أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يحسم الصفقة الثانية .. جوميز يرحب برحيل زيزو .. أزمة في الزمالك قبل مواجهة الجيش

21 اغسطس 2024 الساعة 12:27 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يحسم الصفقة الثانية .. جوميز يرحب برحيل زيزو .. أزمة في الزمالك قبل مواجهة الجيش


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: جوميز يرحب برحيل زيزو
 رحب البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، برحيل أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأبدى جوميز موافقته على رحيل زيزو بشرط، إذا كان النادى سيستفيد من هذا الانتقال، خاصة فى ظل حاجة النادى للأموال لحل أزماته المالية.

وأكد جوميز أنه حال رفض النادى رحيل اللاعب فقد يفقد الشغف مع الفريق ويفقد قيمته، وهو ما يأتي بالعكس على الفريق.

وقال جوميز فى آخر ظهور له بقناة أون تايم سبورتس تعليقا على رأيه في رحيل زيزو: "يجب على الجماهير أن تعى أنه من الممكن أن يرحل لاعب مهم فى وقت ما فقد يجلب النفع للفريق، وإذا رفض النادى رحيله قد يفقد الشغف معك ويفقد قيمته، زيزو لاعب احترافى بشكل كبير، ويحب التمرين بشكل قوى، وهو ملتزم لأبعد الحدود، فبالتالى لا أمانع رحيل زيزو عن الزمالك إذا كان النادى سيستفيد من هذا الانتقال، خاصة فى ظل حاجة النادى للأموال لحل أزماته المالية".


 
الوطن: الزمالك يحسم الصفقة الثانية
كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن نجاح مسؤولي القلعة البيضاء في إتمام التعاقد مع ثاني صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد الاتفاق مع المغربي أشرف بن شرقي خلال الساعات الأخيرة.

وكان «الوطن سبورت» أكد خلال الساعات الأخيرة، أن الزمالك أتم اتفاقه بالفعل مع أشرف بن شرقي للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري لمدة 3 سنوات، ويحصل اللاعب على مليون و100 ألف دولار سنويًا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن الزمالك أتم اتفاقه مع ثاني صفقات الفريق الصيفية بالتعاقد مع الكاميروني جوناثان نجويم، ظهير أيسر مودرن سبورت.

وأضاف أن الزمالك دخل في مفاوضات مع اللاعب منذ فترة طويلة لتدعيم مركز الظهير الأيسر بناء على طلبات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض، وفي ظل أزمة أحمد فتوح الأخيرة.

وتابع المصدر، أن اللاعب حاليا في الكاميرون بعد حصوله على إجازة من قبل ناديه، وينتظر مسؤولو الأبيض عودته إلى مصر من أجل توقيع العقود والإعلان عن الصفقة رسميا.

ويسعى مسؤولو القلعة البيضاء إلى تدعيم مركز الظهير الأيسر بناء على طلب البرتغالي جوزيه جوميز، وذلك بعد أزمة أحمد فتوح الأخيرة وعدم تحديد مصيره، بالإضافة إلى اعتزال محمد عبد الشافي بنهاية الموسم، فضلًا عن فسخ التعاقد مع عبد الله جمعة قبل انطلاق الموسم.
 
 
المصري اليوم: أزمة في الزمالك قبل مواجهة الجيش
يلاقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره طلائع الجيش، اليوم الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما بإطار منافسات بطولة كأس مصر.

ومن المقرر انطلاق المباراة، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، والتي ستقام على أرضية استاد القاهرة.

ومن أبرز المشاهد التي تتصدر مباريات الزمالك وطلائع الجيش مؤخرًا، هي تألق لاعب طلائع الجيش أحمد سمير خلال مواجهته للفارس الأبيض.

اللاعب صاحب الـ 29 عامًا دافع من قبل عن ألوان فريق القلعة البيضاء، وساهم في تتويج الفريق بلقب الدوري المصري موسم 2014\2015، بعدما انضم إلى الزمالك في بداية الموسم ذاته من فريق الداخلية، وظل مع الفريق حتى موسم 2017 قبل أن يرحل عن صفوف الفريق وينتقل إلى الإسماعيلي.

في الوقت نفسه، يدخل الزمالك مباراة اليوم، ولديه «أزمة» في مركز الظهير الأيسر، بعد الأزمة التي تعرض لها الظهير الأيسر الأساسي أحمد فتوح مؤخرًا.

وبالرغم من أن الفارس الأبيض سيشارك في مباراة اليوم بالعناصر الأساسية مرة أخرى، بعد الراحة التي أخذها اللاعبون الأساسيون قبل نهاية الدوري، بعدما فضل الجهاز الفني إعطاء الفرصة للعديد من اللاعبين الشباب خلال الجولات الأخيرة من مباريات الدوري.

إلا أن الفريق الأبيض مازال لديه أزمة في مركز الظهير الأيسر لعدم وجود بدائل لـ «فتوح».

جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك سيغيب عن إدارة مواجهة الفريق اليوم بسبب سفره إلى بلاده، لكن أحمد مجدي المكلف بإدارة المباراة اليوم من المتوقع أن يشرك محمد عاطف لاعب الفريق في مركز الظهير الأيسر، بعد أن أشركه البرتغالي في هذا المركز من قبل، في مهمة لإيجاد حل لأزمة الفريق في هذا المركز.

ومن اللاعبين الشباب الذين شاركوا أيضًا في حل أزمة الظهير الأيسر في تشكيل الزمالك، هو حسن أبوالمعاطي، لكنه لم يقدم المردود الذي يجعله يشارك أساسيًا مع الفريق.

على الجانب الآخر، تعد أزمة الزمالك الحالية في هذا المركز هي فرصة جيدة بالنسبة للاعب طلائع الجيش أحمد سمير الذي يلعب في مركز الجناح الأيمن، وهو المواجه للظهير الأيسر بنادي الزمالك.

أحمد سمير «الموفق» في أغلب الأوقات خلال مواجهات الزمالك، عاد مرة أخرى لفريق طلائع الجيش بعد فترة قصيرة قضاها في الدوري الليبي.

وشارك «سمير» في مباراة الزمالك وطلائع الجيش الأخيرة في الدوري المصري، وبالرغم من أنه لم يسجل أي هدف من أهداف فريقه الثلاثة، إلا أنه ساهم في الفوز بصناعته الهدف الأول لزميله عمر السعيد.

ويأمل أحمد سمير في العودة مرة أخرى للتسجيل في شباك الزمالك، الذي سيسعى لإيقاف خطورة اللاعب، وتحقيق الفوز لمواصلة المشوار في بطولة كأس مصر سعيًا للتويج باللقب.

يدخل الزمالك المباراة اليوم، بعدما حقق الفوز على بروكسي في مباراة دور الـ 32 من البطولة بخمسة أهداف مقابل هدفين، ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز اليوم واستكمال طريقه للتتويج بلقب البطولة.

على الجانب الآخر، كان طلائع الجيش قد تأهل إلى الدور ثمن النهائي بعدما نجح في تحقيق الفوز على بورفؤاد في دور الـ 32 بهدف نظيف.

ويأمل طلائع الجيش، بقيادة مدربه عبدالحميد بسيوني، في تكرار الفوز في آخر مباراة جمعت الفريقين في منافسات الدوري خلال مباراة اليوم، إذ كان قد حقق طلائع الجيش الفوز في المباراة الأخيرة بثلاثة أهداف لهدف.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بعد زيارتها  .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

بعد زيارتها .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

  الحكومة تقرر تحريك سعر المنتجات البترولية اليوم .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار  بعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية جاءت الأسعار الجديدة لبعض المنتجات البترولية 

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

 تقام اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 العديد من مباريات كرة القدم فى مختلف المسابقات حول العالم، والتي دائما ما ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، يتصدر قائمة مباريات اليوم  موناكو ضد ليل فى الدورى الفرنسى، فضلا عن ديربى الشباب ضد النصر فى الدورى السعودى. 

اخبار الزمالك - تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

حفلة الميجا ستار تامر حسني بالاسكندريةكتبت:نورهان عبدالعزيز تعاقد النجم تامر حسني على تقديم حفل غنائي بالإسكندرية يوم 18 أكتوبر المقبل  حيث يقام الحفل في ساحة ميوزيك أرينا في حديقة أنطونيادس للاحتفال بنجاح طلاب الصف الثالث

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف اول مطالب جوميز وبديل دونجا ويؤكد الزمالك سيهزم بيراميدز والأهلي سيقاتل للفوز بالسوبر

طارق السيد يكشف اول مطالب جوميز وبديل دونجا ويؤكد الزمالك سيهزم بيراميدز والأهلي سيقاتل للفوز بالسوبر

  كشف  طارق السيد، عضو لجنة الكرة بنادى الزمالك، اول مطالب المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، من نادي الزمالك، لسد إحتياجات الفريق الأبيض، وتوقع السيد بديل دونجا ، فى لقاء بيراميدز، مشيرًا إلى أن الأهلي سيقاتل من أجل الفوز بالسوبر المصري وأن الزمالك ، سيهزم

المزيد
المزيد