أخر الاخبار

 

الزمالك يكشف موقفه من بيع عبد المجيد والجزيرى..ويتفق مع زيزو على التجديد

21 اغسطس 2024 الساعة 1:47 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يكشف موقفه من بيع عبد المجيد والجزيرى..ويتفق مع زيزو على التجديد


الزمالك ينفي عروض الاحتراف للجزيري وعبد المجيد ويؤكد التمسك بنجومه


سارة عبد الباقي
في ظل الشائعات المتزايدة حول رحيل بعض لاعبي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية، كشف مصدر مسؤول داخل النادي عن حقيقة الأنباء المتعلقة بوصول عروض احترافية لكل من المهاجم التونسي سيف الجزيري والمدافع الشاب حسام عبد المجيد.

وفقًا للمصدر، لم يتلق الزمالك أي عروض رسمية بخصوص الثنائي، وأكد أن اللاعبَين مستمران مع الفريق الأبيض بصورة طبيعية ضمن خطط المدرب للمرحلة المقبلة.

هذا التصريح يأتي في وقت حساس بالنسبة للزمالك، حيث يسعى النادي للحفاظ على استقراره الفني بعد سلسلة من التحديات التي واجهها خلال الموسم الماضي.

ويعتبر سيف الجزيري وحسام عبد المجيد من العناصر الأساسية في تشكيلة الزمالك.

قدم الجزيري، المهاجم التونسي، أداءً مميزًا منذ انضمامه إلى الفريق، حيث ساهم بأهداف حاسمة في مباريات الدوري المصري الممتاز والبطولات الإفريقية.

أما عبد المجيد، فقد أثبت نفسه كمدافع شاب واعد، يتمتع بالقدرة على قراءة اللعب والتدخلات الدفاعية الحاسمة، مما جعله من الأعمدة الرئيسية في دفاع الفريق.

التمسك باللاعبَين يعكس استراتيجية النادي للحفاظ على القوة التنافسية للفريق، فبعد موسم شهد تقلبات عديدة، يسعى الزمالك لبناء فريق قوي قادر على المنافسة على جميع البطولات المحلية والقارية.

وأكد المصدر أن الإدارة الحالية تعمل بجد على تجديد عقود بعض اللاعبين الأساسيين، وتخطط لإبرام صفقات جديدة تدعم التشكيلة وتعزز من فرص الفريق في المنافسة.



الزمالك يسعى لحسم التجديد لزيزو 3 سنوات
 
سارة عبد الباقي
تسعى إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب إلى تأمين استمرار نجم الفريق أحمد سيد "زيزو" داخل القلعة البيضاء لفترة طويلة، حيث بدأت مفاوضات جادة لتجديد عقد اللاعب لمدة ثلاثة مواسم إضافية.

يأتي هذا القرار بعد أن أبدى زيزو رغبته في البقاء مع الزمالك، مما دفع الإدارة إلى اتخاذ خطوات سريعة لتأمين استمراره وعدم ترك المجال للعروض الاحترافية التي تلقاها من أندية خارجية.

ويعد زيزو من الركائز الأساسية في تشكيل الزمالك، وأسهم بشكل كبير في تحقيق العديد من الانتصارات في المواسم الماضية.

ومع اقتراب نهاية عقده الحالي الذي يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، تسعى إدارة الزمالك إلى الحفاظ على خدماته لضمان استقرار الفريق وتقديم أفضل مستوى في المنافسات المقبلة.

إدارة النادي تدرك تماماً أهمية زيزو داخل الفريق وتسعى لتأمين مستقبله مع النادي بما يتناسب مع طموحات النادي في المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

ويأتي هذا التجديد كجزء من استراتيجية النادي للحفاظ على نجوم الفريق وضمان استقرار التشكيل الأساسي للمواسم المقبلة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - غدًا .. إمام عاشور يواجه خطر الحبس في قضية التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد

غدًا .. إمام عاشور يواجه خطر الحبس في قضية التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد

 تصدر محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، حكمها على إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على خلفية اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول بمنطقة الشيخ زايد. كانت نيابة الشيخ زايد، أخلت سبيل إمام عاشور لاعب النادى الأهلى بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه فى واقعة التعدى على فرد

اخبار الزمالك - بعد زيارتها  .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

بعد زيارتها .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

  الحكومة تقرر تحريك سعر المنتجات البترولية اليوم .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار  بعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية جاءت الأسعار الجديدة لبعض المنتجات البترولية 

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

 تقام اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 العديد من مباريات كرة القدم فى مختلف المسابقات حول العالم، والتي دائما ما ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، يتصدر قائمة مباريات اليوم  موناكو ضد ليل فى الدورى الفرنسى، فضلا عن ديربى الشباب ضد النصر فى الدورى السعودى. 

اخبار الزمالك - تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

حفلة الميجا ستار تامر حسني بالاسكندريةكتبت:نورهان عبدالعزيز تعاقد النجم تامر حسني على تقديم حفل غنائي بالإسكندرية يوم 18 أكتوبر المقبل  حيث يقام الحفل في ساحة ميوزيك أرينا في حديقة أنطونيادس للاحتفال بنجاح طلاب الصف الثالث

المزيد
المزيد