أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 5 صفقات سوبر بفرمان برتغالي .. تقرير الصفقات الجديدة .. خطة جوميز

23 اغسطس 2024 الساعة 11:29 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 5 صفقات سوبر بفرمان برتغالي .. تقرير الصفقات الجديدة .. خطة جوميز


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: خطة جوميز
 يضع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك خطة الإعداد للموسم الجديد عقب العودة من إجازته يوم 28 أغسطس الجاري.

ومن المقرر أن يناقش جوميز مع جهازه المعاون، موعد ومكان المعسكر،وترتيبات وأولويات الزمالك فى المرحلة المقبلة،والخطة التى ينوى تنفيذها مع اللاعبين.

وغادر جوميز إلى بلاده لقضاء إجازة مع أسرته بعد انتهاء بطولة الدورى، وقام بتسليم تقريره الفني عن الفريق واحتياجاته من صفقات جديدة وتمسك ببعض اللاعبين فى الفريق ممن تنتهى عقودهم إلى عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق، لتسليمه إلى مجلس إدارة الزمالك، فى ظل حصول جوميز على إجازته فى البرتغال، والمقرر أن تنتهى 28 أغسطس الجارى.
 
 
الوطن: 5 صفقات سوبر بفرمان برتغالي
كشف الإعلامي محمد الليثي عن طلبات البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من إدارة النادي الأبيض، في الموسم الجديد، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وأكد «الليثي» في تصريحات لبرنامج «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» أن جوميز أبلغ إدارة الزمالك برغبته في التعاقد بين 4 إلى 5 صفقات جديدة يحتاجها الفريق في الموسم الجديد.

وأوضح الليثي أن جوميز حدد أولوياته مع الفريق وذلك بضرورة التعاقد مع حارس مرمى مفضلًا التعاقد مع عبد العزيز البلعوطي، حارس إنبي، هذا بجانب الكاميروني جوناثان نجويم ظهير أيسر مودرن سبورت، بالإضافة لسرعة إنهاء التعاقد مع المغربي  أشرف بن شرقي.

ويحاول مجلس إدارة نادي الزمالك في الساعات القليلة المقبلة، تسديد كل المستحقات المتأخرة والتي بسببها تم إيقاف القيد من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك من أجل حل كافة القضايا وتمكين الزمالك  من إبرام صفقات جديدة لدعم الفريق في الموسم المقبل.
 
المصري اليوم: تقرير الصفقات الجديدة
اقترب الزمالك من حسم 5 صفقات ضمن فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الأول في الموسم المنتظر.

وسرعت الإدارة من وتيرة المفاوضات بعد وداع الكأس وفقًا لما نقله تقرير أون تايم سبورت.

وقال التقرير: «إدارة نادي الزمالك طلبت من المدرب جوميز إرسال قائمة بأسماء اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم».

وأضاف: «تقرير مفصل عن أسباب خروج الفريق الكروي من كأس مصر، كما طلب أيضا من الجهاز الفني كشف كواليس خروج مهاب ياسر بعد استبداله ومشهد اعتراضه».

وتابع: «الإدارة استقرت على المبالغ المستحقة لأصحاب الديون من أجل الإسراع في التسديد ورفع عقوبة القيد، على أن يتم سداد 39 ألف دولار لمساعدي فيريرا، و115 ألف دولار قيمة القسط المستحق لنجامين أتشومبونج».

وواصل: «ندخل بقا على طلبات المدرب جوميز الذي طلب من 4 إلى 5 صفقات، أبرزهم حارس المرمى عبدالعزيز البلعوطي حامي عرين نادي إنبي، والكاميروني جوناثان حارس مرمى مودرن سبورت».

واستكمل: «تجهيز عقد أشرف بن شرقي للحضور الأسبوع المقبل للخضوع للكشف الطبي وإنهاء إجراء التعاقد مع اللاعب المغربي».

وتابع: «حدث اتصال تليفوني بين الزمالك ووالد زيزو، وكان الحديث عن إسراع تجديد عقد اللاعب نظرا لإنهاء الغضب الجماهيري».

وأتم: «كما أبلغ جوميز إدارة الزمالك أنه سيعود يوم 29 أغسطس لإقامة معسكر في الإسكندرية».

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - غدًا .. إمام عاشور يواجه خطر الحبس في قضية التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد

غدًا .. إمام عاشور يواجه خطر الحبس في قضية التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد

 تصدر محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، حكمها على إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على خلفية اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول بمنطقة الشيخ زايد. كانت نيابة الشيخ زايد، أخلت سبيل إمام عاشور لاعب النادى الأهلى بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه فى واقعة التعدى على فرد

اخبار الزمالك - بعد زيارتها  .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

بعد زيارتها .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

  الحكومة تقرر تحريك سعر المنتجات البترولية اليوم .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار  بعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية جاءت الأسعار الجديدة لبعض المنتجات البترولية 

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

 تقام اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 العديد من مباريات كرة القدم فى مختلف المسابقات حول العالم، والتي دائما ما ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، يتصدر قائمة مباريات اليوم  موناكو ضد ليل فى الدورى الفرنسى، فضلا عن ديربى الشباب ضد النصر فى الدورى السعودى. 

اخبار الزمالك - تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

حفلة الميجا ستار تامر حسني بالاسكندريةكتبت:نورهان عبدالعزيز تعاقد النجم تامر حسني على تقديم حفل غنائي بالإسكندرية يوم 18 أكتوبر المقبل  حيث يقام الحفل في ساحة ميوزيك أرينا في حديقة أنطونيادس للاحتفال بنجاح طلاب الصف الثالث

المزيد
المزيد