أخر الاخبار

 

الإسماعيلي يطيح بطلائع الجيش من كأس مصر..بيراميدز يؤكد تأهله

25 اغسطس 2024 الساعة 12:03 صباحا
اخبار الزمالك - الإسماعيلي يطيح بطلائع الجيش من كأس مصر..بيراميدز يؤكد تأهله


الإسماعيلي يتأهل لنصف نهائي كأس مصر بعد الفوز على طلائع الجيش بركلات الترجيح

تأهل الإسماعيلي إلى نصف نهائي كأس مصر، بعد الفوز على طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجة 10- 9 بعد نهاية الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، على ملعب جهاز الرياضة، في إطار منافسات ربع نهائي البطولة.
وسجل جودوين شيكا هدف طلائع الجيش الوحيد في المباراة بالدقيقة 29 من عمر الشوط الأول، لينجح في قيادة الطلائع لنصف نهائي الكأس.
وأدرك محمد عمار هدف التعادل للدراويش في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع +90، ليتجه الفريقان إلى الوقت الإضافي.
وجاء تشكيل طلائع الجيش على النحو التالي:
في حراسة المرمى: محمد شعبان
في الدفاع: عمرو طارق- متعب- خالد سطوحي- زولا.
في الوسط: جودوين- إسلام محارب- فريد شوقي.
في الهجوم: كريم طارق- شيكا- أحمد سمير.
وجاء تشكيل الإسماعيلي كالتالي:
حراسة المرمى: كمال السيد.
خط الدفاع: عبد الكريم مصطفى، محمد نصر، محمد عمار، محمد بيومي.
في خط الوسط: عماد حمدي، محمد عبد السميع، عمر الساعي.
في الهجوم: نادر فرج، عمر القط، النبريصي.


بيراميدز يدك شباك جي كي يو بثلاثية في دوري أبطال إفريقيا 

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على نظيره فريق جي كي يو بطل زنزبار، بثلاثية لهدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت، في إطار إياب الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا.
شهدت دقائق اللقاء الأولى امتلام تام للكرة بين أقدام لاعبي بيراميدز ولكن دون خطورة على المرمى.
وشهد الشوط حصار هجومي متواصل من لاعبي بيراميدز للاعبي جيه كي يو في مناطقهم الدفاعية ولكن دون خطورة كبيرة على المرمى.
ولم يشهد الشوط الأول أي أهداف على الرغم من الاستحواذ الذي فرضه بيراميدز وتهديد شباك جي كي يو، بحثا عن هدف التقدم الأول.
ومع بداية شوط اللقاء الثاني في الدقيقة 54 خطف بيراميدز هدف أول سجله محمود صابر، عقب كرة عرضية من فاخري لاكاي من جهة اليمين قابلها محمود صابر بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء ارتطمت بمدافع جيه كي يو وسكنت يسار المرمى.
وسرعان ما شهدت الدقيقة 57 هدف التعادل لجيه كي يو عن طريق جامي سيمبا، بعد انفراد تام من جامي سيمبا لاعب جيه كي يو من جهة اليسار انهاه بتسديدة من يسار منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى.
وفي الدقيقة 64 شهدت تسديدة قوية من محمد الجباس لاعب بيراميدز من يسار منطقة الجزاء ردت من القائم الأيمن.
وسرعان ما شهدت الدقيقة 70 هدف ثان لصالح ليراميدز عن طريق محمد الجباس، بعد كرة عرضية من محمد رضا من جهة اليمين وصلت إلى محمد الجباس المتمركز منتصف منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت منتصف المرمى.
ولم يكتفي بيراميدز بثنائية وخطف هدف ثالث في الدقيقة 74 عن طريق أحمد حاجي حارس مرمى جيه كي يو بالخطأ في مرماه، عقب تسديدة قوية من محمود صابر من خارج منطقة الجزاء أمسك بها أحمد حاجي حارس جيه كي يو من منتصف مرماه ولكن سقطت الكرة من يديه بغرابة وسكنت منتصف المرمى.
جدير بالذكر حقق بيراميدز فوزا كبيرا في مباراة الذهاب على بطل زنزبار بنتيجة 6-0، والتي أقيمت على استاد الدفاع الجوي، ليقطع خطوة كبيرة نحو التأهل للدور المقبل بالبطولة.
وانتهي اللقاء بفوز بيراميدز على جي كي يو بطل زنزبار، بثلاثية لهدف، وسيواجه الفريق الصاعد من مواجهة عزام التنزاني وإي بي آر بطل رواندا في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - غدًا .. إمام عاشور يواجه خطر الحبس في قضية التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد

غدًا .. إمام عاشور يواجه خطر الحبس في قضية التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد

 تصدر محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، حكمها على إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على خلفية اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول بمنطقة الشيخ زايد. كانت نيابة الشيخ زايد، أخلت سبيل إمام عاشور لاعب النادى الأهلى بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه فى واقعة التعدى على فرد

اخبار الزمالك - بعد زيارتها  .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

بعد زيارتها .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

  الحكومة تقرر تحريك سعر المنتجات البترولية اليوم .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار  بعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية جاءت الأسعار الجديدة لبعض المنتجات البترولية 

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

 تقام اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 العديد من مباريات كرة القدم فى مختلف المسابقات حول العالم، والتي دائما ما ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، يتصدر قائمة مباريات اليوم  موناكو ضد ليل فى الدورى الفرنسى، فضلا عن ديربى الشباب ضد النصر فى الدورى السعودى. 

اخبار الزمالك - تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

حفلة الميجا ستار تامر حسني بالاسكندريةكتبت:نورهان عبدالعزيز تعاقد النجم تامر حسني على تقديم حفل غنائي بالإسكندرية يوم 18 أكتوبر المقبل  حيث يقام الحفل في ساحة ميوزيك أرينا في حديقة أنطونيادس للاحتفال بنجاح طلاب الصف الثالث

المزيد
المزيد