مظلوم مات مقهور».

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - غدًا .. إمام عاشور يواجه خطر الحبس في قضية التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد

غدًا .. إمام عاشور يواجه خطر الحبس في قضية التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد

 تصدر محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، حكمها على إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على خلفية اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول بمنطقة الشيخ زايد. كانت نيابة الشيخ زايد، أخلت سبيل إمام عاشور لاعب النادى الأهلى بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه فى واقعة التعدى على فرد

اخبار الزمالك - بعد زيادتها  .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

بعد زيادتها .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

  الحكومة تقرر تحريك سعر المنتجات البترولية اليوم .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار  بعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية جاءت الأسعار الجديدة لبعض المنتجات البترولية 

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

 تقام اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 العديد من مباريات كرة القدم فى مختلف المسابقات حول العالم، والتي دائما ما ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، يتصدر قائمة مباريات اليوم  موناكو ضد ليل فى الدورى الفرنسى، فضلا عن ديربى الشباب ضد النصر فى الدورى السعودى. 

اخبار الزمالك - عمرو أدهم يزف بشرة خير للزمالك قبل  السوبر المصري ..تعرف على قائمة بيراميدز..مفاجأة كولر فى السوبر المصري

عمرو أدهم يزف بشرة خير للزمالك قبل السوبر المصري ..تعرف على قائمة بيراميدز..مفاجأة كولر فى السوبر المصري

عمرو أدهم الزمالك يحل اهم المشاكل قبل السوبر المصري    كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن سداد كافة مستحقات الغاني بنجامين أتشيمبونج لاعب الفريق السابق والمقدرة بـ172 ألف دولار .وكتب عمرو أدهم عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي

اخبار الزمالك - بالصور اشغال شاقة فى الإمارات. تدريب الإحماء بقميص الزمالك أكبر قلعةرياضيةفي مصر. التدريب على ضربات الجزاء  قبل مواجهة بيراميدز وتأهيل الثنائي

بالصور اشغال شاقة فى الإمارات. تدريب الإحماء بقميص الزمالك أكبر قلعةرياضيةفي مصر. التدريب على ضربات الجزاء قبل مواجهة بيراميدز وتأهيل الثنائي

  أدى فريق الزمالك، تدريبه الأول، فى الإمارات، على ملعب ستاد زايد ،للكريكت قبل 72 ساعة من لقاءه أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامته يوم الأحد المقبل على ملعب أل نهيان، بإمارة أبو ظبي.      وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى أبوظبي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد