أخر الاخبار

 

5 أندية تتصارع لضم أوباما ومنسى وصراع جديد لخطف هدف الزمالك.. نكشف موقف دونجا .. جوميز يجتمع بإدارة الزمالك لحسم 4 ملفات

7 اغسطس 2024 الساعة 5:41 مساء
اخبار الزمالك - 5 أندية تتصارع لضم أوباما ومنسى وصراع جديد لخطف هدف  الزمالك.. نكشف موقف دونجا .. جوميز يجتمع بإدارة الزمالك لحسم 4 ملفات


خمسة أندية تتنافس على ضم ثنائي الزمالك
 
سارة عبد الباقي
 
شهدت الأيام القليلة الماضية تلقي ناصر منسي مهاجم فريق الزمالك عروضاً محلية جديدة بخلاف عرض البنك الأهلي الذي تلقاه اللاعب في وقت سابق.

وتلقى ناصر منسي عروضاً من النادي المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا للحصول على خدماته في الفترة المقبلة، لاسيما وأنه لا يشارك بصورة أساسية مع الفريق الأبيض ويتواجد بديلاً للتونسي سيف الجزيري.

وفي شأن متصل، تلقى يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدة عروض من أندية محلية في الآونة الأخيرة يأتي في مقدمتها عرضي المصري البورسعيدي وبيراميدز لضمه في فترة الانتقالات الصيفية في ظل انتهاء عقد يوسف أوباما مع الفريق الأبيض.

وسبق وتلقى أوباما  عروضاً عربية من أندية ليبية وسعودية بدوري يلو، وسيحسم أوباما  وجهته في الأيام القليلة المقبلة خاصة وأن مسؤولي الأبيض لم يجتمعون معه لحسم ملف تجديد عقده.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق طلب من مسؤولي الأبيض تجديد عقد أوباما في الفترة الحالية خاصة وأنه من العناصر التي يعتمد عليها.

وأيضاً، شهدت الآونة الأخيرة دخول ناديي زد والبنك الأهلي في منافسة مع الزمالك على ضم يسري وحيد ظهير أيسر فريق طلائع الجيش لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وسبق و توصل الزمالك لاتفاق مع يسري وحيد في الفترة الماضية على كافة التفاصيل الخاصة بانتقاله للفريق الأبيض، على أن يحسم مسؤولو النادي الاتفاق مع إدارة الطلائع على الصفقة.

وشهدت الساعات الماضية دخول البنك الأهلي وزد في مفاوضات مع الطلائع لضم وحيد، إلا أن يسري وحيد يفضل الانتقال للزمالك.
 
 
نكشف موقف دونجا من اللحاق بمباراة الزمالك وزد
كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف نبيل عماد دونجا لاعب وسط الأبيض من خوض مباراة زد المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد المصدر على صعوبة لحاق دونجا بمباراة الزمالك وزد في ظل الإصابة التي يعاني منها في الكتف، خاصة وأنه يخضع لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية ولا يشارك في التدريبات الجماعية.


 
جوميز يجتمع بإدارة الزمالك لحسم 4 ملفات لفريق الكرة

يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع إدارة النادي خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم العديد من الملفات الخاصة بفريق الكرة.

وسيناقش جوميز مع الإدارة ملف الصفقات الجديدة التي يحتاجها الفريق لتدعيم الأبيض، بجانب ملف اللاعبين الراحلين وتحديد الأسماء التي سيتم الاستغناء عنها بصورة أساسية ومن سيتم إعارته.

وسيتطرق جوميز لمناقشة فترة إعداد الفريق وإمكانية إقامة معسكر إعداد، بجانب ملف مستحقات اللاعبين.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - غدًا .. إمام عاشور يواجه خطر الحبس في قضية التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد

غدًا .. إمام عاشور يواجه خطر الحبس في قضية التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد

 تصدر محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، حكمها على إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على خلفية اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول بمنطقة الشيخ زايد. كانت نيابة الشيخ زايد، أخلت سبيل إمام عاشور لاعب النادى الأهلى بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه فى واقعة التعدى على فرد

اخبار الزمالك - بعد زيارتها  .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

بعد زيارتها .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

  الحكومة تقرر تحريك سعر المنتجات البترولية اليوم .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار  بعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية جاءت الأسعار الجديدة لبعض المنتجات البترولية 

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

 تقام اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 العديد من مباريات كرة القدم فى مختلف المسابقات حول العالم، والتي دائما ما ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، يتصدر قائمة مباريات اليوم  موناكو ضد ليل فى الدورى الفرنسى، فضلا عن ديربى الشباب ضد النصر فى الدورى السعودى. 

اخبار الزمالك - تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

حفلة الميجا ستار تامر حسني بالاسكندريةكتبت:نورهان عبدالعزيز تعاقد النجم تامر حسني على تقديم حفل غنائي بالإسكندرية يوم 18 أكتوبر المقبل  حيث يقام الحفل في ساحة ميوزيك أرينا في حديقة أنطونيادس للاحتفال بنجاح طلاب الصف الثالث

المزيد
المزيد