أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 3 بدائل لزيزو في الزمالك .. صفقة ثنائي انبي .. تطورات رحيل زيزو

13 اغسطس 2024 الساعة 12:36 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 3 بدائل لزيزو في الزمالك .. صفقة ثنائي انبي .. تطورات رحيل زيزو


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: تطورات رحيل زيزو
 أكد أحمد سالم المتحدث الرسمى لنادى الزمالك أن ملف أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم على مائدة مجلس إدارة النادى، سواء بالتجديد مع الفريق أو مناقشة العروض التى يتلقاها اللاعب.

وقال سالم، في تصريحات خاصة لـ اليوم السابع، إن العروض التي تلقاها زيزو في الفترة الأخيرة جميعها على مائدة مجلس إدارة النادى برئاسة حسين لبيب، حيث تتم مناقشتها بالتنسيق مع اللاعب وذلك سيتم بعقد جلسة مع زيزو.

وأضاف المتحدث الرسمي أن هناك جلسة سيتم عقدها قريبا بين اللاعب ومجلس الزمالك لمناقشة مصيره من التجديد أو مناقشة العروض التي تلقاها مؤخرا.

وتلقى نادى الزمالك فى الساعات الأخيرة عرضين من نادى نيوم السعودى والعربى القطرى، لضم أحمد مصطفى زيزو من القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء عرض نيوم السعودى الذى قدم للزمالك، بقيمة 5 ملايين دولار، سيتم سدادها على عدة أقساط، وهو ما رفضه مسئولو الزمالك، وطلبوا زيادة المقابل المادى مع إلغاء فكرة التقسيط على المدى الطويل.

على الجانب الآخر جاء عرض نادى العربي القطرى لضم زيزو مقابل سداد 3 ملايين دولار للزمالك، مع إمكانية زيادة قيمة العرض ليصل إلى 4 ملايين دولار، وهو ما رفضه الزمالك أيضًا.

ولم يحسم الزمالك وجهة زيزو المقبلة كما أن اللاعب لم يستقر على تحديد وجهته، خاصة أن المقابل المادى سيكون المؤشر الذى سيحدد بناءً عليه اللاعب وجهته، وكذلك موافقة الزمالك على بيع اللاعب متوقفة على قيمة العرض.
 
 
الوطن: صفقة ثنائي انبي
طلب نادى الزمالك، بشكل رسمي، التعاقد مع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، محمد حمدي، الظهير الأيسر، وعبد العزيز البلعوطي، حارس المرمى.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، عن أن حسين لبيب، رئيس النادي، تواصل بالفعل مع أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، في منزل حسين السيد، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، وطلب منه ضم ثنائي الفريق البترولي، محمد حمدي، وعبد العزيز البلعوطي.

وأشار المصدر، إلى أن رئيس نادي إنبي لم يحسم قراره بشأن الثنائي حتى الآن، وما زالت المفاوضات جارية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لدخول معسكر مغلق اليوم، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، في التاسعة مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة دوري NILE، باستاد القاهرة الدولي.

ويحتل فريق الزمالك، المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 55 نقطة، من 32 مباراة؛ إذ حقق الفوز في 17 مواجهة، وتعادل خلال 7 لقاءات، وخسر 8، وسجل لاعبوه 50 هدفا، وتلقت شباكه 32.
 
 
المصري اليوم: 3 بدائل لزيزو في الزمالك
كشفت تقارير إعلامية عن بدلاء أحمد سيد زيزو، نجم الزمالك، حال رحيله عن القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويملك زيزو عرضين من نادي نيوم السعودي والعربي القطري، لأجل الظفر بخدماته، خلال الميركاتو الحالي، دون الاستقرار حتى الآن على قرار نهائي من قبل الزمالك.

وبحسب ما ذكر عبر قناة «النهار» فإن أشرف بن شرقي يعود للصورة بقوة في نادي الزمالك، وسط رغبة من اللاعب للعودة إلى صفوف القلعة البيضاء.

وأوضح المصدر أن التفاوض حاليًا بين الزمالك وبن شرقي يتم بشأن الراتب، بعرض مقدم من القلعة البيضاء يبلغ لمليون و700 ألف دولار.

يأتي هذا بالإضافة إلى دخول الزمالك في مفاوضات مع بيراميدز، لأجل ضم مصطفى فتحي، كما أنه يستهدف ضم رمضان صبحي، لاعب الفريق السماوي، حال بيع زيزو، خلال الميركاتو الحالي.

وذكر المصدر أن الزمالك سيتعاقد مع صفقتين من الثلاثة أسماء المذكورة، حال رحيل زيزو، وبدعم مالي من ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا

جوميز يستقر على تشكيل الزمالك أمام بيراميدز وعودة الزناري وتأهيل دونجا    واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب زايد للكريكت، فى أبوظبي، قبل 48 ساعة من مباراته أمام بيراميدز، فى الدور قبل النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في

اخبار الزمالك - غدًا .. إمام عاشور يواجه خطر الحبس في قضية التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد

غدًا .. إمام عاشور يواجه خطر الحبس في قضية التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد

 تصدر محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، حكمها على إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على خلفية اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول بمنطقة الشيخ زايد. كانت نيابة الشيخ زايد، أخلت سبيل إمام عاشور لاعب النادى الأهلى بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه فى واقعة التعدى على فرد

اخبار الزمالك - أسامة حسن: الزمالك الأقرب للتويج بالسوبر لهذه الأسباب .. بيراميدز يخوض مرانه الأول في الإمارات

أسامة حسن: الزمالك الأقرب للتويج بالسوبر لهذه الأسباب .. بيراميدز يخوض مرانه الأول في الإمارات

مهاب ممدوح   يرى أسامة حسن نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيُتوج بالسوبر المصري إذا تخطى عقبة بيراميدز في نصف النهائي. وقال أسامة حسن في تصريحات خاصة: "الزمالك معنوياته مرتفعة للغاية وسيُتوج بالسوبر المصري على حساب الأهلي أو سيراميكا ولكن

اخبار الزمالك - الزمالك يخوض تدريبه عصر اليوم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت .. جوميز يرفض تغيير طريقته أمام بيراميدز .. مؤتمر صحفي لجوميز غدا

الزمالك يخوض تدريبه عصر اليوم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت .. جوميز يرفض تغيير طريقته أمام بيراميدز .. مؤتمر صحفي لجوميز غدا

تقرر ارتداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لزيه الأساسي "القميص الأبيض والشورت الأبيض" في مباراة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي كأس السوبر المحلي. وأخطرت اللجنة المنظمة للبطولة مسؤولي الزمالك بارتداء الزي الأساسي في لقاء الفريقين المقرر له يوم الأحد المقبل. ويخوض

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يقترب من حسم الصفقة المنتظرة .. جوميز يرفض النجم النيجيري ويستقر على التشكيل أمام بيراميدز

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يقترب من حسم الصفقة المنتظرة .. جوميز يرفض النجم النيجيري ويستقر على التشكيل أمام بيراميدز

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد