أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الونش يقود دفاع الزمالك في السوبر .. حقمفاوضات الزمالك مع حسام حسن .. ضربة ثلاثية للزمالك

9 اغسطس 2024 الساعة 12:13 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الونش يقود دفاع الزمالك في السوبر .. حقمفاوضات الزمالك مع حسام  حسن .. ضربة ثلاثية للزمالك


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: مفاجأة الزمالك للأهلي في السوبر الإفريقي
 يسابق الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك الزمن من أجل لحاق محمود حمدى الشهير بالونش بمباراة السوبر الأفريقى أمام الأهلى والمقرر لها يوم 27 سبتمر المقبل فى السعودية.

ويواصل محمود الونش، فى الوقت الحالى، الخضوع للبرنامج التأهيلى المحدد له بعد إجراء عملية الرباط الصيبى، التي تعرض لها في فبراير الماضى، وشارك اللاعب فى أجزاء من تدريب الكرة، حتى يصبح جاهزًا لمواجهة الأهلى فى السوبر.

ورغم جاهزية الونش للمشاركة فى التدريبات الجماعية لفريقه بشكل طبيعى والعودة للمشاركة فى المباريات، إلا أن الجهاز الفنى والطبى يفضلان استمرار تأهيل اللاعب لأطول فترة ممكنة حتى لا يتعرض للإصابة مرة أخرى، خاصة أن الونش سبق وخضع لجراحة الرباط الصليبي من قبل.


 
الوطن: ضربة ثلاثية للزمالك
كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حالة الثلاثي حمزة المثلوثي، وعمر جابر ومصطفى شلبي، ثلاثي الأبيض عقب استبدالهم في مباراة زد التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال رئيس الجهاز الطبي، إن الثلاثي يعاني من إصابات مختلفة، حيث اشتكى مصطفى شلبي من آلام في العضلة الخلفية، بينما تعرض حمزة المثلوثي لإصابة بشد في العضلة الخلفية، في حين يعاني عمر جابر من إصابة بشد في العضلة الأمامية.

وأشار الدكتور محمد أسامة إلى أن الجهاز الطبي اتفق مع الجهاز الفني على استبدال الثلاثي، وعدم المجازفة باستمرارهم في الملعب للحفاظ عليهم.

وفاز الزمالك على زد بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاذ القاهرة الدولي، ليرفع الأبيض رصيده إلى 55 نقطة .
 
 
المصري اليوم: حقيقة مفاوضات الزمالك مع نجم سموحة
كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة، حقيقة مفاوضات نادي الزمالك لضم حسام حسن نجم وهداف الفريق السكندري، لتدعيم صفوف الأبيض في الميركاتو الجاري استعدادًا للموسم الجديد 2024/2025.

وقال فرج عامر في تصريحات هاتفية عبر برنامج اللعيب المذاع على قناة إم بي سي مصر: «مفيش حاجة جت رسمي بخصوص التفاوض مع حسام حسن، وصلي كلام من ناس ملهاش علاقة بالأندية ولذلك لا أخذه على محمل الجد».

وأضاف: «محصلش أن الزمالك اتصل بينا عشان التفاوض مع حسام حسن، الفارس الأبيض تواصل معنا عشان لاعبين في رياضة الكرة الطائرة والسلة، ولكن لم يتم التفاوض مع لاعبين كرة قدم».

وأكمل: «في حال تواصل الزمالك للتعاقد مع حسام حسن، سيكون كل شيء وارد، سيتم بأخذ رأي اللاعب والإدارة الفنية وقتها، ولكن في الوقت الحالي مقدرش أسبق الأحداث، أحنا إدارة قابلين للتفاوض».

وأتم: «أحمد سامي المدير الفني باقي مع الفريق الموسم القادم بإذن الله، وجددناله وأعلنا ذلك وهو قدم موسم جيد جدًا وراجل ممتاز».

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

اخبار الزمالك - تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة ..عاشور مهدد بالحبس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة ..عاشور مهدد بالحبس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة    انتظم الفلسطينى وسام أبو على مهاجم الأهلى فى تدريبات الفريق الأحمر اليوم، بعدما التحق ببعثة فريقه فى الإمارات استعدادا للمشاركة فى كأس السوبر المصرى، عائدا من

المزيد
المزيد