أخر الاخبار

 

الجزيرى فشل فى العودة إلى القاهرة .. تسريب صوتى لوالد زيزو يقلب الزمالك

26 اغسطس 2024 الساعة 8:09 مساء
اخبار الزمالك - الجزيرى فشل فى العودة إلى القاهرة .. تسريب صوتى لوالد زيزو يقلب الزمالك


القاهرة 24 سيف الجزيري يبلغ الزمالك بعدم العودة للقاهرة 
كشف  موقع  القاهرة 24 من مصادره داخل نادي  الزمالك ، أن ان سيف الدين الجزيري المهاجم  التونسي أرسل إيميل ،  منذ قليل، إلى إدارة نادى الزمالك  يبلغهم أنه ذهب إلى السفارة أكثر من مرة، من أجل الحصول على التأشيرة، ولكن دون جدوى، وهو ما جعله يتخلف عن الحضور إلى القاهرة، مؤكدا لهم أنه لن يعود.وأضاف المصدر في تصريحات خاصة، أن الجزيرى ،  اقترب من فسخ عقده مع نادي الزمالك خلال الأيام المقبلة، وذلك بسبب الشكوى التي تقدم بها قبل 10 أيام ولم يتم النظر فيها حتى الآن، حيث يتبقى خمسة أيام فقط وبعدها يصبح الجزيرى  حرا ويتم فسخ العقد بسبب عدم الحصول على مستحقاته المالية.ولم يحصل الجزيرى  على مستحقاته لمدة ستة أشهر، وهو ما يجعله قريبا من فسخ تعاقده مع الزمالك في الفترة المقبلة، حيث يرى اللاعب أن هناك تراجعا في الوعود والاتفاقات من جانب مسؤولي الزمالك، وتحديدا حسين السيد عضو مجلس إدارة الزمالك ، والذي يتولي هذا الملف، إذ لم يمنح الجزيري ، مستحقاته حتى الآن على حد تعبير المهاجم التونسي .
تسريب صوتي لوالد زيزو يثير الجدل ويكشف عن انتقادات حادة لإدارة الزمالك
أثار تسريب صوتي حديث لوالد اللاعب أحمد زيزو، نجم نادي الزمالك، جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية وفتح نقاشاً حول إدارة نادي الزمالك . 
يكشف التسجيل الصوتي الذي تم تداوله مؤخراً عن انتقادات لاذعة موجهة لإدارة النادي، مع التركيز على القضايا المتعلقة بسياسات الإدارة وسلوكياتها تجاه اللاعبين.
تحدث والد زيزو في التسريب الصوتي، عن تجربة التعامل مع إدارة نادي الزمالك على مر السنوات، مشيراً إلى أن الإدارات المتعاقبة على نادى الزمالك  تتشابه في طريقة تعاملها وأسلوب إدارتها. 
وقال: "محدش بيحب الزمالك غير جمهوره. تعاملت مع 6 مجالس إدارات في الزمالك، وكلهم شبه بعض. تحس إنهم إخوات.. نفس التفكير والطريقة. اللي معاه فلوس وعايز شهرة ويتلمع، واللي عايز يكسب مكاسب مادية."
كما تطرق إلى الصعوبات التي يواجهها اللاعبون في ظل هذه الإدارة، موضحاً تأثير الاحتراف على الوضع الإعلامي والمالي للاعبين. 
وأضاف: "إنت هتطلع تحترف؛ فيه غربة وحاجات تانية، زي وضعك الإعلامي بيقل.. فلازم كل حاجة ليها مقابل."
لم يقتصر الحديث في التسريب على الانتقادات العامة للإدارة، بل تناول أيضاً وضع نجله، أحمد زيزو، في النادي. 
فقد أشار والد زيزو إلى أن وضع اللاعب قد يتأثر بالعروض المقدمة من الأندية الأخرى، لكنه أكد أنه قد يكون هناك فرصة للبقاء في الزمالك إذا كان العرض المالي مناسباً. 
وقال: "أنا مقدرش أقول لك زيزو هيمشي، ممكن عرض الزمالك المادي يكون أحسن، وبقاؤه أحسن.. لما نحسبها إيه المشكلة؟!"
أحدث التسريب الصوتي صدى واسعاً بين جماهير نادي الزمالك، حيث سلط الضوء على الانتقادات اللاذعة للإدارة وفتح باب النقاش حول مشاكل النادي الإدارية والمالية. 
وتعكس تعليقات والد زيزو مشاعر الإحباط والقلق التي يواجهها اللاعبون، مما يزيد من الضغط على الإدارة لتقديم توضيحات واتخاذ خطوات لتحسين الأوضاع داخل  نادي  الزمالك .










تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - غدًا .. إمام عاشور يواجه خطر الحبس في قضية التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد

غدًا .. إمام عاشور يواجه خطر الحبس في قضية التعدى على فرد أمن بالشيخ زايد

 تصدر محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، حكمها على إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على خلفية اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول بمنطقة الشيخ زايد. كانت نيابة الشيخ زايد، أخلت سبيل إمام عاشور لاعب النادى الأهلى بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه فى واقعة التعدى على فرد

اخبار الزمالك - بعد زيارتها  .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

بعد زيارتها .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار

  الحكومة تقرر تحريك سعر المنتجات البترولية اليوم .. تعرف على أسعار البنزين والغاز والسولار  بعد اجتماع لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بيع المنتجات البترولية جاءت الأسعار الجديدة لبعض المنتجات البترولية 

اخبار الزمالك - تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة .. الزمالك يواجه الأهلي فى نصف نهائى بطولة أفريقيا لليد بالمغرب

 تقام اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 العديد من مباريات كرة القدم فى مختلف المسابقات حول العالم، والتي دائما ما ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، يتصدر قائمة مباريات اليوم  موناكو ضد ليل فى الدورى الفرنسى، فضلا عن ديربى الشباب ضد النصر فى الدورى السعودى. 

اخبار الزمالك - تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

تامر حسني يظهر فى حديقة انطونيادس للاحتفال بطلبة الثانوية العامة..نبيل عيسى يظهر فى كونترول مع ريهام حجاج

حفلة الميجا ستار تامر حسني بالاسكندريةكتبت:نورهان عبدالعزيز تعاقد النجم تامر حسني على تقديم حفل غنائي بالإسكندرية يوم 18 أكتوبر المقبل  حيث يقام الحفل في ساحة ميوزيك أرينا في حديقة أنطونيادس للاحتفال بنجاح طلاب الصف الثالث

المزيد
المزيد