أخر الاخبار

 

خاص - سر تجاهل لاعبو الأهلي تحية الجماهير عقب لقاء سموحة؟ .. عبد العزيز عن فوز الأهلي بالدوري: “هي دي بطولة؟” عبد الجليل : لا أشعر بالفرحة

9 اغسطس 2024 الساعة 2:13 مساء
اخبار الزمالك - خاص - سر تجاهل  لاعبو الأهلي تحية الجماهير عقب لقاء سموحة؟ .. عبد العزيز عن فوز الأهلي بالدوري: “هي دي بطولة؟” عبد الجليل : لا أشعر بالفرحة


خاص - لماذا لم يذهب لاعبو الأهلي لتحية الجماهير عقب لقاء سموحة؟


مهاب ممدوح
كشف مصدر داخل النادي الأهلي سبب تعليمات محمد الشناوي حارس مرمى الفريق للاعبين بعدم الذهاب للجماهير عقب لقاء سموحة أمس.

وقال المصدر في تصريحات خاصة إن الشناوي أبلغ اللاعبين بعدم الذهاب للجمهور بناء على تعليمات من خالد بيبو مدير الكرة والذي تلقى تعليمات من الإدارة بعدم ذهاب أي لاعب للجمهور.

يأتي ذلك بعدما هاجمت الجماهير بعض اللاعبين مثل محمد عبد المنعم ومحمود كهربا ثنائي الفريق.

ويصر عبد المنعم على الاحتراف فيما يبحث كهربا عن عرض للرحيل عن الأهلي في ظل تراجع مستواه الفني وعدم الاعتماد عليه.

وهتفت جماهير الأهلي لكهربا غور بقي ياعم خلي عندك دم

وهتفت جماهير الأهلي لعبد المنعم امشي مش عايزينك



 
لاعب الزمالك السابق عن فوز الأهلي بالدوري: “هي دي بطولة؟”

سارة عبد الباقي
أعرب أيمن عبد العزيز، نجم الزمالك السابق ومدرب منتخب مصر السابق، عن استغرابه واستيائه من فوز الأهلي ببطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم، وذلك بعد انتصاره على سموحة بهدف دون مقابل.

عبد العزيز، خلال حديثه مع الإعلامي مهيب عبد الهادي في برنامج “اللعيب” على قناة “أم بي سي مصر”، تساءل قائلاً: “ما هذه البطولة التي فاز بها الأهلي؟ على ماذا أهنئ؟ هل هذه تعتبر بطولة؟”. (هي دي بطولة)

وفي نفس الحوار، أشار عبد العزيز إلى ضرورة إجراء تغييرات في صفوف الزمالك للموسم المقبل.

وذكر أن محمد أشرف “روقا” لم يترك تأثيراً ملحوظاً رغم استمراره الطويل مع الزمالك، وتساءل عن جدوى عودة سيف فاروق جعفر.

كما وجه انتقادات لأداء مصطفى الزناري وناصر منسي، مشيراً إلى أن الأخير ليس على مستوى تطلعات الزمالك، وأكد على ضرورة رحيل سامسون ونداي.

أما عن هزيمة المنتخب الأولمبي المصري أمام المغرب بنتيجة 6-0 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في أولمبياد باريس، فقد أعرب عبد العزيز عن خيبة أمله الكبيرة، واصفاً ما حدث بأنه “صدمة كبيرة”.

ورغم إشادته بالمدرب ميكالي واللاعبين، أكد أن الأداء الجيد لم يكن كافياً أمام فرنسا، وأعرب عن قلقه من تراجع التنظيم الكروي في مصر.


لاعب الأهلي السابق: لا أشعر بالفرحة بالدوري بسبب غياب المنافسة


سارة عبد الباقي
أعرب محمد عبدالجليل، لاعب الأهلي السابق، عن عدم شعوره بالفرحة لتتويج فريقه بالدوري في ظل غياب المنافسة القوية مع الزمالك.

وأكد عبدالجليل أن هزيمة المنتخب المصري أمام المغرب بنتيجة 6-0 تُعد "فضيحة" لكرة القدم المصرية.

وفي تصريحات لبرنامج “بوكس تو بوكس”، قال عبدالجليل: “كنت أتوقع الهزيمة، حيث لم يكن ميكالي قادرًا على تجهيز البدائل المناسبة، والفريق افتقد لاعبين مهمين، الدفاع كان هشًا، في غياب عمر فايد، ومحمد طارق لم يكن في مستواه، وحسام عبدالمجيد لم يكن كافيًا، ميكالي يتحمل جزءًا كبيرًا من المسؤولية.”

وأضاف: “استغربت من تصريحات المسؤولين في اتحاد الكرة بعد الهزيمة، ثم اجتماعهم مع اللاعبين في باريس. الكرة المغربية تشهد تطورًا كبيرًا تحت قيادة فوزي لقجع، وتلعب بأسلوب أوروبي."

وتابع عبدالجليل: “المستقبل يبدو قاتمًا، لأننا نبني على أسس خاطئة في قطاع الناشئين والشباب، مما يجعل الإصلاح صعبًا. يجب حل المشكلات باستخدام اللوائح والقوانين ودعم اللاعبين الشباب في البطولات المحلية.”

كما استغرب عبدالجليل من تعيين محمد يوسف كنائب لعلاء نبيل في منصب نائب المدير الفني، مشيرًا إلى أنه كان من المفترض الاستفادة منه في التدريب بدلًا من تعيينه بشكل مجامل.

واختتم تصريحاته قائلًا: “كان يجب على ميكالي اختيار مدافع قوي، لكنه ركز فقط على محمد عبدالمنعم، وتجاهل مدافعين آخرين مثل محمود مرعي ومصطفى العش.”


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

اخبار الزمالك - تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة ..عاشور مهدد بالحبس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة ..عاشور مهدد بالحبس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة    انتظم الفلسطينى وسام أبو على مهاجم الأهلى فى تدريبات الفريق الأحمر اليوم، بعدما التحق ببعثة فريقه فى الإمارات استعدادا للمشاركة فى كأس السوبر المصرى، عائدا من

المزيد
المزيد