أخر الاخبار

 

لمصالحة الجماهير ..الزمالك يفتح خزائنه لحسم خمس صفقات وتجديد عقد زيزو

23 اغسطس 2024 الساعة 6:14 مساء
اخبار الزمالك - لمصالحة الجماهير ..الزمالك يفتح خزائنه لحسم خمس صفقات وتجديد عقد زيزو


لمصالحة الجماهير ..الزمالك يفتح خزائنه لحسم خمس صفقات وتجديد عقد زيزو 
 
لم يجد مسؤولي نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، سوى فتح خزائنهم لامتصاص غضب الجماهير التى أعلنت الانقلاب على مجلس الإدارة فى ظل سوء نتائج الفريق الأبيض  بعد موسم تم وصفه بالكارثي.
 وباتت هناك مخاوف أن يكون بداية لعشرية سوداء جديدة بعد أن اكتفى الزمالك، هذا الموسم بالحصول على كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد الإبتعاد مبكرا عن المنافسة على بطولة الدوري والاكتفاء بالمركز الثالث وتلقى 9 هزائم دفعة واحدة بجانب 8 تعادلات أخرها مع بلدية المحلة، الهابط سلفا لدورى المحترفين. إدارة الزمالك، لم تجد أمامها سوى فتح خزائنها لحل مشاكل الفريق، حيث تسعى لفك أزمة القيد بدفع الغرامات حتى تتمكن من قيد الصفقات الجديدة التى تسعى لإبرامها خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة وذلك قبل نهاية الشهر الجاري، حيث يحق للصفقات الجديدة المشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية وكأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي، فى نهاية الشهر المقبل  في السعودية وإلا سوف تضطر لخوض البطولتين بالقائمة القديمة التى تعانى من تقص شديد فى معظم المراكز خاصة حراسة المرمى والمساكين والوسط المدافع والمهاجم .
 
وكشف المراقبين أن حسين لبيب ورفاقه  حاولو بشتى الطرق إقناع أحمد مصطفى زيزو ومحمد عواد ويوسف أوباما، بتجديد عقودهم مع الزمالك  ،لكن أوباما، فضل الرحيل إلى بيراميدز، بعد رفض مطالبه المالية بالحصول على عشرة مليون جنيه  بجانب مستحقاته المتأخرة التى تخطت العشرين مليون جنيه.
 
 إدارة نادي الزمالك، اقنعت عواد ،بالتجديد  وينتظر أن يتم الإتفاق خلال الأيام القليلة المقبلة قبل غلق القيد  مع محاولة التعاقد مع محمود جنش، في صفقة انتقال حر  أو السعى لشراء عقد عبد العزيز البلعوطي، حارس مرمى إنبي، الذى طلب ناديه 15 مليون جنيه للتخلى عنه .
 
وخلال الساعات الماضية، عقد مسؤولي نادي الزمالك جلسة مع أحمد مصطفى زيزو ووالده في منزل اللواء أحمد سليمان، بحضور الكابتن حسين لبيب زعيم القلعة البيضاء وهانى شكرى، عضو مجلس الإدارة للاتفاق على تجديد تعاقده مع ترضيته ماليا حيث سيتم تمديد عقده لتعويضه عن رفض العروض الخليجية المقدمة له من نادي نيوم السعودي والعربي القطري  وذلك فى ظل حاجة الفريق لجهوده وتلبية مطالب الجماهير التى أطلقت هاشتاج زيزو مش للبيع .
 
محلس الزمالك يسعى خلال الفترة المقبلة لدعم الفريق الأبيض بصفقات سوبر حيث بات قريبا من إعادت أشرف بن شرقي فى صفقة إنتقال حر بعد الإتفاق معه على الحصول على مليون دولار فى الموسم  لمدة توقيعه لمدة ثلاث مواسم وذلك بعد المفاوضات التى أجراها حسين لبيب، مع شقيقه ووكيله رشيد بن شرقي  .
 
كما يسعى مجلس حسين لبيب، لحسم صفقة إنتقال الظهير الأيسر الكاميروني لفريق مودرن سبورت جوناثان نجويم،  لتعويض غياب أحمد فتوح، المحبوس على ذمة قضية مصرع امين الشرطة الراحل السيد أحمد السيد الشبكي، في حادث سير وهناك محاولات من جانب إدارة نادي الزمالك، لحصول لاعبها على عقوبة مخففة بعد أن وجهت له تهمة القتل الخطأ وتعاطي المخدرات أثناء قيادة السيارة.
 وينتظر أن يتم دفع الدية لأهل المجني عليه وذلك بعد أن قدم مسؤولي الزمالك برئاسة المهندس هشام نصر نائب رئيس النادي واجب العزاء ورافقه وفد الفريق بقيادة عبد الواحد السيد مدير الكرة واللاعبين شيكابالا وأشرف روقا ومصطفى الزناري وسيف جعفر وسيد نيمار.
 ورفض مجلس إدارة نادي الزمالك، فكرة فسخ التعاقد مع فتوح ،خاصة بعد أن أكد لهم الدفاع أن مدة الحبس لن تزيد عن 6 شهور وأن هناك محاولات لتحفيفها .
 
وتأمل إدارة نادي الزمالك، فى التعاقد مع المهاجم السورى عمر السومة، الذى ينوى نادى العربي القطري، التخلى عنه وأن كان هناك محاولات من نادى التعاون السورى لضم السومة .فى الوقت نفسه تجرى مفاوضات مع إدارة نادي بيراميدز لاقناعها بالتخلي عن محمود صابر وأسامة جلال ومصطفى فتحى .
 
كما بنتظر نادى الزمالك موقف طارق حامد، التى تشير التقارير الواردة من السعودية أن هناك إتجاه من جانب إدارة نادي ضمك ،لفسخ التعاقد معه

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بعد زيارتها  .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

بعد زيارتها .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

  الحكومة تقرر تحريك سعر المنتجات البترولية اليوم .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار  بعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية جاءت الأسعار الجديدة لبعض المنتجات البترولية 

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

 تقام اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 العديد من مباريات كرة القدم فى مختلف المسابقات حول العالم، والتي دائما ما ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، يتصدر قائمة مباريات اليوم  موناكو ضد ليل فى الدورى الفرنسى، فضلا عن ديربى الشباب ضد النصر فى الدورى السعودى. 

اخبار الزمالك - تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

حفلة الميجا ستار تامر حسني بالاسكندريةكتبت:نورهان عبدالعزيز تعاقد النجم تامر حسني على تقديم حفل غنائي بالإسكندرية يوم 18 أكتوبر المقبل  حيث يقام الحفل في ساحة ميوزيك أرينا في حديقة أنطونيادس للاحتفال بنجاح طلاب الصف الثالث

اخبار الزمالك - طارق السيد يكشف اول مطالب جوميز وبديل دونجا ويؤكد الزمالك سيهزم بيراميدز والأهلي سيقاتل للفوز بالسوبر

طارق السيد يكشف اول مطالب جوميز وبديل دونجا ويؤكد الزمالك سيهزم بيراميدز والأهلي سيقاتل للفوز بالسوبر

  كشف  طارق السيد، عضو لجنة الكرة بنادى الزمالك، اول مطالب المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، من نادي الزمالك، لسد إحتياجات الفريق الأبيض، وتوقع السيد بديل دونجا ، فى لقاء بيراميدز، مشيرًا إلى أن الأهلي سيقاتل من أجل الفوز بالسوبر المصري وأن الزمالك ، سيهزم

المزيد
المزيد