أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: زيزو وبن شرقي يشعلان الأزمات .. موعد انضمام النجم المغربي .. حسم صفقة نجم سيراميكا

27 اغسطس 2024 الساعة 12:14 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: زيزو وبن شرقي يشعلان الأزمات  .. موعد انضمام النجم المغربي   .. حسم صفقة نجم سيراميكا


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يسعى لحسم صفقة نجم سيراميكا
 دخل عمرو قلاوة ، لاعب فريق سيراميكا والمعار إلى سموحة، اهتمامات مسئولى الزمالك خلال الفترة الجارية، للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية.

وتواصل الزمالك مع وكيل اللاعب للاستعانة بخدماته خلال الصيف وتدعيم صفوف الأبيض بالتعاقد معه خلال الفترات القادمة.

وكشف مصدر مقرب من قلاوة  أنه يرحب بالانتقال للزمالك لأنه نادٍ كبير وشرف لأى لاعب أن يرتدي القميص الأبيض، ومن المقرر أن يدخل الزمالك مفاوضات رسمية مع سيراميكا، خاصة أن عقد اللاعب يمتد الى 3 مواسم قادمة.

ويرجع دخول الزمالك فى مفاوضات بقوة مع لاعبين خلال الفترة الجارية  خاصة وان الأبيض بدأ السير فى إجراءات رفع عقوبة القيد الموقعة على الفريق بسبب مستحقات مساعدى فيريرا المدير الفني السابق للفريق، ومن بينهم روى أجواش، حيث لا يتعدى المبلغ 58 ألف دولار للمساعدين الثلاثة.



الوطن: زيزو وبن شرقي يشعلان الأزمات في الزمالك
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، كواليس جديدة في جلسة أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ووالده، مع حسين لبيب رئيس النادي في منزل الأخير، بحضور عدد من أعضاء المجلس، بشأن الحديث حول تجديد عقده.

وينتهي عقد زيزو مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي ناد خلال الميركاتو الشتوي المقبل، مع الرحيل بنهاية الموسم.

قال المصدر لـ«الوطن سبورت»: «من الآخر أحمد سيد زيزو أكد لحسين لبيب أنه لا يمانع في الاستمرار داخل الزمالك، لكنه طلب 2 مليون دولار للتجديد»، مستشهدا بالمبلغ الذي عرضه الأبيض على المغربي أشرف بن شرقي، من أجل ضمه.

وأشار إلى أن زيزو رفض الحصول على مقابل مالي أقل من بن شرقي، مؤكدا خلال جلسته مع إدارة الزمالك، بأنه أفضل من بن شرقي، ويستحق الحصول على مبلغ أكبر مما سيحصل عليه نظيره المغربي حال انضمامه للقلعة البيضاء.

وأضاف: «زيزو سيحصل على 200 مليون في الموسم، حال انضمامه لنادي نيوم السعودي، لكن الزمالك قلق من الموافقة على احتراف زيزو، خوفًا من عودته إلي الغريم التقليدي النادي الأهلي».

ومن المقرر أن يصدر مجلس الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بيانا رسميا، خلال الساعات القليلة المقبلة، بشأن أحمد سيد زيزو صانع العاب الفريق.

وينتظر مجلس الزمالك رد زيزو على العرض المقدم له من حسين لبيب، والذى بموجبه الحصول على 40 مليون جنيه في الموسم، والعديد من الامتيازات الأخرى.


 
المصري اليوم: موعد انضمام بنتايك للزمالك
أكدت تقارير فرنسية، مساء اليوم الإثنين، أن نادي الزمالك حسم صفقة النجم المغربي محمود بنتايك لاعب سانت إيتيان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ذكر موقع «فوت ميركاتو» الفرنسي أن اللاعب المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إيتيان سيغادر إلى مصر غدًا الثلاثاء.

ويأتي ذلك من أجل أن ينهي صفقة انضمامه إلى نادي الزمالك على سبيل الإعارة.

وأوضح الموقع بأنه لم يتم الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة حتى اللحظة، وأن الطرفين سيجتمعان غدًا لإنهاء الصفقة.

وسبق وأكدت مصادر لـ«المصري اليوم» أن الزمالك اقترب من ضم المغربي محمود بنتايك لكي يقوم بتعويض أحمد فتوح في مركز الظهير الأيسر للفريق خلال الفترة القادمة.

وأشار المصدر إلى أن المغربي بنتايك سينضم لصفوف الزمالك معارًا لمدة موسم واحد بنية الشراء النهائي وذلك بعد المفاوضات مع النادي الفرنسي خلال الفترة الماضية.

وتابع المصدر، أنه حاليًا يتم المفاضلة بين الثنائي محمود بنتايك، لاعب فريق سانت إيتيان الفرنسي، والكاميروني جوناثان نجويم، لاعب فريق مودرن سبورت من أجل حسم الأمر خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأكد المصدر، أن محمود بنتايك هو الأقرب حتى هذه اللحظة لارتداء قميص القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.

ويعد اللاعب خريج أكاديمية محمد السادس بالمغرب وانضم للرجاء المغربي قبل أن تتم إعارته لمدة موسم ثم العودة لمدة موسمين مع الرجاء قبل أن يتم بيعه لنادي سانت إيتيان الفرنسي بصفة نهائية.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - فيفا يصدر تصنيف المنتخبات عن شهر سبتمبر .. تعرف على ترتيب منتخب مصر

فيفا يصدر تصنيف المنتخبات عن شهر سبتمبر .. تعرف على ترتيب منتخب مصر

 تقدم المنتخب المصرى الأول لكرة القدم 5 مراكز خلال تصنيف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لمنتخبات العالم خلال شهر سبتمبر الجارى.وأعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، اليوم الخميس، عن التصنيف الشهرى للمنتخبات عن شهر سبتمبر بعد انتهاء فترة التوقف الدولى الأخيرة

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رباعي الزمالك على أعتاب الرحيل .. تأجيل السوبر المصري .. نجم الزمالك أهلاوي

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رباعي الزمالك على أعتاب الرحيل .. تأجيل السوبر المصري .. نجم الزمالك أهلاوي

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.       اليوم

اخبار الزمالك - مباريات اليوم: برشلونة ضد موناكو وأرسنال يواجه أتالانتا في دوري أبطال أوروبا

مباريات اليوم: برشلونة ضد موناكو وأرسنال يواجه أتالانتا في دوري أبطال أوروبا

 تقام اليوم الخميس 19  سبتمبر 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراتي برشلونة وموناكو وأرسنال وأتالانتا في الجولة الأولى لمرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2024-2025.   مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا

اخبار الزمالك - فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل  وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

فى دور أبطال أوروبا..إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي..فوز باريس سان جيرمان القاتل وبوروسيا دورتموند بثلاثية فى ليلة سقوط جيرونا

  إنتر ميلان يصدم مانشستر سيتي  فرض فريق إنتر التعادل على نظيره مانشستر سيتي 0-0 في الجولة الأولى من دور المجموعات من دور الدوري لمسابقة دوري أبطال أوروبا.وشهد الشوط الأول من المباراة محاولات من كلا الفريقين، وسط أفضلية نسبية من جانب فريق

اخبار الزمالك - دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

دورى أبطال آسيا 2 فوز شباب الأهلي دبي والتعاون فى ليلة سقوط الخالدية والوكرة بحضور حمدي فتحي

    شباب الأهلي دبي يهزم الحسين إربد  أحمد عادل الشريف    أنجز نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي مهمته الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا 2، بتحقيق الفوز على الحسين إربد الأردني بنتيجة 3-1، مساء اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024. ليعتلي صدارة المجموعة

المزيد
المزيد