أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ثنائي جديد بديل عواد .. صفقة ثنائية في الزمالك .. نجم الزمالك ينجو من الموت

10 اغسطس 2024 الساعة 1:10 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ثنائي جديد بديل عواد .. صفقة ثنائية في الزمالك .. نجم الزمالك ينجو من الموت


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
 
اليوم السابع: الزمالك يبحث عن حارس جديد
 بدأ مسئولو نادى الزمالك رحلة البحث عن حارس جديد للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل تعثر مفاوضات التجديد مع محمد عواد، وغموض مصيره مع القلعة البيضاء الفترة المقبلة، بسبب رفضه جميع العروض المالية التى قٌدمت له من النادى.

ويؤمن مسئولو نادى الزمالك، بناءً على تقرير البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق، بقدرات الحارس الشاب محمود الشناوى فى حماية عرين القلعة البيضاء الفترة المقبلة مع زميله محمد صبحى، لكن فى ذات الوقت يفكر أصحاب القرار فى القلعة البيضاء على مزج الخبرات بالشباب فى هذا المركز ودعمه بحارس خبرة.

ووضع مسئولو نادى الزمالك محمد بسام حارس مرمى فريق سيراميكا، وعبد العزيز البلعوطى حارس فريق إنبى، على رادار الانتقالات فى الميركاتو الصيفى، ولكن ينتظرون قرار الجهاز الفنى، قبل فتح خطوط اتصال مع أنديتهم بشكل رسمى.

فى سياق متصل، مازال الغموض يسيطر على موقف محمد عواد حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بشأن استمراره مع الفريق من عدمه، في ظل رغبة الزمالك تخفيض عقد الحارس مع الفريق.

وكشف مصدر مسئول بالنادى، في تصريحات خاصة لليوم السابع، أن المفاوضات مستمرة مع محمد عواد  لتجديد عقده مع الفريق، خاصة أن تعاقده مع الزمالك ينتهى بنهاية الموسم، والمجلس الفترة الحالية في انتظار رد من الحارس على العرض المادى المعروض عليه من الزمالك، وفقا للسقف المادى الذى وضعته الإدارة بسبب الظروف المادية التي تمر بها القلعة البيضاء.

وأضاف المصدر، أن الكرة في الفترة الحالية في ملعب الحارس، سواء بالموافقة بالاستمرار مع الفريق، أو بالرفض والرحيل عن الزمالك، وكانت الإدارة قد عرضت على محمد عواد تخفيض قيمة عقده 50% من 15 مليونا إلى 8 ملايين فقط، وهو ما رفضه اللاعب، إلا أن الإدارة تنتظر رداً من اللاعب على العرض لتحديد موقفه بالاستمرار أو الرحيل.




 
 
اليوم السابع: صفقة ثنائية
 وضع مسئولو نادى الزمالك محمد حمدى وأحمد كالوشا، ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، على خريطة التعاقدات فى الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد استطلاع رأى الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز الذى أبدى مرونة كبيرة فى ضم اللاعبين من صفوف الفريق البترولى.

ويرى مسئولو نادى الزمالك أن كالوشا وحمدى من أهم اللاعبين الموجودين فى الدورى المصري، وحال التعاقد معهما سيقدمان إفادة كبيرة مع الفريق، وسيخدمان مشروع النادى الأبيض فى البناء عليهما فى المستقبل لصغر سنهما، فضلاً عن تألقهما بشكل لافت للنظر فى الدورى وسحبهما البساط من تحت أقدام نجوم كبار.

وينتظر مسئولو النادى الأبيض وضع الرتوش النهائية على أزمة إيقاف القيد قبل بدء المفاوضات بشكل رسمى مع نظرائهم فى النادى البترولى، خاصة بعدما اتفق الجميع على مستوى ثنائى إنبى، وقناعتهما بقدرتهما على ارتداء قميص الزمالك وتقديم الإفادة المطلوبة للفريق.

في سياق مختلف، يستعد الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز لمواجهة طلائع الجيش بالدوري المصري، بعدما أغلق صفحة مباراته الأخيرة أمام زد إف سى والتي أقيمت مساء الخميس وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد.


ويعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق طلائع الجيش بشكل جيد، للوقوف على مفاتيح لعب المنافس ونقاط الضعف التي سيعمل على استغلالها لضمان تحقيق انتصار جديد بالمسابقة المحلية في الأمتار الأخيرة.
 
 
الوطن: نجم الزمالك ينجو من الموت
تعرض مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لحادث سير، خلال الساعات القليلة الماضية ما إلى تهشم السيارة الخاصة به.

ونشر مصطفى شلبي، لاعب فريق الزمالك، مقطع فيديو عبر خاصية استوري بحسابه الرسمي على «إنستجرام» يظهر تحطم سيارته، معلقًا عليه: «الحمد لله».

وغادر مصطفى شلبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة زد الأخيرة بسبب الإصابة في الدقيقة 38 من عمر اللقاء، حيث ظهر عليه شعوره بالآلام في العضلة الضامة.

وفاز الزمالك، تحت قيادة جوزيه جوميز، على زد بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما بتستاد القاهرة الدولي، ليرفع الأبيض رصيده إلى 55 نقطة يحتل بهم المركز الثالث، في حين توقف رصيد زد عند 47 نقطة يحتل بهم المركز السابع.

ويستعد فريق الزمالك للقاء طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة دوري NiLe .

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

اربعة فقط مستمرين.. ماذا تغير في تشكيل الزمالك منذ الفوز بأخر سوبر مصري ..والبحث عن اللقب الخامس

  الزمالك يبحث عن السوبر المصري الخامس  يبحث لزمالك عن حصد لقبه الخامس في تاريخ مشاركاته بكأس السوبر المصري، عندما يشارك في البطولة الرباعية التي ستقام في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر  الجاري.ويواجه الزمالك، نظيره بيراميدز، بعد غد

اخبار الزمالك - يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

يد الأهلي تصعد إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الزمالك فى الوقت القاتل

خطف فريق الأهلي لكرة اليد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على كوماندوز الزمالك، فى الوقت القاتل   خلال الثانية الأخيرة، عن طريق عبد الرحمن فيصل، الذي صوب كرة الصعود إلى المباراة النهائية. يد الأهلي تصعد إلى نهائي

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

اخبار الزمالك - تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة ..عاشور مهدد بالحبس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة ..عاشور مهدد بالحبس

تعرف على موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا فى السوبر المصري والقنوات الناقلة    انتظم الفلسطينى وسام أبو على مهاجم الأهلى فى تدريبات الفريق الأحمر اليوم، بعدما التحق ببعثة فريقه فى الإمارات استعدادا للمشاركة فى كأس السوبر المصرى، عائدا من

المزيد
المزيد