أخر الاخبار

 

محامي ضحية حادث فتوح يكشف تطورات القضية ويحدد موقف اللاعب في حالة التصالح .. عمرو أديب: هو إيه اللي بيحصل في الزمالك؟!

23 اغسطس 2024 الساعة 5:05 مساء
اخبار الزمالك - محامي ضحية حادث فتوح يكشف تطورات القضية ويحدد موقف اللاعب في حالة التصالح .. عمرو أديب: هو إيه اللي بيحصل في الزمالك؟!


سارة عبد الباقي
 
في حلقة مثيرة من برنامجه على قناة إم بي سي مصر، أبدى الإعلامي عمرو أديب استياءه الشديد من الأوضاع الحالية في نادي الزمالك، معبرًا عن استغرابه من التراخي الذي يشهده الفريق والإدارة على حد سواء.

تساءل أديب: "هو اللي بيحصل في الزمالك ده؟! فين اللعيبة الكبار؟ وإزاي الإدارة سابت المدرب يسافر عادي كده وملعبش الكاس؟!"، مشيرًا إلى غياب الانضباط والالتزام في الفريق، الذي يعاني من تدهور مستمر في الأداء والنتائج.

وعبر أديب عن غضبه من التراخي الإداري الواضح في التعامل مع الفريق، قائلاً: "ليه التراخي ده؟ والفرق بينا وبين الأهلي فارق مسافات يا حبيبي.. إيه الشيء اللي بتعمله إدارة الزمالك ده.. ما تشوفوا حل يا جماعة.. مش شايف أي حاجة بتحصل!"، مؤكدًا أن الفارق بين الزمالك والأهلي بات كبيرًا، وأن الإدارة الحالية لا تبذل الجهد الكافي للحاق بالمنافسين.

وأضاف أديب أن جماهير الأهلي تُظهر استياءها من الفريق حتى عند التعادل، بينما الوضع في الزمالك يبدو كأنه يعاني من برود شديد من جانب الإدارة، قائلاً: "الأهلي لما بيتعادلوا ماتش الجمهور بهدلهم.. ولما لاعب مشي الجمهور بهدلهم.. إنما الوضع في الزمالك برود شديد أوي من الإدارة."

واختتم أديب تصريحاته بنبرة تحذيرية، متوقعًا هزيمة ثقيلة للزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي إذا استمر الوضع على ما هو عليه، قائلاً: "إحنا بالشكل ده هنخسر بيج سكور من الأهلي في السوبر الإفريقي."



محامي ضحية حادث فتوح يكشف تطورات القضية ويحدد موقف اللاعب في حالة التصالح

كشف شنودة مكارم، محامي أسرة الراحل السيد أحمد الشبكي، الذي فقد حياته في حادث سيارة تورط فيه أحمد فتوح لاعب الزمالك، عن آخر مستجدات القضية وحقيقة التصالح بين الأطراف المعنية.

وفي تصريحاته لقناة إم بي سي مصر، أوضح مكارم أن الجلسة الأولى للمحاكمة كانت إجرائية بحتة، حيث حضر بصفته وكيلًا عن بعض الورثة، مشيرًا إلى أن السيد أحمد الشبكي كان يعول ابنتين قاصرتين في المرحلة الثانوية، مما يتطلب استصدار قرار وصاية وإعلام وراثة شرعي لتقديمه أمام المحكمة والمطالبة بالحقوق المدنية.

وأضاف مكارم أن فريق الدفاع عن فتوح طلب تأجيل القضية لحين سداد الدية الشرعية، مع طلب الإفراج عن اللاعب، إلا أن المحكمة قررت تأجيل الجلسة إلى 16 سبتمبر المقبل مع استمرار حبس اللاعب.

وعن مسألة التصالح بين أسرة الراحل وأحمد فتوح، أشار مكارم إلى أنه لم يحدث أي تصالح حتى الآن.

وأوضح أن بعض أعضاء إدارة نادي الزمالك تواصلوا مع أسرة المتوفي لتقديم واجب العزاء، وكان من المتوقع مناقشة أمور أخرى، ولكن الأسرة رفضت نظرًا لحالة الصدمة والحزن.

وأكد مكارم أنه لم يتم اتخاذ أي خطوة إيجابية من قبل فتوح أو فريق دفاعه تجاه التصالح، نافياً صحة الأرقام التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن مبالغ التعويض.

وبخصوص قبول الدية والتعويضات، أوضح المحامي أن هذا الأمر يعتمد على الخطوات التي قد يتخذها الزمالك أو عائلة اللاعب، مشيرًا إلى أن دوره يقتصر على الصياغة القانونية وتفعيل الاتفاق إن تم.

وأشار إلى أنه حتى في حالة قبول الدية، فإن القضية تحتوي على عناصر واتهامات أخرى، بما في ذلك حيازة الحشيش بغرض التعاطي والتسبب في مقتل المجني عليه وتجاوز السرعة المقررة، مؤكدًا أن التصالح قد يسهم في تخفيف العقوبة على اللاعب.

ملابسات الحادث

وقع الحادث في 11 أغسطس الجاري عندما صدم أحمد فتوح بسيارته أمين شرطة السيد أحمد الشبكي على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، ما أدى إلى وفاته، وتم التحفظ على اللاعب في قسم شرطة العلمين، وأصدرت النيابة العامة قرارًا بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، ثم تم تجديد حبسه لمدة 15 يومًا.

وأمرَت النيابة العامة بإحالة أحمد فتوح إلى محكمة الجنايات بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي المخدرات، حيث أثبتت التحقيقات أن اللاعب كان يقود سيارته بسرعة هائلة تحت تأثير المخدرات، مما أدى إلى وقوع الحادث المأساوي.

ومن المتوقع أن تستمر جلسات المحاكمة في 16 سبتمبر المقبل، حيث سيواجه اللاعب تحديات قانونية كبيرة في ظل هذه التهم.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - غدًا .. إمام عاشور يواجه خطر الحبس في قضية التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد

غدًا .. إمام عاشور يواجه خطر الحبس في قضية التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد

 تصدر محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، حكمها على إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على خلفية اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول بمنطقة الشيخ زايد. كانت نيابة الشيخ زايد، أخلت سبيل إمام عاشور لاعب النادى الأهلى بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه فى واقعة التعدى على فرد

اخبار الزمالك - بعد زيارتها  .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

بعد زيارتها .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

  الحكومة تقرر تحريك سعر المنتجات البترولية اليوم .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار  بعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية جاءت الأسعار الجديدة لبعض المنتجات البترولية 

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

 تقام اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 العديد من مباريات كرة القدم فى مختلف المسابقات حول العالم، والتي دائما ما ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، يتصدر قائمة مباريات اليوم  موناكو ضد ليل فى الدورى الفرنسى، فضلا عن ديربى الشباب ضد النصر فى الدورى السعودى. 

اخبار الزمالك - تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

حفلة الميجا ستار تامر حسني بالاسكندريةكتبت:نورهان عبدالعزيز تعاقد النجم تامر حسني على تقديم حفل غنائي بالإسكندرية يوم 18 أكتوبر المقبل  حيث يقام الحفل في ساحة ميوزيك أرينا في حديقة أنطونيادس للاحتفال بنجاح طلاب الصف الثالث

المزيد
المزيد