أخر الاخبار

 

محمد فؤاد يتصدر الترند اليوم بعد "خناقة" جامعة عين شمس .. الفنان: سأتخذ الإجراءات القانونية

21 اغسطس 2024 الساعة 10:36 صباحا
اخبار الزمالك - محمد فؤاد يتصدر الترند اليوم بعد "خناقة" جامعة عين شمس .. الفنان: سأتخذ الإجراءات القانونية


أكدت جامعة عين شمس، برئاسة الدكتور محمد ضياء زين العابدين، ادانتها بشكل قاطع لأي اعتداء على الأطقم الطبية أثناء تأدية عملهم، وتؤكد احترامها الكامل للقانون وثقتها الكاملة في قضاء مصر العادل، حيث تم إحالة الواقعة للنيابة بالقضية رقم ٣٧٤٧ لسنة ٢٠٢٤ إدارى الوايلى.
وفي هذا السياق، توضح إدارة الجامعة أن مستشفى عين شمس التخصصي استقبل في تمام الساعة الخامسة من صباح الثلاثاء، الموافق 20 أغسطس 2024، المريض عبد العزيز فؤاد في قسم الطوارئ.
وتابع بيان الجامعة: وأثناء تأدية الطبيب لعمله ومباشرة حجز المريض بالرعاية المركزة للقلب، حضر شقيق المريض، الفنان محمد فؤاد، برفقة عدد من الأشخاص، حيث قاموا بتهديد الطبيب المسؤول د.مصطفى أيمن محمد، مدرس مساعد القلب بمستشفى التخصصي، والتطاول عليه بالسب والقذف بألفاظ نابية، كما تم الاعتداء على أفراد الأمن والتمريض المتواجدين في الطوارئ وقد تم تسجيل الواقعة بالكامل عبر كاميرات مراقبة قسم الطوارئ.
وتؤكد إدارة الجامعة أن خدماتها الطبية والعلاجية مُتاحة لكافة المواطنين على مدار الساعة، وذلك في إطار منظومة المستشفيات الجامعية على مستوى الجمهورية التي تخدم سنويًا نحو ٢٥ مليون مريض.
 
محمد فؤاد: سأتخذ الإجراءات القانونية
 قال النجم محمد فؤاد إنه لا يفرق معه شئ سوى الاطمئنان على حالة شقيقه الصحية، مؤكدا أنه شقيقه عبده في الرعاية المركزة وينتظروا مرور 24 ساعة لتخطى مرحلة الخطر.

واكد محمد فؤاد أنه تفاجئ من رد فعل طبيب الطوارئ والذي كان يحاول الاطمئنان منه على صحة شقيقه، ليفاجئ به يطلب من الأمن اخراجه بعيدًا رغم أنه لم يصدر منه أي شئ مسئ للطبيب وكان كل همه هو الاطمئنان على شقيقه وفقط، والذي اضطر إلي نقله لمستشفى أخرى لإجراء العملية العاجلة، مؤكدًا أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية التي تضمن حقه وحق شقيقه الذي كان يعاني من جلطة في القلب، وأجري جراحة بالقلب في مستشفي أخري.

وفي سياق متصل قال أحمد أيوب، صديق المطرب محمد فؤاد، الذى حضر واقعة "فؤاد" بمستشفى عين شمس، إن شقيق محمد فؤاد "عبده" أجرى عملية قسطرة بالقلب فى أحد المستشفيات، وإنه حاليا فى العناية المركزة.

وأضاف أحمد أيوب أنه كان يتناول العشاء مع محمد فؤاد وفوجئوا بأن شقيقه "عبده" فى مستشفى عين شمس بسبب إصابته بجلطة في القلب، وأن قلق محمد فؤاد على شقيقه أدخله في مشادة مع الطبيب المعالج الذي طلب له الأمن، ليفاجأ بعدما نقل شقيقه لمستشفى آخر أن الفيديوهات تم تسريبها.

 


 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - غدًا .. إمام عاشور يواجه خطر الحبس في قضية التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد

غدًا .. إمام عاشور يواجه خطر الحبس في قضية التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد

 تصدر محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، حكمها على إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على خلفية اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول بمنطقة الشيخ زايد. كانت نيابة الشيخ زايد، أخلت سبيل إمام عاشور لاعب النادى الأهلى بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه فى واقعة التعدى على فرد

اخبار الزمالك - بعد زيارتها  .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

بعد زيارتها .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

  الحكومة تقرر تحريك سعر المنتجات البترولية اليوم .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار  بعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية جاءت الأسعار الجديدة لبعض المنتجات البترولية 

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

 تقام اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 العديد من مباريات كرة القدم فى مختلف المسابقات حول العالم، والتي دائما ما ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، يتصدر قائمة مباريات اليوم  موناكو ضد ليل فى الدورى الفرنسى، فضلا عن ديربى الشباب ضد النصر فى الدورى السعودى. 

اخبار الزمالك - تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

حفلة الميجا ستار تامر حسني بالاسكندريةكتبت:نورهان عبدالعزيز تعاقد النجم تامر حسني على تقديم حفل غنائي بالإسكندرية يوم 18 أكتوبر المقبل  حيث يقام الحفل في ساحة ميوزيك أرينا في حديقة أنطونيادس للاحتفال بنجاح طلاب الصف الثالث

المزيد
المزيد