أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 4 صفقات من العيار الثقيل في السوبر .. الزمالك يرحب ببقاء الجزيري في تونس .. الزمالك يبدأ الاستعداد للموسم الجديد

28 اغسطس 2024 الساعة 10:17 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: 4 صفقات من العيار الثقيل في السوبر .. الزمالك يرحب ببقاء الجزيري في تونس .. الزمالك يبدأ الاستعداد للموسم الجديد


 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
 يبدأ اليوم الأربعاء، فريق الكرة الأول بنادى الزمالك معسكر الإعداد المغلق بالإسكندرية استعدادًا للموسم الجديد، والتجهيز لخوض منافسات الكونفدرالية الأفريقية وكذلك مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي والمقرر لها يوم 27 سبتمبر المقبل بالرياض في السعودية.

واستقر الجهاز الفني للفارس الأبيض بقيادة جوزيه جوميز على خوض معسكر إعداد مغلق بالإسكندرية، لتجهيز اللاعبين للمرحلة المقبلة.

وضرب فريق الشرطة الكيني موعدًا مع الزمالك في دور الـ 32 بكأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم الجاري 2024-2025، بعد الفوز على البن الإثيوبي بهدف نظيف في إياب الدور التمهيدي من البطولة القارية، ويلتقي الزمالك مع الشرطة الكينى أحد أيام 13-14-15 سبتمبر المقبل وإياباً أحد أيام 20 – 21 – 22 سبتمبر.

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقياسات بدنية، داخل مقر القلعة البيضاء، استعداداً لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، وأقيمت القياسات البدنية، تحت إشراف جواو ميجيل مخطط الأحمال، وماريو تومليانوفيتش المعد البدني.



 
الوطن: الزمالك يرحب ببقاء الجزيري في تونس
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أن التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق اتفق مع إدارة الكرة بالاستمرار في تونس لحين الانتهاء من معسكر منتخب نسور قرطاج المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» إن سيف الدين الجزيري تواصل مع مسؤولي الزمالك في الساعات القليلة الماضية واتفق اللاعب على العودة بعد معسكر منتخب تونس المقبل.

يأتي ذلك في ظل استعدادات نسور قرطاج لخوض مباراتي مدغشقر وجامبيا المقرر لهما يومي 5 و8 سبتمبر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكان عبد الواحد السيد، في كشف في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» عن أسباب تأخر عودة الجزيري للقاهرة قائلاً: «تأخر وصول الجزيري إلى القاهرة ليس له علاقة نهائيا بفسخ العقد، بسبب مستحقاته المتأخرة، ونعمل على التواصل في الوقت الحالي مع السفارة المصرية في تونس، وذلك من أجل حل أزمة سيف الدين الجزيري».  
 
 
المصري اليوم: 4 صفقات من العيار الثقيل في السوبر
يواصل فريقا الأهلي والزمالك، الاستعدادات لخوض نهائي كأس السوبر الأفريقي 2024، المقرر إقامته في المملكة العربية السعودية.

يلعب نهائي السوبر الأفريقي بين الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا 2023-2024، والزمالك بطل الكونفدرالية عن الموسم نفسع، في السابع والعشرين من شهر سبتمبر القادم.

النادي الأهلي أنهى صفقة أشرف داري لاعب بريست الفرنسي، للانضمام للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وعلى صعيد تعاقدات الزمالك، فمن المقرر أن يخضع اللاعب محمود بنتايك لاعب سانت إيتيان الفرنسي للفحص الطبي، اليوم الأربعاء، كما من المقرر أن يصل كريم بركاوي مهاجم الرائد السعودي، القاهرة، اليوم، من أجل الخضوع للفحص الطبي، وتوقيع العقود.

كما حسم الزمالك، صفقة اللاعب محمود ممدوح مهاجم فريق حرس الحدود، بعدما عقد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة، جلسة مع مسؤولي حرس الحدود، من أجل بحث وحسم انتقال اللاعب.

وتوصل أحمد سليمان، لاتفاق مع مسؤولي حرس الحدود، على كافة التفاصيل المالية الخاصة بالتعاقد مع محمود ممدوح، في الانتقالات الصيفية الجارية.

تعمل إدارة الأهلي، على تدعيم فريق كرة القدم الأول بالنادي، من أجل إضافة عناصر مميزة لقوام الفريق، قبل بداية الموسم الجديد.

كما تواصل إدارة الزمالك، سعيها، لسد احتياجات فريق الزمالك، والتعاقد مع صفقات قوية، بالتزامن مع عمل الإدارة على رفع القيد عن النادي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم يبدأ حملة الدفاع عن لقبه  بمواجهة الشرطة الكيني .تعرف على موعد اللقاء والقناة الناقلة مجانا ..جوميز يستقر على هذا التشكيل بمفاجأة واحدة

الزمالك اليوم يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة الشرطة الكيني .تعرف على موعد اللقاء والقناة الناقلة مجانا ..جوميز يستقر على هذا التشكيل بمفاجأة واحدة

  يبدأ اليوم فريق الزمالك، حملة الدفاع عن لقبه كبطل لكأس الكونفدرالية الأفريقية حيث يخوض مباراة قوية في الثالثة عصر اليوم السبت، عندما يحل ضيفاً على نظيره الشرطة الكيني بإستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والتى سوف يتم نقلها عبر قناة

اخبار الزمالك - عمرو أدهم يكشف 6 بنود فى عقد بوبيندزا تثبت حق الزمالك ..حبشى يكشف مفاجأة جديدة ..وتعويض 10 مليون دولار

عمرو أدهم يكشف 6 بنود فى عقد بوبيندزا تثبت حق الزمالك ..حبشى يكشف مفاجأة جديدة ..وتعويض 10 مليون دولار

    يبدو ان المسؤولين في  نادى الزمالك، لن يقفو مكتوفى الايدى بعد  إعلان نادي رابيد بوخارست الروماني، التعاقد مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا، الذى يمتلك النادي الأبيض، بطاقته الدولية وهو ذمة الفريق الأبيض، بعد توقيعه عبر الإيميل الخاص على عقد إتفاق للعب في

اخبار الزمالك - رابيد بوخارست يتحدى الزمالك بخطف أرون بوبيندزا

رابيد بوخارست يتحدى الزمالك بخطف أرون بوبيندزا

رابيد بوخارست الروماني يعلن التعاقد رسمياً مع بوبيندزا    أعلن نادي رابيد بوخارست الروماني رسمياً تعاقده مع الجابوني آرون بوبيندزا، لاعب فريق سينسناتي الأمريكي السابق، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.ووصل المهاجم

اخبار الزمالك - نكشف سر ظهور لاعبي الزمالك بالاطقم القديمة فى سفرية كينيا قبل مواجهة الشرطة الكينى واللعب بالزى الاحتياطي

نكشف سر ظهور لاعبي الزمالك بالاطقم القديمة فى سفرية كينيا قبل مواجهة الشرطة الكينى واللعب بالزى الاحتياطي

نكشف سر ظهور لاعبي الزمالك بالاطقم القديمة فى سفرية كينيا قبل مواجهة الشرطة الكينى      حرص مصدر مسئول به داخل نادى الزمالك ، على توضيح   حقيقة  اطقم ملابس الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك ،  الجديدة التي ينتظر ان يظهر بها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد